تردد قناة السلام سنة على النايل سات 2021

تردد قناة السلام سنة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Salam Sunnah“، وهي قناة دينية إسلامية، تقوم بعرض مجموعة من البرامج الدينية المتنوعة والمتعلقة بالسنة النبوية الشريفة عبر شاشتها على مدار اليوم، والتي من خلالها تنقل الفكر الإسلامي والدعوة الإسلامية إلى الجميع، وسوف نعرض لكم الآن ترددها ومزيد من المعلومات عنها.

نبذة عن قناة السلام سنة

قناة السلام سنة هي قناة فضائية متخصصة في عرض البرامج الدينية الإسلامية، وتتبع هذه القناة نهج الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه، وتقوم بنقل تعاليم الإسلام السمحة بشكل سهل وميسر حتى يفهمه جميع المشاهدين.

تعرض القناة برامج لنشر الدعوة الإسلامية والسيرة النبوية والحديث والفقه، فهي تتطرق لجميع العلوم الشرعية التي يحتاجها كل مسلم، ويعمل بالقناة مجموعة من أكبر العلماء والمشايخ لتقديم البرامج وتعليم الناس أمور دينهم ودنياهم.

شاهد أيضًا: تردد قناة السلام الدينية على النايل سات

برامج قناة السلام سنة

تعرض قناة Al Salam Sunnah باقة مميزة ومتنوعة من البرامج، فهي تعرض برامج لتعليم الأحاديث النبوية، وبرامج لتعليم الفقه الإسلامي الصحيح والإجابة على فتاوى المشاهدين، وغيرها من البرامج التي تناقش العلوم الدينية المختلفة.

تردد قناة السلام سنة 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10853 (H) 27500 – 7/8  SD
نايل سات 11595 (V) 27500 – 7/8  SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Salam Sunnah

شاهد أيضًا: تردد قناة السلام قرآن على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة السلام سنة الجديد

والآن أصبح بإمكانكم متابعة أهم البرامج الدينية المميزة، وتلقى تعاليم الدين الإسلامي في المنزل على مدار 24 ساعة في اليوم وبشكل مجاني، وذلك بعد استقبال تردد قناة السلام للسنة النبوية الشريفة مباشرة واتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  • ثم اختيار التركيب Installation.
  • الضغط على التثبيت اليدوي من القائمة Manual installation.
  • إدخال تردد السلام سنة الجديد والبيانات الموضحة في الجدول السابق.
  • ثم قم بالضغط على زر البحث وانتظر حتى ينتهي.
  • بعد انتهاء البحث قم بالضغط على Save.
  • سوف تظهر القناة في القائمة الرئيسية للقنوات بعد انتهاء هذه الخطوات.

قناة السلام سنة بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة السلام سنة الفضائية على شبكة الإنترنت، هي متاحة فقط عبر التلفاز من خلال التردد الموضح في الجدول أعلاه.

قنوات دينية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء أتمنى أن ينال إعجابكم، ونحن في انتظار تعليقاتكم في حالة حدوث مشكلة أثناء استقبال القناة أو لمزيد من المعلومات الأخرى.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.