تردد قناة ليبيا الحدث الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة ليبيا الحدث

تردد قناة ليبيا الحدث الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya Alhadath” وهي قناة ليبية عربية تعرض كل ما يحدث في الأراضي الليبية والوطن العربي لحظة بلحظة، وتتابع أهم الأحداث على مدار 24 ساعة في اليوم وتعرضها مباشرة على شاشتها، كما تنشر ليبيا الحدث بشكل حصري جميع الفعاليات الهامة والمتنوعة وجميع المبادرات والمؤتمرات التي تعقد في ليبيا.

نبذة عن قناة ليبيا الحدث

هي قناة ليبية عربية متخصصة في عرض أخبار ليبيا لحظة بلحظة فهي تعد من أهم القنوات الفضائية الموجودة على الأقمار الصناعية، وذلك، لحرصها الدائم على تقديم الأخبار بمصداقية وشفافية من قلب الحدث بكل مهارة وتقديم محتوى إعلامي مميز وناجح.

وهي من أهم القنوات التي تتيح للمشاهد الليبي معرفة كل ما يدور حوله من أحداث سياسية واجتماعية واقتصادية وغيرها من الأخبار والأحداث المهمة في ليبيا بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام.

الجدير بالذكر أن قناة ليبيا الحدث أصبحت نافذة ينظر من خلالها المواطن الليبي إلى العالم ويتعرف على كل ما يحدث في الأحداث الجديدة ، ويواكب المتغيرات التي تحدث على الساحة الليبية والعربية والدولية. الشاشة الصغيرة.

شاهد أيضًا: تردد قناة ليبيا الأحرار على النايل سات

برامج قناة ليبيا الحدث

  • برنامج رادار.
  • برنامج تقارير.
  • برنامج الحدث.
  • برنامج ستاديوم.
  • برنامج شنو رأيك.
  • برنامج أخبار البلاد.
  • برنامج وقت إضافي.
  • برنامج وثائق خاصة.
  • برنامج صحتك تهمنا.
  • برنامج تغطية خاصة.

بالإضافة إلى حزمة البرامج هذه، توفر قناة ليبيا الحدث الفضائية تقارير مصورة لجميع الأحداث في ليبيا في مختلف مجالاتها، وتعرض أيضًا نشرات إخبارية على مدار الساعة حول التطورات الرئيسية في السياسة الليبية وأهم القضايا التي تهم المواطن الليبي.

شاهد أيضًا: تردد قناة ليبيا بانوراما على النايل سات

تردد قناة ليبيا الحدث 2024

حرصت قناة ليبيا الحدث وكل من يعمل عليها على تغيير ترددها إلى تردد جديد لزيادة قوة الإشارة ولتقديم أفضل خدمة لجميع متابعي القناة والتردد الجديد هو:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938 (V) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya Alhadath HD

شاهد أيضًا: تردد قناة ليبيا المستقبل على النايل سات

طريقة استقبال تردد ليبيا الحدث الجديد

اتبع الخطوات التالية لاستقبال القناة على جميع أجهزة الرسيفر من خلال وضع التردد الجديد لقناة ليبيا الحدث في المكان المحدد له وجميع البيانات الأخرى الموضحة في الجدول السابق: –

  1. الضغط على menu والدخول على الإعدادات.
  2. اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
  3. ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي من قائمة الأقمار.
  5. إدخال تردد قناة ليبيا الحدث الجديد وباقي البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
  6. الضغط على زر موافق OK لبدأ البحث.
  7. بعد انتهاء البحث تصل رسالة تأكيد قم باختيار Save لحفظ القنوات الجديدة.
  8. ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية بعد اكتمال البحث.

قناة ليبيا الحدث بث مباشر

لكي تتمكن من مشاهدة القناة أون لاين في أي وقت، أصبح من الممكن الآن متابعة أهم البرامج والأخبار من أي مكان في العالم عبر الإنترنت من خلال البث المباشر لقناة ليبيا الحدث على الموقع الرسمي لها والاستمتاع بمشاهدة القناة مجانًا بدون تشفير طوال اليوم.

كما تتيح القناة فرصة التواصل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها على فيسبوك وتويتر للحصول على مواعيد عرض برامجكم المفضلة والتعرف على أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

شاهد أيضًا: تردد قناة ليبيا الوطنية على النايل سات

انتهى المقال، قدمنا لكم تردد قناة الحدث الليبية على القمر الصناعي نايل سات، والآن ننتظر تعليقاتكم حول المزيد من ترددات القنوات الأخرى التي تريد استقبالها، أو إذا واجهتك مشكلة أثناء استقبال القناة على جهاز الرسيفر.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X