تردد قناة المصطفى على النايل سات 2021

شعار قناة المصطفى

تردد قناة المصطفى الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Mustafa TV“، وهي قناة دينية إسلامية متخصصة في عرض برامج تفسير القرآن الكريم وسنة نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم وبث تلاوات القرآن الكريم، وسوف نعرض لكم الآن مزيد من المعلومات عنها، وترددها وطريقة استقبالها على أجهزة الرسيفر فتابعونا.

محتوى قناة المصطفى

محتوى قناة المصطفى عبارة عن برامج فقه وتفسير للقرآن الكريم وسنة نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم و تلاوات مختلفة للقرآن الكريم كاملاً على مدار 24 ساعة في اليوم، وهذا من قِبل مجموعة كبيرة جداً من أفضل المشايخ في الوطن العربي.

نالت القناة استحسان عدد كبير من المشاهدين في وقت قصير، وذلك لأنها تعمل على التنويع بين المشايخ باستمرار، كما تقوم بعرض خاتمات مرتلة وعرض تلاوات القرآن الكريم بالقراءات السبعة.

القناة تستخدم أفضل الأجهزة التكنولوجية لتوصل للمشاهدين صوت واضح وصورة جيدة، وأيضاً لا يعرض عليها أي فواصل إعلانية.

ومن المشايخ التي تُعرض قراءتهم على قناة Al Mustafa TV الشيخ محمد جبريل، الشيخ محمود المصري، الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، الشيخ مصطفى اللاهوني، الشيخ ماهر المعيقلي والشيخ عبد الرحمن الدوري.

تردد قناة المصطفى 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11747 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Mustafa TV

طريقة استقبال تردد قناة المصطفى الجديد

يمكنكم الآن استقبال ومشاهدة قناة Al Mustafa TV في أي وقت والتمتع بالاستماع إلى القرآن الكريم، و لاستقبالكم القناة بكل سهولة يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على menu.
  2. الدخول على الإعدادات واختيار التركيب Installation.
  3. اختيار إضافة قناة.
  4. الضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. إضافة التردد، الاستقطاب، معدل الترميز.
  7. الضغط على موافق OK.
  8. بعد انتهاء البحث الضغط على حفظ Save.

قناة المصطفى بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Al Mustafa TV للقرآن الكريم على الإنترنت في الوقت الحالي، ولكن في حال توصلنا إلى بث حي لها سوف نعرضه لكم في اسرع وقت.

قنوات إسلامية أخرى

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة المصطفى الإسلامية على النايل سات، وسوف يسعدنا أن نتلقى جميع أسئلتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبال القناة.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X