شعار قناة ليبيا الأولى
X

تردد قناة ليبيا الأولى الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya One HD” ليبيا ون هي قناة ترفيهية ثقافية رياضية إخبارية متاحة لجميع أفراد العائلة على مدار الـ 24 ساعة من دون توقف ولا تشفير للقناة هي تعرض برامجها بكل شفافية وحياد في مواضيعها التي تطرحها خلال بث قناة ليبيا الاولى الدائم لها على مدار اليوم مع مجموعة من مقدمي البرامج المثقفين و يناقشون المواضيع بكل حيادية .

نبذة عن قناة ليبيا الاولى

قناة ليبيا ون الليبية متاحة على القمر الصناعي نايل سات وهي تضم أكبر و أهم مجموعة من المذيعين العرب الذين يطرحون أهم مشاكل العالم العربي والشعب الليبي بوجه خاص فهي قناة ليبية منوعة تطرح جميع مجالات التي يهتم بها المشاهد العربي من مجموعة مشوقة من البرامج الترفيهية و البرامج المهتمة بالمرأة من الصحة و الجمال و أحدث صيحات الموضة يمكنك التطلع عليها من خلال قناة ليبيا الأولى الفضائية.

شاهد أيضًا: تردد قناة ليبيا الحدث على النايل سات

تردد قناة ليبيا الاولى الجديد

لمشاهدة قناة ليبيا ون الفضائية الليبية بعد التحديث الأخير هذا هو التردد الجديد والصحيح بعد التغيير لقناة ليبيا الأولى الفضائية على القمر الصناعي يوتلسات القريب من نايلسات “Nilesat والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة لمشاهدة بنقاء ووضوح على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Libya One إليكم التفاصيل.

تردد قناة ليبيا الأولى 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10815 (H)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya One HD

شاهد أيضًا: تردد قناة ليبيا الرسمية على النايل سات

قناة ليبيا الأولى بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة ليبيا الاولى بث مباشر أون لاين عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لقناة ليبيا وان الفضائية كما يمكنكم متابعة جديد القناة ومعرفة مواعيد عرض البرامج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ويوتيوب.

شاهد أيضًا: تردد قناة ليبيا الأحرار على النايل سات

تعرض قناة ليبيا الأولى البرامج الإخبارية التي تطل نافذة مفتوحة على العالم العربي و كل جديد من الأخبار و الأحداث اليومية التي تحدث من خلال البث المباشر على قناة ليبيا ون قناة معك لحظة بلحظة في جميع الأوقات و الأحداث اليومية.

فهي أيضًا لن تنسى المرأة فتقدم لها برامج الطبخ لتقديم أشهى الاكلات العربية والغربية فقط على قناة ليبيا 1 على Eutelsat 7 West A، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.