تردد قناة السلام على النايل سات 2021

شعار قناة السلام

تردد قناة السلام الجديد على النايل سات “Frequency Channel Alsalam” وهي قناة دينية إسلامية، تعرض العديد من البرامج خلال اليوم والتي يقدمها باقة من أكبر المشايخ المسلمين والعلماء ومقدمي البرامج، القناة هدفها هو توعية المسلمين بقواعد الدين الإسلامي ومساعدتهم على فهم دينهم والتعرف على جميع أصوله، وسوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل عبر هذه المقالة.

محتوى قناة السلام

تعرض قناة السلام محتوى ديني إسلامي، وذلك من خلال عرض باقة من البرامج المختلفة على مدار 24 ساعة في اليوم، وكل برنامج متخصص في أمر من أمور الدين مثل الشريعة والتفسير والفتاوى الدينية وغيرها، فهي تعمل على تنويع المحتوى الديني كي يستطيع المشاهد الإلمام بجميع الأمور الدينية التي تهمه في حياته اليومية.

تم تأسيس قناة Alsalam الدينية الإسلامية بغرض زيادة تثقيف المسلمين في مصر والوطن العربي في دينهم، وايضاً من أجل مساعدة غير المسلمين في فهم الإسلام وقواعده وشريعته.

قناة السلام تعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج، ويشارك فيها مجموعة من أبكر المشايخ والعلماء في الوطن العربي مثل الشيخ أبو إسحاق الحويني، الشيخ محمد حسان، الشيخ محمد حسين يعقوب والشيخ محمود المصري وغيرهم من العلماء.

برامج قناة السلام

  • برنامج وقفات مع النبي: يقدمه الشيخ على نصر، ويناقش فيه العديد من المواقف المؤثرة التي وردت عن الرسول صلى الله عليه وسلم وكيف يمكننا الاقتداء به في الوقت الحالي.
  • برنامج فتاوى السلام: يقدمه الشيخ أحمد محروس البلطيمي، ويستقبل في هذا البرنامج أسئلة المشاهدين ويقوم بالإجابة عليها وفق الشريعة الإسلامية.
  • برنامج بيت العز: يقدمه الشيخ علاء يعقوب، وهو عبارة عن برنامج اجتماعي ديني، يناقش فيه الشيخ ما يجب أن تكون عليه الأسرة المسلمة.
  • برنامج أحلى حياه: يقدمه الإعلامي محمد الزغبي بصحبة الشيخ أيمن المصري، يناقشان فيه العديد من المواضيع المتنوعة.
  • برنامج كيف تتأدب مع الله: يعرضه الدكتور أبو بكر القاضي، ويشرح فيه كيفية التقرب من الله عز وجل.

تردد قناة السلام 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10873 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alsalam

طريقة استقبال تردد قناة السلام الجديد

عرضنا لكم أحدث تردد لـ قناة السلام وأصبح بإمكانكم متابعة جميع البرامج الدينية التي تُعرض على شاشتها على مدار 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني وبصورة وصوت واضح وعالي الجودة، فقط كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية لاستقبال القناة:

  1. الضغط على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
  3. ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات من قائمة القنوات.
  5. إدخال البيانات الموضحة في الجدول في أماكنها الصحيحة.
  6. الضغط على زر موافق OK.
  7. سوف تظهر القناة في القائمة الرئيسية للقنوات بعد انتهاء وحفظ عملية البحث.

قناة السلام بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Alsalam الدينية على مواقع الإنترنت في الوقت الحالي، ولكن هناك طرق أخرى لمتابعتها والتواصل معها ومشاهدة كل ما يعرض عليها في أي وقت ومن أي مكان في العالم، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات دينية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة السلام الفضائية الدينية، ونتمنى أن تنال القناة إعجابكم، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنكم ترك استفساراتكم في التعليقات أسفل المقال.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.