تردد قناة قرآن تي في الجديد على العرب سات 2023

شعار قناة قرآن تي في

تردد قناة قرآن تي في الجديد على العرب سات “Quran TV“، وهي قناة فضائية تقدم تلاوة مباركة للقرآن الكريم والعديد من المسلمين حول العالم يستمتعون بالاستماع إليها، لأنها تعتمد في عرض محتواها على أفضل أصوات المشايخ في الوطن العربي، كما تعر ترجمة فورية للآيات القرآنية أثناء التلاوة على مدار 24 ساعة دون توقف أو انقطاع البث.

كما أنها من القنوات الدينية المهمة والمنتشرة في العديد من المناطق وفي مختلف البلدان العربية، فهي تقوم بعرض صوتي لآيات القرآن الكريم وتبثها على شاشتها دون توقف لذلك تعتبر من القنوات الإسلامية المتميزة التي تبث القرآن أناء الليل وأطراف النهار.

والجدير بالذكر أن قناة قرآن تي في الفضائية تعرض شرح وافي للآيات القرآنية المعروضة على شاشاتها والتي يحتاج كل مسلم إلى معرفة المعنى الصحيح لها، كما تعتبر من القنوات التي تقوي صلة العبد المسلم بربه وتساعده على حفظ آيات القرآن الكريم.

تردد قناة قرآن تي في 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 10970 (V) 27500 – 2/3 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Quran TV

طريقة استقبال تردد قناة القرآن الجديد

الان يمكنك الاستماع إلى الآيات القرآنية المباركة بصوت نخبة كبيرة من أفضل المشايخ، وذلك بعد ضبط تردد قناة القرآن الكريم الجديد، كل ما عليك فعله هو التقاط القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك باتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على زر menu في الريموت كونترول.
  • ثم الدخول على الإعدادات.
  • سوف تظهر قائمة بها عدة خيارات نقوم بالضغط على التركيب Installation.
  • يظهر خيارين نقوم باختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  • اختيار القمر المراد استقبال القناة عليه من قائمة الأقمار الصناعية.
  • كتابة تردد Quran TV وكافة البيانات المتاحة في الجدول.
  • ثم الضغط على زر البحث أو موافق OK.
  • حفظ نتيجة البحث، وبعدها ستظهر القناة في القائمة الرئيسية للقنوات.

قناة قرآن تي في بث مباشر

قناة القرآن الكريم الفضائية ليست متاحة بعد على الإنترنت أون لاين، حيث أنها لا تملك موقعًا رسميًا ولا توجد قناة رسمية على موقع الفيديوهات الشهير YouTube لعرض البث المباشر من خلاله.

قنوات قرآن كريم أخرى

انتهى المقال، قدمنا ​​لكم تردد قناة قرآن تي في الجديد على القمر الصناعي عرب سات بعد التحديث الأخير لتحسين جودة البث والتحول إلى البث عالي الدقة، ويسعدنا استقبال تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة اثناء استقبال القناة على جهاز الرسيفر.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X