شعار قناة ايات

تردد قناة آيات الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Channel Ayaat TV” ايات هي قناة إسلامية التوجه والدعوة، وهي من أشهر القنوات الدينية الإسلامية في الدول العربية وهي قناة سعودية متخصصة في نشر فكر وعلم وثقافة الإعجاز القرآني وإعجاز الحديث النبوي الشريف، وهي تتبع لمؤسسة آيات الإعلامية ، ويشارك في تقديم برامجها الدكتور زغلول النجار والدكتور محمد راتب النابلسي الدكتور عبد المجيد الزنداني وعدد كبير من العلماء وتبث القناة طوال اليوم بدون توقف أو تشفير على مدار 24 ساعة بشكل مجاني.

تعد ايات أول مجموعة إعلامية عربية تضم عدداً من الوحدات التي تعني بكتاب الله وتسعى طامحة لتكون رائدة في هذا المجال بأن نكون الرائدين في خدمة كتاب الله، من خلال تقريب الناس إلى قراءة القرآن وتعلمه وتدبره والتفقه فيه .

نعرض لكم تردد قناة آيات الصحيح والجديد لقناة آيات تي في الفضائية إليكم جدول تفصيلي بأحدث التغيرات المضافة على قناة آيات الإسلامية الفضائية الجديدة نعرض لكم التردد الصحيح على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بدر 4 ويمكنكم استقبال القناة بعد التوقف على جهاز الريسيفر الخاص بكم عبر المعلومات التالية في الجدول التالي يمكنكم متابعة المعلومات الآتية لإدخال تردد القناة.

تردد قناة آيات

توقفت قناة ايات الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تحدد سبب توقفها حتى الآن ونحن في موقعنا سوف نقوم بإضافة التردد الجديد فور عودتها للبث.

تسعى قناة أيات الفضائية السعودية إلى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية والبرامج الجميلة والمتميزة التي تهم المشاهد السعودي وهي من أجمل القنوات الدينية تحت تصنيف القنوات الإسلامية ونحن في موقع التكية يسعدنا تلقي تعليقاتكم على القناة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.