تردد قناة السلام قرآن الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة السلام قرآن الجديد على النايل سات يعد من المعلومات المهمة للمشاهدين الراغبين في الاستماع إلى القرآن الكريم بصوت واضح وجودة عالية، وتعتبر هذه القناة مصدر موثوق به لتلاوات القرآن بصوت أفضل القراء في الوطن العربي. يمكنكم ضبط القناة على القمر الصناعي نايل سات باستخدام التردد الجديد لقناة السلام قرآن الموجود في هذه الصفحة للاستمتاع بمحتوى ديني مميز ومفيد.

تردد قناة السلام قرآن 2024

للاستماع لأفضل تلاوات القرآن الكريم، من المهم الحصول على التردد الصحيح للقناة على الأقمار الصناعية، وفيما يلي جدول يتضمن تردد قناة السلام قرآن الجديد على النايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 7/8  SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alsalam Quran

طريقة استقبال تردد قناة السلام قرآن الجديد

والآن أقدم لكم الخطوات الصحيحة لاستقبال تردد قناة السلام للقرآن الكريم على القمر الصناعي نايل سات، والتمتع بالاستماع إلى القرآن الكريم طوال اليوم بصوت أفضل المشايخ في الوطن العربي. يمكنكم القيام بذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. ثم اختيار التركيب Installation.
  3. الضغط على التثبيت اليدوي من القائمة Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه.
  5. إدخال تردد السلام قرآن الجديد والبيانات الموضحة في الجدول السابق.
  6. ثم قم بالضغط على زر البحث وانتظر حتى ينتهي.
  7. بعد انتهاء البحث قم بالضغط على Save.
  8. سوف تظهر القناة في القائمة الرئيسية للقنوات بعد انتهاء البحث.

شاهد أيضًا: تردد قناة السلام الدينية على النايل سات

قناة السلام قرآن بث مباشر

لا يوجد بث مباشر متاح حاليًا لقناة Al Salam Quran عبر الإنترنت ولا يتوفر لها موقع إليكتروني رسمي حتى الآن، ولكن يمكنكم متابعتها بسهولة عبر التلفاز من خلال ضبط جهاز الاستقبال على التردد الذي نوفره لكم في الجدول السابق.

نبذة عن قناة السلام قرآن

تعتبر قناة السلام للقرآن الكريم واحدة من القنوات المتخصصة في عرض تلاوات القرآن الكريم على مدار الساعة طوال اليوم، حيث تم انطلاق بثها في 12 أغسطس عام 2023، وتتميز هذه القناة عن غيرها بتقديم مجموعة متنوعة من التلاوات للقرآن الكريم، بالإضافة إلى استضافة عدد من المشايخ المعروفين من جميع أنحاء العالم لتلاوة القرآن. كما تهتم القناة بتوضيح معاني الكلمات الغامضة وتفسير الآيات القرآنية لتحسين فهم المشاهدين.

قنوات قرآن كريم أخرى:

انتهى المقال زوارنا الكرام، قدمنا لكم معلومات مفصلة عن تردد قناة السلام قرآن على النايل سات. نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم وأنكم استمتعتم بقراءتها وإذا كان لديكم أي استفسارات أخرى حول هذا الموضوع، فلا تترددوا في مشاركتها معنا سنكون سعداء بالرد عليكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X