تردد قناة ليبيا تي في على النايل سات 2023

شعار قناة ليبيا

تردد قناة ليبيا تي في الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya TV“، هي قناة ليبية فضائية تبث محتوى متنوع في مجالات مختلفة إخباري، ترفيهي، اجتماعي، ديني، ثقافي وبعض المسلسلات والدرامية، وتهتم بالأخبار السياسية وقضايا الدولة ومشاكل الشعب الليبي، كما تدعم التوجه المدني ومؤسسات الدولة وتدعو للحوار بين أبناء الوطن الواحد.

نبذة عن قناة ليبيا

بدأ البث الرسمي لتلفزيون ليبيا في 24 ديسمبر 2014 من العاصمة الأردنية عمان بمجموعة من الإعلاميين الليبيين الذين أجبروا على الفرار من ليبيا بسبب الحرب الأهلية الثانية في ليبيا، وتعمل القناة بحيادية دون الانحياز إلى أي من الأطراف الليبية المتنازعة.

قامت فكرة إنشاء القناة بسبب عدم وجود إعلام موضوعي لم يحاول فصل المواطنين الليبيين وإجبارهم على الاختيار بين الجانبين، وأن تضع المشاهد في مستوى الحدث، على الرغم من تزايد عدد القنوات الفضائية التي تستهدف المواطن الليبي.

والجدير بالذكر أن قناة ليبيا تي في تعتبر من القنوات الفضائية التي تسجل أعلى المشاهدات بسبب المحتوى المهم والمميز الذي تقدمة على شاشاتها وهو ما يهتم به المشاهد الليبي، فهي تقدم جميع الأخبار المحلية والدولية والبرامج المتنوعة والترفيهية التي يفضلها المشاهدين.

محتوى قناة ليبيا تي في

تقدم القناة العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة في جميع المجالات التي تهم المشاهدين وبعض المسلسلات العربية ونذكر منها ما يلي:

  • برنامج بلادنا.
  • برنامج ميادين.
  • برنامج موطني.
  • برنامج حكاية كفاح.
  • مسلسل زمن الهف.
  • برنامج مضمار المعرفة.
  • مسلسل خالتي مشهية.

تردد قناة ليبيا تي في 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10872 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libyas Channel

تنبيه: توقفت قناة ليبيا الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات بشكل مفاجئ ولم تعلن عن سبب التوقف أو متى سوف تعود.

كيفية استقبال تردد قناة ليبيا الجديد

قدمنا ​​لكم في الجدول السابق التردد الجديد لقناة ليبيا الفضائية، والآن يمكنك متابعة جميع المحتويات التي تعرض على شاشتها على مدار اليوم بجودة عالية مجانًا، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات للحصول على القناة:

  1. نضغط على زر القائمة “menu” في جهاز الرسيفر.
  2. اختر كلمة تركيب “installation“.
  3. ستظهر قائمة بخيارات متعددة؛ اختر التثبيت اليدوي “Manual installation“.
  4. ثم اختر القمر الصناعي نايل سات.
  5. نقوم بإدخال تردد ليبيا تي في الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  6. نضغط على كلمة بحث “Search“.
  7. سيبدأ الجهاز في البحث عن القنوات بنفس التردد.
  8. ثم أضغط موافق أو Save لحفظ القنوات الجديدة.

قناة ليبيا بث مباشر

توفر فضائية ليبيا تي في خاصية البث المباشر على موقعها الرسمي والذي يتيح لك مشاهدة القناة مباشرة عبر الإنترنت ومشاهدة برامجك المفضلة لايف في أي وقت وفي أي مكان مجانًا.

كما توفر القناة صفحات رسمية على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر، والتي يمكنك من خلالها التواصل مع القناة وترك تعليقاتك وآرائك على المحتوى المعروض عليها، والتعرف على جدول برامجك المفضلة.

قنوات ليبية أخرى

انتهى المقال، عرضنا لكم تردد قناة ليبيا الفضائية على النايل سات، الآن يمكنك بسهولة استقبال القناة ومشاهدة محتواها طوال اليوم، يسعدنا أيضًا تلقي جميع أسئلتك واستفساراتك حول المزيد من المعلومات على هذه القناة أو غيرها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X