تردد قناة قاف على النايل سات 2021

شعار قناة قاف

تردد قناة قاف الجديد على النايل سات “Frequency Channel QAF TV“، وهي قناة فضائية دينية إسلامية، متخصصة في عرض برامج لشرح العلوم الشرعية من قِبل مجموعة متميزة من المتخصصين والعلماء، وهي تعرض محتواها لطلبة العلم الشرعي بشكل خاص ولكافة المشاهدين الذين يريدون التثقف في الدين، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من التفاصيل والمعلومات الهامة حول هذه القناة.

محتوى قناة قاف

محتوى قناة قاف عبارة عن برامج متعددة لشرح وتفسير العلوم الشرعية مثل الفقه الإسلامي والعقيدة والتفسير والحديث وغيرها من العلوم، وجميعها مقدمة بشكل خاص لطلاب العلم الشرعي في الأزهر أو في مراكز تعليم العلوم الشرعية.

ومن الجدير بالذكر إن قناة ق تعرض محتواها بشكل مبسط ويسير، بحيث يتمكن المشاهد العادي من فهم الدروس الشرعية المعروضة ومتابعتها والتعلم منها ببساطة، فهي لا تقتصر على الطلاب المتخصصين فقط، بل تقدم علمها إلى كافة المشاهدين في كل مكان في الوطن العربي.

برامج قناة قاف

تعرض قناة QAF TV الفضائية باقة مميزة من البرامج المتنوعة، فهي تعرض برامج خاصة بجميع العلوم الشرعية الإسلامية المختلفة، كما تعرض برامج دينية أخرى خارج إطار العلوم الشرعية وتكون موجهه للشباب وتساعدهم في أن يحسنوا من تفكيرهم وحياتهم وسلوكهم العام.

تردد قناة قاف 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10970 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “QAF TV

طريقة استقبال تردد قناة قاف الجديد

كل ما عليكم الآن هو استقبال تردد قناة قاف الجديد على جهاز الرسيفر الخاص بكم، وبعد ذلك سوف يفتح لكم بوابة لفهم العلوم الشرعية وفهم أكثر للدين الإسلامي وأحكامه وقواعده بسهولة ويُسر ومن خلال شاشة التلفاز على مدار 24 ساعة في اليوم.

إذا كنتم بحاجة لمعرفة طريقة استقبال تردد قناة ق أو غيرها من القنوات يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على زر menu و الدخول على الإعدادات.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. بعدها الدخول على قائمة الترددات.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. كتابة تردد قناة قاف، الاستقطاب، معدل الترميز.
  6. الضغط على زر البحث.

مشاهدة قناة قاف بث مباشر

في الوقت الحالي لا يتوفر بث مباشر لقناة QAF TV، يمكنكم مشاهدتها فقط على شاشة التلفاز من خلال التردد الذي وضعناه لكم في الجدول، ولكن يمكنكم التواصل مع القناة وأن تكونوا بالقرب منها من خلال الموقع الرسمي أو صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كما بإمكانكم متابعة بكافة البرامج والفيديوهات التي تُعرض على القناة في أي وقت ومن أي مكان في العالم من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب.

قنوات دينية أخرى

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة قاف الفضائية على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تستفيدوا و تستمتعوا من مشاهدة القناة، ويسعدنا أن نتلقى جميع أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات المتوفرة أسفل المقال.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X