شعار قناة الجماهيرية العظمى
X

نقدم لكم تردد قناة الجماهيرية العظمى الجديد على النايل سات وكافة التفاصيل اللازمة للاستقبال على أجهزة الرسيفر، الجماهيرية العظمى قناة فضائية ليبية متخصصة في عرض الأخبار التي تهم الشارع الليبي، وتقوم بعرض برامج وأخبار مختلفة، كما تُعد من أفضل القنوات الليبية في الوقت الحالي حيث يتابعها عدد كبير من المشاهدين من ليبيا ومن مختلف أنحاء الوطن العربي، وسوف نعرض لكم الآن نبذة قصيرة عن القناة واهم البرامج التي تعرض عليها بالإضافة إلى التردد الجديد لتستطيعوا مشاهدتها بدون أي مشاكل في البث.

نبذة عن الجماهيرية العظمى

تقوم قناة AKH TV بعرض بثها عبر القمر الصناعي النايل سات، وتهتم بعرض جميع الأخبار المحلية في ليبيا بشكل خاص، وأيضاً بجميع الأخبار المتداولة في العالم بشكل عام.

تقوم القناة بعرض مجموعة متنوعة ومميزة من البرامج، حيث تهتم بالأخبار الرياضية والاجتماعية والسياسية، كما تقوم بعرض العديد من البرامج الحوارية لعرض العديد من وجهات النظر للجمهور ولا تقتصر القناة على عرض فكر معين.

ومن أهم ما يميز قناة Al Jamahirya وما جعلها تحصل على استحسان عدد كبير من المشاهدين، إنها تقوم بعرض مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني، ولهذا تحصل على نسبة عالية من المشاهدين.

برامج قناة الجماهيرية العظمى

سوف تشاهدون على فضائية الجماهيرية العظمى مجموعة مميزة جداً من البرامج حيث تقدم القناة مجموعة من أفضل البرامج المتنوعة التي تتناسب مع جميع الأذواق وتلبي جميع احتياجات المشاهدين، كما يعمل بالقناة مجموعة من ألمع الإعلاميين العرب الذين يمتلكون خبرة كبيرة في طريقة عرض البرامج والحصول على استحسان المشاهدين، ومن أبرز البرامج التي تعرض على قناة الجماهيرية العظمى ما يلي:

  • برنامج بوضوح.
  • برنامج حصاد الأسبوع، وتم فيه مناقشة جميع الأخبار المتداولة خلال الأسبوع وعرضها على المشاهدين بشكل مفصل.
  • برنامج صف البنيان.
  • برنامج استوديو الجماهيرية.
  • برنامج المشهد.
  • برنامج مناصتكم، ومن خلاله يتم عرض جميع آراء المشاهدين ورجال الدولة والسياسيين الذين يقومون بنشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر.
  • برنامج النشرة الثالثة ويعرض من خلاله أهم الأخبار السياسية في ليبيا.
  • برنامج محليات.
  • برنامج الموجز وهو عبارة عن موجز سريع لعرض أخر الأخبار الليبية والعالمية.
  • برنامج في الصميم ويقدمه الأستاذ فايز عريبي.

شاهد أيضًا: تردد قناة النبأ على النايل سات وهوت بيرد

تردد قناة الجماهيرية العظمى الجديد

لقد أعلنت قناة الجماهيرية العظمى أن هناك تغيير في التردد الخاص بالقناة، ويجب على المشاهدين إدخل تردد الجماهيرية العظمى الجديد على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم قبل انقطاع البث على التردد القديم، للتمتع بمشاهدة القناة بدون أي انقطاع أو تشويش في البث.

تردد قناة الجماهيرية العظمى 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11526 (H)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Al Jamahirya

طريقة استقبال تردد قناة الجماهيرية العظمى

طريقة استقبال تردد قناة الجماهيرية العظمى على أجهزة الرسيفر في المنزل سهلة جدا فكل ما عليكم هو تدوين جميع البيانات الموجودة في الجدول، والضغط على بحث، وسوف تظهر القناة بعد عدة ثواني.

شاهد أيضًا: تردد قناة ليبيا تي في على النايل سات

قناة الجماهيرية العظمى بث مباشر

توفر قناة الجماهيرية العظمى بث مباشر لجميع برامجها على مدار 24 ساعة، وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي للقناة عبر الإنترنت أو الدخول على صفحة القناة على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر، وأيضاً هناك قناة على اليوتيوب يمكن من خلاله مشاهدة جميع حلقات البرامج التي تفوتكم خلال البث المباشر.

أصبح الآن لديكم أعزائي المشاهدين القدرة على متابعة القناة في أي مكان بدون أي قيود أو مشاكل في البث، من خلال العديد من المصادر سواء على التردد الخاص بالقناة على شاشة التلفاز أو عبر وسائل الإنترنت المختلفة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.