تردد قناة بانوراما فيلم على النايل سات 2020

تردد قناة بانوراما فيلم الجديد على النايل سات “Frequency Channel Panorama Film“، هي قناة مصرية متخصصة في عرض الأفلام العربية المتنوعة، كما إنها واحدة من باقة قنوات بانوراما PNC الفضائية، والتي تعتبر من أشهر وأنجح باقات القنوات في مصر والوطن العربي، ولها قاعدة كبيرة جداً من الجماهير، حيث يتابعها ملايين المشاهدين في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، وتتميز القناة بعرض أفضل الأفلام العربية القديمة والحديثة، كما تراعي التنوع وتقديم جميع أنواع الأفلام المختلفة، مثل الأفلام الرومانسية، وأفلام الأكشن وأفلام الدراما وأفلام الرعب وغيرها من الأفلام.

نبذة عن قناة بانوراما فيلم

قناة بانوراما فيلم هي قناة فضائية متخصصة في عرض الأفلام العربية، وهي واحدة من باقة قنوات بانوراما المصرية، تعرض القناة أفلام الأكشن والكوميديا والأفلام الدرامية والأفلام الرومانسية، أي تعرض كافة أنواع الأفلام لكي تتناسب مع جميع ميول المشاهدين المختلفة.

أصبحت القناة تحمل اسم PNC أفلام بدلاً من بانوراما فيلم، حيث حولت باقة قنوات بانوراما اسمها إلى اسم PNC منذ فترة، وقد لاقى الاسم الجديد إعجاب العديد من المشاهدين، ولازالت القناة تحتفظ بالاسم القديم ويتم تداول الاسمين في نفس الوقت.

ومن الجدير بالذكر أن قناة Panorama Film تعمل على مراعاة القيم والعادات والتقاليد المتبعة في مصر والوطن العربي، فهي لا تعرض اللقطات التي تحتوي على مشاهد غير مناسبة أو تحتوي على أشياء مخلة بالأخلاق والآداب العامة.

أفلام قناة PNC أفلام

يمكنكم مشاهدة أفضل الأفلام العربية على تردد قناة بانوراما فيلم، حيث عرضت القناة على شاشتها مجموعة كبيرة جداً من الأفلام، منها القديم ومنها الحديث، بالإضافة إلى أفلام العرض الأول لجذب مزيد من المشاهدين، ومن الأفلام التي تم عرضها على القناة ما يلي:

  • فيلم جاءنا البيان التالي.
  • فيلم الجزيرة.
  • فيلم عنتر وعبلة.
  • فيلم جوازة ميري.
  • فيلم عنتر ولبلب.
  • فيلم حواء.
  • فيلم كود 36.
  • فيلم المصلحة.
  • فيلم أمير البحار.
  • فيلم كازابلانكا.
  • فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

تردد قناة بانوراما فيلم الجديد

تسعى قناة بانوراما دائماً على توفير أفضل بث وصورة للمشاهدين في الوطن العربي، ولهذا قامت بعمل تحديث للتردد لتوفير صورة جيدة وإشارة قوية للمشاهد بدون انقطاع أو تشويش في البث، كما يعمل موقع التكية على توفير أحدث الترددات دائماً ويتم تحديث الجداول بشكل دوري.

تردد قناة بانوراما فيلم 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11219 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Panorama Film

طريقة استقبال تردد قناة بانوراما فيلم

القناة يتم بثها على مدار 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني، ويمكنكم استقبال تردد قناة بانوراما فيلم من خلال الدخول على الإعدادات ثم اختيار التركيب ثم اختيار التثبيت اليدوي، سوف تظهر أمامكم الصفحة الخاصة بالتردد الجديد.

قوموا بإدخال التردد الاستقطاب ومعدل الترميز ثم الضغط على زر البحث، وبعد عدة دقائق سوف تجدوا القناة موجودة في قائمة القنوات الرئيسية الخاصة بالجهاز، أو يمكنكم اختيار التثبيت التلقائي، ليتم استقبال جميع القنوات الجديدة والقنوات الغير موجودة على جهاز الرسيفر.

قناة بانوراما فيلم بث مباشر

للأسف لا يتوفر بث مباشر للقناة على الإنترنت في الوقت الحالي، يمكنكم متابعتها فقط من خلال التلفاز عن طريقة التردد الذي وضعناه لكم في هذا المقال، وفي حال حدوث أي تغييرات أو تحديثات بشأن القناة سوف نوافيكم بها في أسرع وقت.

قنوات أفلام أخرى

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم فيه تردد قناة بانوراما فيلم الجديد وبعض المعلومات الخاصة بالقناة ومحتواها، أصبح بإمكانكم الآن استقبالها على القمر الصناعي النايل سات والاستمتاع بمشاهدة أفضل الأفلام العربية على مدار اليوم، ويتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.