شعار قناة المجد للقرآن الكريم
X

تعرف على تردد قناة المجد للقرآن الكريم الجديد على النايل سات والعرب سات بدر، وهي قناة متخصصة في عرض التلاوات المختلفة للقرآن الكريم على مدار اليوم، لعدد كبير من المشايخ من جميع أنحاء العالم الإسلامي، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال عدة تفاصيل أخرى بخصوص قناة المجد للقران الكريم الفضائية وكيف يمكنكم استقبالها على الأجهزة الخاصة بكم.

نبذة عن قناة المجد للقرآن الكريم

هي قناة إسلامية سعودية، يقع مقرها في مصر في مدينة القاهرة، وهي إحدى قنوات شبكة المجد الفضائية، وهي متخصصة في بث تلاوة القرآن الكريم على مدار اليوم، بعدة روايات مختلفة، وذلك بمشاركة عدد كبير جداً من القراء، ومنهم الشيخ مصطفى إسماعيل، الشيخ إبراهيم الأخضر، الشيخ مشاري راشد العفاسي، الشيخ أبو العينين شعيشع، والشيخ محمود صديق المنشاوي، وغيرهم من المشايخ الأفاضل.

ومن أهم ما يميز هذه قناة المجد للقران الكريم عن باقي قنوات القرآن الكريم الأخرى، إنها تعرض الآيات التي يتم تلاوتها مصحوبة بمعاني الكلمات الصعبة أو الغير مفهومة، وبترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية.

شاهد أيضًا: تردد قناة القرآن الكريم على النايل سات والعرب سات الياه سات

تردد قناة المجد للقرآن الكريم الجديد

يمكنكم الآن الاستماع إلى أجمل تلاوات القرآن الكريم عبر قناة المجد للقرآن الكريم بدون تشويش أو انقطاع في البث عبر الترددات الجديدة للقناة، والذي يمكنكم استقباله بسهولة على أجهزة التلفاز في المنزل.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12054 (V)27500 – 5/6SD
عرب سات12475 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Majd Holy Quran

طريقة استقبال تردد المجد للقرآن الكريم

يمكنكم استقبال تردد قناة المجد للقرآن الكريم على التلفاز من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • الضغط على القائمة “Menu” من خلال الريموت كنترول.
  • سوف تظهر قائمة نختار منها خيارات “Options“.
  • الضغط على كلمة التثبيت “Installation“.
  • ثم نختار منها التثبيت اليدوي “Manual Installation“.
  • سوف تظهر القائمة الخاصة ببيانات التردد نضع فيها جميع البيانات الموضحة في الجدول السابق.
  • نضغط على موافق “Ok” ثم حفظ “Save“.

قناة المجد للقرآن الكريم بث مباشر

يمكنكم الآن مشاهدة قناة المجد للقرآن الكريم من خلال البث المباشر لها على الموقع الرسمي على الإنترنت، في أي وقت وأي مكان بدون أي مشاكل في البث.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة المجد العامة على النايل سات وعرب سات

تتميز القناة بطريقة عرضها المميزة والمبتكرة حيث يتم برمجة الصوت مع عرض على خلفيات طبيعية بالإضافة إلى وجود الآيات مكتوبة على شاشة التليفزيون طوال مدة التلاوة ويتم تبديلها وتغيرها مع كل قراءة، كما يتم وضع معاني وتفسير القرآن اسفل الشاشة ليساعد المشاهدين على فهم وتدبر آيات القرآن الكريم.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.