تردد قناة الغدير على النايل سات 2021

شعار قناة الغدير

تردد قناة الغدير الجديد على النايل سات “Frequency Channel Alghadeer TV“، هي قناة فضائية عراقية تعرض أهم الأخبار المحلية والدولية والتحليلات السياسية وما يهم المشاهد العربي بشكل عام والمشاهد العراقي بشكل خاص، وتبث طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير بشكل مجاني وهي من أشهر القنوات الإخبارية العراقية على الأقمار الصناعية ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في العراق والشرق الأوسط.

نبذة عن تلفزيون الغدير

الغدير هي قناة عراقية تأسست عام 2003 وبدأت القناة بالبث التلفزيوني الأرضي لمدة أربع سنوات، ثم تحولت إلى البث الفضائي، وتقدم القناة الأخبار المحلية والعراقية، وتهدف إلى نشر المبادئ والقيم النبيلة، وتعزيز ثقافة التضامن بين الشعوب، ونشر روح التسامح والحوار بين الثقافات المختلفة.

تسعى قناة الغدير العراقية من أجل الحصول على ثقة المشاهدين بها، ودفعها للعمل بشكل مستمر لتقديم محتوى من المعلومات الممتعة التي تتميز بالمهنية والمصداقية، وهي منبر إعلامي رائج للشعب العراقي، لما تقدمه من اخبار حصرية ومتابعتها الحيادية للشؤون الداخلية والخارجية.

تردد قناة الغدير 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10892 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Ghadeer

طريقة استقبال تردد قناة الغدير الجديد

لمشاهدة قناة الغدير الفضائية العراقية بأفضل إشارة قوية عالية الوضوح على جهاز الاستقبال، نقدم لكم طريقة الاستقبال على القمر الصناعي نايلسات Eutelsat 7 West A إليكم التفاصيل.

  1. الدخول على الإعدادات menu.
  2. ثم اختيار التركيب Installation.
  3. ثم الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. ثم كتابة تردد الغدير العراقية، الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. ثم الضغط على زر موافق OK.
  6. ثم انتظر حتى ينتهي الجهاز من البحث.

قناة الغدير بث مباشر

لا يتوفر بث حي لقناة الغدير على الإنترنت نظرًا لتوقف الموقع الرسمي لها واعتمادها على البث التلفزيوني فقط، ويمكن مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإخبارية عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وللتعرف على أخبار القناة ومواعيد عرض برامجها يمكن ذلك عن طريق متابعة صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

قنوات عراقية أخرى

قدمنا لكم التردد الجديد لقناة الغدير العراقية وسيتم تحديث معلومات القناة فور حدوث أي تغييرات جديدة على الأقمار الصناعية ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X