تردد قناة المديح على النايل سات 2020

تردد قناة المديح الجديد على النايل سات “Frequency Channel Almadih” فضائية المديح قناة متخصصة في عرض الأناشيد الدينية وأناشيد المدح النبوي على مدار 24 ساعة في اليوم بدون توقف وبشكل مجاني، وهي بذلك تعتبر أول قناة فضائية متخصصة في مديح الرسول صلى الله عليه وسلم مدار اليوم، ونالت إعجاب واستحسان آلاف المشاهدين داخل وخارج الوطن العربي أجمع، واليوم سوف نعرض لكم من خلال موقع التكية المزيد من المعلومات حول القناة وطريقة استقبال تردد قناة المديح النبوي على الأقمار الصناعية بأفضل جودة ممكنة.

نبذة عن قناة المديح

قناة المديح هي قناة فضائية متخصصة في عرض أناشيد المديح النبوي التي توضح جميع أخلاق وصفات النبي صلى الله عليه وسلم، وتُشجع المشاهدين على التحلي بأخلاقه وسنته عليه الصلاة والسلام، وتم تأسيسها من قِبل المذيع عبد الله صلاح الدين القوصي.

يتم بث القناة على القمر الصناعي النايل سات على مدار 24 ساعة في اليوم، وذلك تحت شعار “حب النبي يجمعنا”، وهي توجه محتواها لكل المسلمين الموجودين في كافة بقاع الأرض سواء كبار أو صغار، المسلمين الذين يشتركون في حب النبي صلى الله عليه وسلم.

تعرض القناة مجموعة كبيرة جداً من الاناشيد الدينية والمديح لكبار المنشدين في العالم العربي، ومن أشهرهم الشيخ ياسين التهامي الذي يُؤثر القلوب عند مديحه لرسول الله صلى الله عليه وسلم، وأيضاً تقوم قناة Almadih باستضافة العديد من فرق الإنشاد الديني من كل البلاد العربية المختلفة ليقدموا أفضل الحفلات في مدح رسول الله.

قامت إدارة قناة المديح الفضائية في الفترة الأخيرة بتطوير محتواها وعرض برامج وحلقات لـ الذكر خلال اليوم، ويقدمها باقة كبيرة من أفضل العلماء والمشايخ في الوطن العربي، كما أصبحت تستخدم أفضل التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في البرامج لتقديم صورة وصوت بجودة عالية للمشاهدين المُحبين لرسول الله صلى الله عليه وسلم.

برامج قناة المديح

  • برنامج سيرة الرسول: يقدمه عبدالله صلاح الدين القوصي، ويشرح في هذا البرنامج سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بشكل بسيط وميسر، ويبين للمشاهدين مواقفه وأخلاقه وصفاته الطيبة عليه الصلاة والسلام.
  • برنامج وسائل الوصول: يقدمه الداعية الإسلامي محمد عبدالله طراد، وهو برنامج ديني يوضح فيه عدة طرق ووسائل تساعدنا للوصول إلى رضا الله عز وجل.
  • برنامج المداحين: يستضيف هذا البرنامج العديد من المداحين والمنشدين في مصر والوطن العربي، ليتمتعوا المشاهدين بعظمة أصواتهم وكلامهم في حب الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • برنامج طريق الشهرة: يقدمه الإعلامي والشاعر عبد التواب الرفاعي، وهو برنامج فني يستضيف العديد من الشباب الموهوبين.
  • برنامج مع القراء: يستضيف هذا البرنامج عدد كبير من أفضل قُراء القرآن الكريم في العالم.

تردد قناة المديح الجديد

بعد التطورات الكبيرة التي قامت بها قناة Almadih، تم حدوث تطورات أيضاً في التردد الخاص بالقناة في الفترة الأخيرة، إليكم الآن تردد قناة المديح الجديد والصحيح متوفر يمكنكم من خلاله مشاهدة القناة بجودة عالية وإشارة قوية بدون انقطاع في البث.

تردد قناة المديح 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10777 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11488 (H) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 11746 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Mdeeh

قناة المديح بث مباشر

أنتم الآن اعزائي المشاهدين أصبحتم بالقرب من القناة ويمكنكم الوصول إليها بسهولة من خلال عدة طرق مختلفة، حيث يمكنكم استقبالها على أجهزة الرسيفر من خلال تردد قناة المديح الذي وضعناه لحضراتكم، كما يمكنكم متابعة قناة المديح بث مباشر على قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بها، أو التواصل مع القناة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات أخرى قد تهمك

انتهى حديثنا عن تردد قناة المديح الفضائية، عرضنا لكم العديد من المعلومات حول القناة ومحتواها، يمكنكم الآن استقبالها ومشاهدتها، كما يسعدنا تلقي جميع أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من الترددات أو في حالة حدوث مشكلة أثناء إستقبال هذه القناة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.