تردد قناة حياة قرآن وسنة على النايل سات 2024

تردد قناة حياة قرآن وسنة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Haya Koran We Sona“، وهي قناة دينية إسلامية متخصصة في عرض تلاوة القرآن الكريم، بالإضافة إلى بعض البرامج لشرح السنة النبوية للرسول صلى الله عليه وسلم، وسوف نعرض لكم في هذا المقال ترددها وطريقة استقبالها بخطوات سهلة.

نبذة عن قناة حياة قرآن وسنة

قناة حياة قرآن وسنة هي قناة فضائية تبث محتواها التلفزيوني عبر القمر الصناعي النايل سات، وهي قناة متخصصة في مجال الدين الإسلامي، حيث تعرض على شاشاتها القرآن الكريم، بالإضافة إلى بعض البرامج لشرح السنة النبوية والشريعة الإسلامية الصحيحة.

من أهم أهداف قناة Haya Koran We Sona هو نشر الدين الإسلامي في جميع بقاع الأرض، وذلك من خلال عرض السنة النبوية الصحيحة وعرض وتفسير القرآن الكريم.

تعرض القناة تلاوات متميزة للقرآن الكريم من قِبل مجموعة كبيرة من أفضل مشايخ الوطن العربي، مثل الشيخ مشاري راشد، الشيخ مصطفى العجمي، الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، الشيخ يحيي صدقي والشيخ ماهر المعيقلي.

برامج قناة حياة قرآن وسنة

تعرض فضائية حياة قرآن وسنة مجموعة من البرامج لنشر الدعوة الإسلامية والسنة النبوية بشكل مبسط وسليم، ومن المتوقع أن يعمل بها مجموعة من أفضل العلماء والمشايخ في مصر والوطن العربي.

تردد قناة حياة قرآن وسنة 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Haya Koran We Sona

تنبيه: توقفت فضائية حياة قرآن وسنة عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن سبب التوقف أو متى سوف تعود.

طريقة استقبال تردد قناة حياة قرآن وسنة الجديد

عرضنا لكم أحدث تردد لـ قناة حياة قرآن وسنة الدينية وأصبح بإمكانكم متابعة جميع البرامج الدينية التي تُعرض على شاشتها على مدار 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني وبصورة وصوت واضح وعالي الجودة، فقط كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية لاستقبال القناة:

  1. الضغط على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
  3. ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات من قائمة الأقمار الصناعية.
  5. إدخال البيانات الموضحة في الجدول في أماكنها الصحيحة.
  6. الضغط على زر موافق OK.
  7. سوف تظهر القناة في القائمة الرئيسية للقنوات بعد انتهاء وحفظ عملية البحث.

قناة حياة قرآن وسنة بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة حياة قرآن وسنة في الوقت الحالي، ولا يتوفر أي موقع للتواصل الاجتماعي خاص بها، يمكنكم متابعتها ومشاهدتها فقط من خلال التلفاز عبر التردد الذي وضعناه في الجدول في الأعلى.

قنوات دينية إسلامية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة حياة قرآن وسنة الفضائية الجديد، ونتمنى أن ينال المقال اعجابكم وأن تتمكنوا من استقبال القناة بسهولة، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التكية مشاهدة مفيدة وممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X