تردد قناة ليبيا الوطن على النايل سات 2021

تردد قناة ليبيا الوطن

تردد قناة ليبيا الوطن الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya Al Watan“، وهي قناة متخصصة في عرض الأخبار المحلية والعالمية على مدار اليوم، وتُعد من أهم القنوات الليبية التي تبث محتوى إخباري ويتابعها ملايين المشاهدين في ليبيا والوطن العربي والعالم، وذلك لأنها تتصف بالحياد والمصداقية وسرعة نشر الأحداث الجارية، وسوف نعرض لكم الان تردد هذه القناة ومزيد من المعلومات عنها وكيفية استقبالها ومشاهدتها.

نبذة عن قناة ليبيا الوطن

قناة ليبيا الوطن هي قناة فضائية يتم عرض بثها من ليبيا، وهي تعرض محتوى إخباري و سياسي على مدار 24 ساعة في اليوم، فهي متخصصة في نشر جميع الأحداث الجارية في الأراضي الليبية بشكل خاص والأحداث العربية والعالمية بشكل عام.

يعمل بقناة Libya Al Watan عدد كبير من المحررين والمراسلين المنتشرين في كل مدن الدولة الليبية لعرض الأخبار بشكل سريع ودقيق، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من مقدمي البرامج الذي يقومون بتقديم البرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من البرامج التي يهتم بها المشاهد الليبي.

برامج قناة ليبيا الوطن

تُقدم قناة Libya Al Watan مجموعة مميزة من البرامج يدور أغلبها في المواضيع السياسية وأحوال البلاد ومناقشة أهم المستجدات في الساحة المحلية والعالمية وتأثيرها في الشؤون الليبية، كما إنها تهتم بعرض البرامج الرياضية والاجتماعية والتحاور في كل ما يهتم به المواطنين من أجل التعرف على طرق تساعدهم على الحياة بشكل أفضل بالإضافة إلى نقل أصواتهم وشكواهم للمسؤولين بحثاً عن إيجاد حلول مناسبة لها.

تردد قناة ليبيا الوطن 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11766 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya Al Watan

طريقة استقبال تردد قناة ليبيا الوطن الجديد

طريقة استقبال تردد قناة ليبيا الوطن على الرسيفر في غاية السهولة ويتم من خلال خطوات ثابتة، أولاً عليكم الدخول على الإعدادات ثم الدخول على خيار التركيب، ثم قم بتحديد خيار إضافة قناة أو التثبيت اليدوي.

قم أولاً باختيار القمر الصناعي النايل سات، ثم قم بإدخال بيانات القناة وهي التردد الاستقطاب وغيرها وكل هذه البيانات تم توضيحها في الجدول، ثم قم بالضغط على زر البحث، يستمر البحث دقائق معدودة ثم تصل رسالة انتهاء البحث عندها قم بالضغط على حفظ.

قناة ليبيا الوطن بث مباشر

إن قناة Libya Al Watan لا يتوفر بث مباشر لها على الإنترنت حالياً، ولا يمكنكم مشاهدتها إلا من خلال شاشة التلفاز عن طريق التردد الموضح بالأعلى، وفي حال وفرت القناة بث مباشر لها على أحد مواقع الإنترنت أو موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك سوف نوفره لكم في اسرع وقت.

قنوات إخبارية ليبية أخرى:

إلى هنا قد انتهينا اعزائي القراء عرضنا لكم في هذا المقال تردد قناة ليبيا الوطن على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن ينال المقال والقناة إعجابكم، كما نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.
شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.