تردد قناة الإسراء على النايل سات 2019

شعار قناة الاسراء

تردد قناة الإسراء Frequency Channel Al Esraa TV هي قناة فضائية ليبية تبث أون لاين مباشر على القمر الصناعي نايل سات Nilesat تبث القناة على شاشتها أجمل البرامج التلفزيونية المفيدة لدى المشاهد العربي بمختلف الأعمار والفئات تقدم العديد من المحتويات الهادفة والبارزة لتحقيق الرخاء والتنمية الفكرية لدى المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

تسعى قناة الإسراء الفضائية الى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية كونها قناة جديدة على الأقمار الصناعية لتكون قناة ذات شعبية كبيرة في وقت قصير من بثها على الفضائيات وتقديم خدمة تلفزيونية وإعلانية متميزة تجذب المشاهد لها في أي وقت ومكان.

نقدم لكم اليوم على موقع التكية أجدد ترددات القنوات الفضائية لجميع الأقمار الصناعية والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي لقناة الإسراء تي في الفضائية بأخر تحديث بعد التغيير الأخير للقناة على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب من القمر نايل سات على مدار 7.0°W اسم القناة على قائمة القنوات هي Al Esraa TV ويمكنكم مشاهدتها عبر التردد التالي.

تردد قناة الإسراء 2019

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11315 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Esraa TV

هذا هو التردد الجديد والصحيح لقناة الاسراء الفضائية على الأقمار الصناعية ويتم تحديث معلومات جدول التردد فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة الإسراء، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.