تردد قناة المداح الجديد 2024 على النايل سات

شعار قناة المداح

تردد قناة المداح الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Maddah“، وهي قناة فضائية جديدة متخصصة في مدح النبي صلى الله عليه وسلم، حيث تعرض الأناشيد الدينية التي تقوم بمدح النبي والصحابة عليهم السلام، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من المعلومات حول قناة المداح الفضائية ومحتواها، وسوف نوفر لكم ترددها وطريقة استقبالها على شاشة التلفاز.

نبذة عن قناة المداح

قناة المداح هي قناة فضائية جديدة على القمر الصناعي النايل سات، وهي قناة دينية إسلامية متخصصة في مدح النبي عليه أفضل الصلاة والسلام، حيث تعرض باقة كبيرة من الأناشيد الدينية على مدار اليوم.

ومن الجدير بالذكر إن القناة لا تقتصر على عرض الأناشيد فقط، بل تقوم بعرض بعض المسلسلات الدينية في منتصف اليوم، والتي تساعد المسلمون في فيهم التاريخ الإسلامي وتعلم أمور دينهم ودنياهم بشكل سهل وممتع.

وهذه القناة تعتبر كنز ثمين لكل من يعض المدح النبوي، وذلك لأنها تعرض أناشيد لكبار المنشدين في مصر والوطن العربي، مثل الشيخ ياسين التهامي وغيره ممن يقومون بمدح النبي عليه الصلاة والسلام.

محتوى قناة المداح

تعرض قناة Al Maddah الكثير من أناشيد مدح النبي على شاشتها، حيث تقدم أناشيد للعديد من المنشدين منهم الشيخ ياسين التهامي، الشيخ محمود التهامي، المنشد محمد طارق، المنشد محمود الحمود والمنشد جمال سالم وغيرهم.

بالإضافة إلى باقة مميزة من المسلسلات الدينية الإسلامية، والتي تعرض التاريخ الإسلامي من حروب وغزوات وعلوم إسلامية.

تردد قناة المداح 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Maddah

تنبيه: توقفت قناة المداح الفضائية عن البث عبر القمر الصناعي نايل سات، بدون توضيح الأسباب بشكل واضح.

طريقة استقبال تردد قناة المداح  الجديد

عرضنا لكم التردد الجديد لقناة المداح الدينية وأصبح بإمكانكم متابعة جميع الأناشيد والمسلسلات الدينية التي تُعرض على شاشتها على مدار 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني وبصورة وصوت واضح وعالي الجودة، فقط كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية لاستقبال القناة:

  1. الضغط على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
  3. ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات من قائمة الأقمار الصناعية.
  5. إدخال البيانات الموضحة في الجدول في أماكنها الصحيحة.
  6. الضغط على زر موافق OK لبدأ البحث عن القناة.
  7. سوف تظهر القناة في القائمة الرئيسية للقنوات بعد انتهاء وحفظ عملية البحث.

قناة المداح بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Al Maddah على الإنترنت، ويمكنكم مشاهدتها فقط عبر التلفاز، وفي حالة وفرت القناة بث مباشر لها سوف نوفره لكم في اسرع وقت.

قنوات دينية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة المداح على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن ينال المقال والقناة اعجابكم وأن تتمكنوا من استقبالها بسهولة، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X