تردد قناة الندى الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة الندى

تردد قناة الندى الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Nada TV“، هي قناة إسلامية تعمل على تقديم البرامج الدينية الإسلامية التي تساعد في شرح الدين الإسلامي للمشاهدين والأحكام الشرعية للدين بشكل مبسط وسهل، من خلال نخبة كبيرة من أكبر من العلماء والمشايخ في مصر.

وتهدف فضائية الندى الدينية إلى تبصير المسلمين في مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي بشؤون الدين الإسلامي وأوامره، رغبة منها في هداية الناس وزيادة الوعي الديني لديهم، وسوف نعرض لكم الآن تردد قناة الندى وبعض المعلومات الخاصة بالقناة وبرامجها.

نبذة عن قناة الندى

قناة الندى هي قناة فضائية دينية إسلامية من أفضل القنوات الإسلامية الفضائية، تم إطلاق أول بث لها في شهر أبريل من عام 2013، ويقع المقر الرسمي لها في مدينة القاهرة في مصر، ويشرف على القناة ومحتواها فضيلة الشيخ الدكتور العلامة المحدث أبي إسحاق الحويني.

من أهداف قناة Al Nada TV تيسير الدين الإسلامي للمشاهدين، وربط صلة وثيقة بين القضايا الاجتماعية وكيف يتعامل معها الدين الإسلامي، ومخاطبة جميع المسلمين في الوطن العربي، من أجل بناء بيوت مسلمة مستقيمة تتبع القرآن الكريم وسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

يعمل بقناة Al Nada TV مجموعة مميزة من أكبر العلماء والمشايخ في مصر، يقوموا بتقديم النهج الإسلامي القويم، وتعليم الناس أمور دينهم بشكل صحيح وراقي، يتميزون بأسلوب راقي في الحديث، وفي تقديم الشريعة الإسلامية الصحيحة وبيان أمور الدين الإسلامي التي يحتاجها المسلم في حياته اليومية.

برامج قناة الندى

  • برنامج حكاية في سورة: يقدمه الشيخ أشرف عامر، يقوم فيه بعرض قصص من القرآن الكريم.
  • برنامج قولي مالك: يقدمه مصطفى الأزهري، يناقش فيه العديد من المشاكل الأسرية والاجتماعية.
  • برنامج معارج: يقدمه الأستاذ وجدان العلي، يعرض في هذا البرنامج مساقات التعرف على الله سبحانه وتعالى.
  • برنامج تفسير القرآن: يقدمه الشيخ الجليل مصطفى العدوي، ويقوم بتفسير آيات القرآن الكريم بصورة ميسرة وسهلة.
  • برنامج الرحلة: يقدمه الأستاذ محمد الهجان، ويتم بث البرنامج من فرنسا، ويعرض فيه الثقافات والعادات والتقاليد المختلفة للشعوب.
  • برنامج عابر سبيل: يقدمه الإعلامي إبراهيم اليعربي بصحبة الشيخ الجليل أبي إسحاق الحويني، يتحدث فيه الشيخ عن العديد من الموضوعات المختلفة التي تهم المسلم.
  • برنامج أهالينا: يقدمه الشيخ عبد الرحمن منصور، يعرض فيه العديد من الأمور الاجتماعية وكيفية حلها من المنظور الإسلامي، وكيفية التعامل مع الأسرة والأهل والناس.

تردد قناة الندى 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Nada TV

طريقة استقبال تردد قناة الندى الجديد

يمكنكم الآن استقبال التردد الجديد لقناة الندى الإسلامية على القمر الصناعي النايل سات بجودة عالية بعد التحديث الأخير لها لتحسين جوده البث، ولتنزيل القناة على جهاز الرسيفر يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالضغط على زر القائمة (Menu) من الريموت كنترول.
  2. سيظهر أمامك على الشاشة خيارات (Options).
  3. قم باختيار التثبيت (Installation).
  4. قم باختيار التثبيت اليدوي (Manual Installation).
  5. من قائمة الأقمار الصناعية اختر منها القمر نايل سات (Nilesat).
  6. قم بكتابة تردد قناة الندى الجديد والبيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
  7. أضغط على موافق أو بحث وانتظر حتى تظهر رسالة تؤكد نجاح البحث.
  8. وأخيرًا قم بالضغط على حفظ (Save).

قناة الندى بث مباشر

يمكنكم الآن متابعة قناة الندى بث مباشر من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، حيث توفر القناة بث مباشر لها على مدار اليوم لكي يتمكن جميع المشاهدين من متابعتها في أي وقت ومن أي مكان في العالم.

كما يمكنكم متابعة البث المباشر لها وحلقات البرامج الفائتة من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب، ولا تكتفي القناة بهذا القدر فقط، بل قامت بإنشاء صفحة رسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لكي تكون بالقرب من مشاهديها ومعرفة آرائهم واحتياجاتهم والتواصل معهم.

قنوات إسلامية أخرى

عرضنا لكم أعزائي القراء تردد قناة الندى الفضائية الإسلامية على القمر الصناعي النايل سات، أصبح بإمكانكم الآن التفقه في الدين الإسلامي ومعرفة أمور دينكم الصحيحة من خلال متابعة القناة، ونتمنى أن تنال القناة اعجابكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومفيدة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X