تردد قناة بانوراما فيلم الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة بانوراما فيلم

تردد قناة بانوراما فيلم الجديد على النايل سات “Frequency Channel Panorama Film“، هي قناة مصرية مخصصة لبث مختلف الأفلام العربية وهي إحدى باقة قنوات PNC الفضائية، وتعتبر من أشهر باقات القنوات وأكثرها نجاحًا في مصر والوطن العربي، ولها جمهور كبير جدًا.

كما تشتهر قناة PNC فيلم بعرض أفضل الأفلام العربية القديمة والحديثة مع مراعاة التنوع وتقديم مجموعة واسعة من الأفلام العربية المختلفة كالرومانسية والاكشن والدراما والرعب وغيرها الكثير.

نبذة عن قناة بانوراما فيلم

قناة بانوراما فيلم هي قناة فضائية متخصصة في عرض الأفلام العربية، وهي واحدة من باقة قنوات بانوراما المصرية، تعرض القناة أفلام الأكشن والكوميديا والأفلام الدرامية والأفلام الرومانسية، أي تعرض كافة أنواع الأفلام لكي تتناسب مع جميع ميول المشاهدين المختلفة.

أصبحت القناة تحمل اسم PNC فيلم بدلاً من بانوراما فيلم، حيث حولت باقة قنوات بانوراما اسمها إلى اسم PNC منذ فترة، وقد لاقى الاسم الجديد إعجاب العديد من المشاهدين، ولازالت القناة تحتفظ بالاسم القديم ويتم تداول الاسمين في نفس الوقت.

ومن الجدير بالذكر أن قناة Panorama Film تعمل على مراعاة القيم والعادات والتقاليد المتبعة في مصر والوطن العربي، فهي لا تعرض اللقطات التي تحتوي على مشاهد غير مناسبة أو تحتوي على أشياء مخلة بالأخلاق والآداب العامة.

أفلام قناة PNC أفلام

يمكنك مشاهدة أفضل الأفلام العربية على تردد قناة بانوراما فيلم التي تعرض عدد كبير من الأفلام على شاشاتها لجذب جمهور أوسع، ومن الأفلام التي تعرض على القناة ما يلي:

  • فيلم جاءنا البيان التالي.
  • فيلم الجزيرة.
  • فيلم عنتر وعبلة.
  • فيلم جوازة ميري.
  • فيلم عنتر ولبلب.
  • فيلم حواء.
  • فيلم كود 36.
  • فيلم المصلحة.
  • فيلم أمير البحار.
  • فيلم كازابلانكا.
  • فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

تردد قناة بانوراما فيلم 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Panorama Film

طريقة استقبال تردد قناة بانوراما فيلم الجديد

تسعى قناة بانوراما فيلم دائمًا إلى تقديم أفضل صوت وصورة للمشاهدين، ولهذا قامت بتحديث التردد لتزويد المشاهد بإشارة قوية دون انقطاع في الإرسال، ويمكنكم استقبال تردد قناة بانوراما فيلم الجديد من خلال اتباع التعليمات التالية:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
  2. سوف تظهر قائمة نختار منها التركيب installation.
  3. ثم قم بالضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. قم باختيار القمر الصناعي النايل سات Nilesat 301.
  5. نقوم بكتابة التردد الجديد لقناة بانوراما فيلم وباقي البيانات في الجدول السابق.
  6. أضغط على موافق أو بحث وانتظر حتى تظهر رسالة تؤكد نجاح البحث.
  7. وأخيرًا قم بالضغط على حفظ (Save) لحفظ القنوات الجديدة.

ملحوظة: يمكنكم اختيار التثبيت التلقائي، ليتم استقبال جميع القنوات الجديدة والقنوات الغير موجودة على جهاز الرسيفر.

قناة بانوراما فيلم بث مباشر

للأسف لا يتوفر بث مباشر لقناة PNC فيلم على الإنترنت في الوقت الحالي، يمكنكم متابعتها فقط من خلال التلفاز عن طريقة تنزيل تردد قناة PNC فيلم الذي وضعناه لكم في الجدول أعلاه، وفي حال حدوث أي تغييرات أو تحديثات بشأن القناة سوف نوافيكم بها في أسرع وقت.

قنوات أفلام أخرى

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم فيه تردد قناة بانوراما فيلم الجديد وبعض المعلومات الخاصة بالقناة ومحتواها، أصبح بإمكانكم الآن استقبالها على القمر الصناعي النايل سات والاستمتاع بمشاهدة أفضل الأفلام العربية على مدار اليوم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X