تردد قناة أوسكار الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة أوسكار سينما

تردد قناة أوسكار الجديد على النايل سات “Frequency Channel Oscar TV“، وهي قناة أفلام عربية تعرض الأفلام الجديدة والحصرية وأفلام الأبيض والأسود القديمة مجانًا على مدار 24 ساعة في اليوم دون تشفير، وهي تعرض أفلام السينما المصرية بشكل دائم، ويبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة أوسكار سينما وهذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

نبذة عن قناة أوسكار سينما

أوسكار سينما قناة أفلام عربية مصرية مملوكة لصابر أبو خشب، تعرض أجمل الأفلام المصرية طوال اليوم، فهي قناة عائلية ترفيهية تناسب جميع الفئات العمرية، وتبث قناة Oscar باقة متنوعة من أفضل الأفلام العربية المشهورة والتي تستحوذ على أكبر نسبة مشاهدة.

تتميز قناة اوسكار سينما بقلة الفواصل الإعلانية المزعجة لدى المشاهدين، كما أنها تعرض كل ما هو جديد وحصري من أفلام عربية حديثة وحصرية، بالإضافة إلى أفضل أفلام الأبيض والأسود القديمة والتي يفضلها الكثير من المشاهدين، .

تردد قناة أوسكار 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Oscar TV

طريقة استقبال تردد قناة اوسكار الجديد

لطالما سعت قناة أوسكار سينما إلى تزويد المشاهدين بأفضل جودة للصوت والصورة، ولهذا قامت بتحديث ترددها لتزويد المشاهدين ببث قوي وغير متقطع، ويمكنك استقبال تردد قناة أوسكار سينما الجديد باتباع التعليمات التالية:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
  2. سوف تظهر قائمة نختار منها التركيب installation.
  3. ثم قم بالضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. قم باختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. نقوم بكتابة التردد الجديد لقناة أوسكار وباقي البيانات في الجدول السابق.
  6. أضغط على موافق أو بحث وانتظر حتى تظهر رسالة تؤكد نجاح البحث.
  7. وأخيرًا قم بالضغط على حفظ (Save) لحفظ القنوات الجديدة.

قناة أوسكار بث مباشر

من المؤسف أنه لا يوجد بث مباشر لقناة أوسكار سينما الفضائية على شبكة الإنترنت، فلا يمكنك مشاهدتها إلا عن طريق ترددها على القمر الصناعي نايل سات، ومشاهدة أفضل الأفلام العربية الجديدة والقديمة على مدار اليوم.

ومع ذلك، في حالة وجود بث مباشر أون لاين لقناة Oscar على الإنترنت، فسنضيفها على الفور حتى يتمكن عشاق القناة ومحبي مشاهدة الأفلام العربية من مشاهدة القناة في أي وقت وفي أي مكان.

قنوات أفلام عربية أخرى

انتهى المقال عزيزي القارئ، عرضنا لك تردد قناة أوسكار الجديد على القمر الصناعي نايل سات، ونتمنى أن تعجبك القناة وتستمتع بالمحتوى المعروض على شاشتها، ويسعدنا تلقي استفساراتك في حال وجود أي مشاكل أثناء استقبال التردد.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X