تردد قناة مودة على النايل سات 2020

تردد قناة مودة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Mawda“، وهي قناة متخصصة في عرض البرامج الدينية والبرامج التي تناقش جميع مجالات الحياة من منظور ديني إسلامي، فهي تعمل على تقديم تعاليم الإسلام السمحة للمشاهدين وتبسيط كافة أمور الحياة، لكي تساعد المسلمين في تجنب الأشياء والمعاملات التي يحرمها الله سبحانه وتعالى، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من التفاصيل حول هذه القناة وما تقدمه من محتوى.

نبذة عن قناة Mawda

قناة مودة هي عبارة عن قناة فضائية متخصصة في عرض البرامج الدينية والحياتية، وهي تُعد أحدث القنوات الفضائية المتخصصة في هذا المجال الإعلامي، ويعمل بها مجموعة من العلماء والمشايخ الأفاضل، ذلك بالإضافة إلى باقة من أفضل مقدمي البرامج في الوطن العربي.

تستخدم قناة Mawda أحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية لتقديم صورة بجودة عالية وصوت واضح لجميع المشاهدين، كي تتجنب حدوث مشاكل في البث.

تردد قناة مودة الجديد

عليكم الآن استقبال تردد قناة Mawda الجديد على القمر الصناعي النايل سات، والتمتع بكل ما تعرضه القناة من برامج مميزة ينتفع بها الإنسان، وذلك من خلال البيانات الموضحة في الجدول التالي.

تردد قناة مودة 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27485 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Mawda

طريقة استقبال تردد قناة مودة

يمكنكم استقبال تردد قناة Mawda عند الدخول إلى الإعدادات menu من الريموت كنترول واختيار التركيب Installation، ثم اختيار خاصية التثبيت اليدوي Manual installation، وهكذا سوف تظهر أمامكم على الشاشة صفحة التردد، قوموا بملئ جميع البيانات الموضحة في الجدول في أماكنها الصحيحة، ثم الضغط على OK، بعد انتهاء البحث عليكم الضغط على حفظ Save، من أجل حفظ القناة في القائمة الرئيسية للقنوات.

قناة مودة بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Mawda في الوقت الحالي، حيث إن القناة جديدة وفي مرحلة البث التجريبي، ولكن من المتوقع أن يتوفر لها بث مباشر على موقع الإنترنت فور نجاح القناة، وذلك لكي تحصل على قاعدة جماهيرية أكبر.

ترددات قنوات دينية أخرى:

انتهينا اعزائي القراء من سرد تفاصيل تردد قناة مودة، نتمنى أن ينال المقال اعجابكم، كما يتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة، وفي حال واجهتكم مشكلة عند استقبال القناة يمكنكم ترك سؤال لنا في التعليقات المتوفرة أسفل المقال.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.