تردد قناة المديح على النايل سات 2021

تردد قناة المديح الجديد على النايل سات “Frequency Channel Almadih” المديح قناة فضائية متخصصة في تقديم الأناشيد الدينية وأناشيد المدح النبوي، وهي أول قناة فضائية مخصصة لمدح الرسول صلى الله عليه وسلم وهي مجانية متوفرة على مدار الساعة طوال اليوم، وقد حازت على تقدير آلاف المشاهدين داخل وخارج الوطن العربي، وسنعرض لكم اليوم المزيد من المعلومات حول هذه القناة وكيفية استقبال تردد قناة المديح النبوي على الأقمار الصناعية بأفضل جودة.

نبذة عن فضائية المديح

قناة المديح أنشأها المذيع عبد الله صلاح الدين القصي وهي قناة فضائية مخصصة لعرض الأناشيد التي تمدح الرسول صلى الله عليه وسلم، وتوضح هذه الأناشيد جميع أخلاق الرسول وصفاته، وحث الجمهور على مراعاة عاداته الأخلاقية وسنته.

تبث القناة على القمر الصناعي نايل سات على مدار 24 ساعة تحت شعار “حب النبي يجمعنا” وتوجه محتواها إلى جميع المسلمين في جميع مناطق الأرض الصغار والكبار والمسلمين الذين يشاركوننا حب الرسول صلى الله عليه وسلم.

تعرض القناة عدد كبير من الأناشيد الدينية لكبار المنشدين البارزين في الوطن العربي أشهرهم (الشيخ ياسين التهامي)، عندما يمدح رسول الله صلى الله عليه وسلم فإنه يؤثر على قلوب الناس، وتستقبل قناة المديح العديد من الفرق الإنشادي من مختلف الدول العربية لتقديم أفضل الحفلات في مدح رسل الله.

قامت إدارة قناة المديح الفضائية مؤخرًا بتطوير محتواها وقدمت برامج وحلقات الذكر طوال اليوم، ويقدم هذه البرامج عدد كبير من العلماء والمشايخ البارزين في الوطن العربي.

برامج قناة المديح

  • برنامج سيرة الرسول: يقدمه عبد الله صلاح الدين القوصي، وفي هذا البرنامج يشرح سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بطريقة مبسطة وسهلة، ويظهر للمشاهدين مواقفه وأخلاقه وصفاته الحميدة.
  • برنامج وسائل الوصول: يقدمه الداعية الإسلامي محمد عبد الله طراد، وهو برنامج ديني يشرح فيه عدة طرق ووسائل تساعدنا في تحقيق رضا الله تعالى.
  • برنامج المداحين: يستضيف هذا البرنامج العديد من المنشدين في مصر والوطن العربي، ليتمكن المشاهدون من الاستمتاع بعظمة أصواتهم وكلماتهم في حب الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • برنامج طريق الشهرة: تقديم الإعلامي والشاعر عبد التواب الرفاعي وهو برنامج فني يشارك فيه العديد من الشباب الموهوبين.
  • برنامج مع القراء: يشارك في هذا البرنامج العديد من أفضل قراء القرآن في العالم.

تردد قناة المديح الجديد

بعد أن حققت قناة المديح تقدمًا كبيرًا، تغير أيضًا تردد هذه القناة مؤخرًا، والآن يمكنك استقبال تردد المديح الجديد والصحيح، والذي يمكنك من خلاله مشاهدة القناة بأفضل إشارة قوية وعالية الجودة دون انقطاع البث.

تردد قناة المديح 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11747 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Mdeeh

قناة المديح بث مباشر

لا توفر فضائية المديح خدمة البث المباشر أون لاين على الإنترنت ولا يتوفر لها موقع رسمي حتى الآن، لكن يمكنكم متابعة قناة المديح عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قنوات أخرى قد تهمك

انتهى حديثنا حول تردد قناة المديح الفضائية، لقد عرضنا لكم الكثير من المعلومات حول هذه القناة ومحتواها، يمكنكم مشاهدة هذه القناة الآن، ويسعدون أيضًا تلقي جميع استفساراتكم حول المزيد من الترددات، أو المشاكل عند استقبال تردد القناة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.