تردد قناة بيلودي أفلام الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة بيلودي أفلام

تردد قناة بيلودي أفلام الجديد على النايل سات، وهي إحدى قنوات الأفلام العربية الفضائية المجانية، وقد تخصصت في عرض الأفلام السينمائية الرومانسية والكوميدية وأفلام الأكشن القديم منها أفلام الأبيض والأسود والأفلام الحديثة، ونحن في هذا المقال سنوفر لكم تردد قناة بيلودي أفلام الجديد وبعض المعلومات عنها من خلال السطور القادمة.

نبذة عن قناة بيلودي أفلام

هي قناة مصرية تم بثها أول مرة عام 2011، وهي من أبرز القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية، وتعرض أفلام عربية حديثة وقديمة على حدٍ سواء، لأنها تحتوي على مكتبة ضخمة من أجمل الأفلام المختلفة.

ويمكن للجمهور من خلال شاشاتها الاستمتاع بالعديد من الأعمال الفنية الرائعة لكبار نجوم السينما المصرية من بطولة الزعيم عادل إمام والساحر محمود عبد العزيز ومحمود ياسين ونور الشريف والنجم أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وغيرهم من النجوم البارزين.

تردد قناة بيلودي أفلام 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Belody Aflam

تنبيه: توقفت القناة عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن سبب التوقف حتى الآن.

طريقة استقبال تردد قناة بيلودي افلام الجديد

لقد أوضحنا لكم جميع التفاصيل حول التردد الجديد لقناة بيلودي أفلام الفضائية “Frequency Channel Belody Aflam“، كل ما تبقى هو أن تستقبلها على جهاز الرسيفر الخاص بك باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على الإعدادات من خلال الضغط على menu في الريموت كنترول.
  2. اختيار التثبيت أو التركيب Installation.
  3. اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. تحديد القمر الصناعي النايل سات.
  5. إدخال تردد بيلودي أفلام وباقي البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
  6. الضغط على بحث، ثم حفظ عملية البحث بعد انتهائها Save.

قناة بيلودي أفلام بث مباشر

للأسف لا يوجد بث مباشر لقناة بيلودي أفلام الفضائية على شبكة الإنترنت، يمكنك فقط مشاهدتها على شاشة التلفزيون على مدار 24 ساعة طوال اليوم ومشاهدة أفضل الأفلام العربية القديمة والجديدة.

ومع ذلك، إذا توفر بث مباشر للقناة أو صفحة تواصل اجتماعي، فسنقوم بإضافتها على الفور لكي يتمكن محبي القناة ومحبي مشاهدة الأفلام العربية مشاهدة القناة في أي وقت ومن أي مكان.

قنوات أفلام عربية أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء، عرضنا لكم تردد قناة بيلودي أفلام الجديد على القمر الصناعي نايل سات، ونتمنى أن تنال القناة إعجابكم وتستمتعون بالمحتوى المعروض على شاشتها، كما يسعدنا تلقي استفساراتكم في حال واجهتكم أي مشاكل أثناء استقبالها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X