تردد قناة M كلاسيك على النايل سات 2021

شعار قناة M كلاسيك

تردد قناة M كلاسيك الجديد على النايل سات “Frequency Channel Melody Classic“، قناة إم كلاسيك تعرض الأفلام العربية القديمة أفلام الأبيض والأسود والذي تعود إلى زمن الفن الجميل ويفضل مشاهدتها نخبة كبيرة من المشاهدين في مصر والوطن العربي، وتبث قناة ام كلاسيك أفلامها مجانًا بشكل دائم ومستمر دون توقف وعلى مدار الـ 24 ساعة وهذا ما يفضله جميع المشاهدين.

نبذة عن قناة إم كلاسيك

تعرض قناة M كلاسيك سلسلة من الأفلام السينمائية المصرية القديمة الرائعة التي تم بثها خلال فترة الفن الرائع، ويتم طرح هذه الأفلام مجانًا طوال اليوم دون توقف أو اشتراك، وتعتبر أفلام الأبيض والأسود من أهم أفلام السينما المصرية ويعشقها الكثيرون باختلاف العقول والمبادئ والعمر، حيث أنها مليئة بقصص المغامرات التي تجذب العديد من مشاهدي التلفاز.

تردد قناة M كلاسيك 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10892 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “M Classic

طريقة استقبال تردد قناة إم كلاسيك الجديد

استقبال تردد قناة M كلاسيك يتم من خلال خطوات بسيطة، ويمكنك تطبيق هذه الخطوات واستقبالها بسهولة:

  1. الضغط على “menu” والدخول على الإعدادات.
  2. اختيار التركيب ثم التثبيت اليدوي.
  3. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  4. كتابة تردد M كلاسيك، الاستقطاب، معدل الترميز.
  5. الضغط على موافق OK.
  6. بعد انتهاء البحث تظهر لوحة توضح ما إذا كنت تريد حفظ البيانات؟ نعم أم لا ، انقر فوق الزر “نعم”.

قناة M كلاسيك بث مباشر

للأسف قناة إم كلاسيك لا تقدم بثًا مباشرًا عبر الإنترنت، بل تعتمد في بث أفلامها على شاشة التلفزيون من خلال تردد قناة إم كلاسيك الفضائية على قمر نايل سات، ويمكنك متابعة آخر أخبار القناة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قنوات أفلام عربي أخرى

القراء الأعزاء، لقد انتهى هذا المقال. شرحنا لكم تردد قناة إم كلاسيك على القمر الصناعي نايل سات، وسننتظر استفساراتكم على موقع altkia.com حول قناة ميلودي كلاسيك أو كيفية استقبالها على أجهزة الرسيفر المختلفة.

شارك المقال
1 تعليق
  1. Elia Mikhail

    الصوره للأفلام التي تعرضها قناة ميلودي كلاسيك سيئه جدا عكس ما كان عندما بدأت هذه القناة البث منذ أكثر من عشر سنوات ما السبب؟

    رد
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X