تردد قناة ماجيستك على النايل سات 2021

شعار قناة ماجستيك

تردد قناة ماجيستك الجديد على النايل سات “Frequency Channel Majestic TV” فضائية ماجستيك قناة متخصصة في عرض الأفلام العربية والأجنبية الجديدة والحصرية، وهي من قناة شهيرة تُعد من أفضل القنوات الفضائية المتخصصة في مجال عرض الأفلام ويتابعها ملايين المشاهدين في الشرق الأوسط، وذلك لأنها تقدم ميزة عرض أفلام ثري دي على التلفزيون العادي، وهو الأمر الذي وفر على الكثيرون الذهاب إلى السينما للتمتع بمشاهدة الأفلام بهذه الخاصية المميزة، وسوف نعرض لكم الان تردد قناة ماجستك الصحيح بعد التغيير الأخير وكيف يمكنكم استقبالها.

نبذة عن قناة ماجستيك

قناة ماجيستك هي قناة فضائية تم إطلاق أول بث لها في عام 2010م، وهي تقدم محتوى ترفيهي متنوع يشمل الأفلام العربية والأجنبية المميزة، وقد نالت القناة استحسان نسبة كبيرة جداً من المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط بأكملها في فترة قصيرة، وأصبحت ضمن أول عشر قنوات مفضلة في الشرق الأوسط وذلك حسب تقارير شركة ابسوس المتخصصة.

تقوم قناة Majestic TV بعرض أفلام جديدة تُعرض لأول مرة على شاشات التلفزيون، وذلك لجذب مزيد من المشاهدين إليها، وأيضاً رغبة منها في تقديم محتوى متنوع ومختلف ومميزة ويكون لها بصمة خاصة في عالم الميديا والفن.

وفرت القناة في عام 2012 ميزة جديدة وخاصة جداً وهي عرض الأفلام بجودة 3D على شاشات التلفاز العادية، الأمر الذي نال إعجاب ودهشة الكثيرون، لأن هذه الميزة غير متوفرة على أي قناة فضائية في العالم العربي أو الغربي، ولابد من الذهاب إلى السينما للتمتع بها.

قناة Majestic TV موجهة لكل أفراد الأسرة للكبار والصغار وتعمل على تنويع محتواها ليلائم جميع الميول والرغبات المختلفة، حيث تعرض الأفلام الأجنبية المترجمة، والأفلام العربية القديمة والحديثة، وأفلام الكرتون التي يعشقها الأطفال الصغار.

تردد قناة ماجيستك 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10873 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Majestic

طريقة استقبال تردد قناة ماجيستك الجديد

إذا كنتم لا تعرفون طريقة استقبال الترددات الجديدة على أجهزة الرسيفر في المنزل، يمكنكم اتباع الخطوات التالية وسوف تساعدكم في الوصول إلى Majestic TV واستقبالها بكل سهولة، فكل ما عليكم هو الدخول على قائمة الإعدادات واختيار البحث اليدوي، وسوف تظهر أمامك على الشاشة صفحة خاصة ببيانات التردد.

تقوموا بإدخال رقم تردد قناة ماجستيك المكون من خمسة أرقام ثم معدل الترميز وتحديد الاستقطاب والضغط على زر بحث من خلال الريموت كنترول الخاص بالرسيفر، وبعد انتهاء البحث تقوموا بالضغط على زر حفظ لحفظ عملية البحث.

بعد انتهاء هذه الخطوات عليكم بالبحث على القناة في قائمة القنوات الرئيسية الموجودة في الجهاز، وتظهر القناة في القائمة بهذا الاسم Majestic TV، واللوجو يكون على شكل فراشة.

قناة ماجيستك بث مباشر

لا توفر قناة ماجيستك بث مباشر لها على الإنترنت وتعتمد على بث محتواها عبر شاشة التلفزيون من خلال تردد ماجيستك على القمر الصناعي نايل سات.

قنوات أفلام أخرى

عرضنا لكم تردد قناة ماجيستك وبعض المعلومات الهامة الخاصة بالقناة والمحتوى المقدم فيها، نتمنى أن تنال المقالة والقناة إعجابكم، وإذا كنتم في حاجة إلى مساعدة أو لديكم أي استفسار عن مزيد من القنوات الأخرى يمكنكم ترك أسئلتكم في التعليقات وسوف نجيب عليكم في أسرع وقت.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.