تردد قناة نور دبي الجديد على النايل سات وعرب سات 2024

شعار قناة نور دبي

إذا كنت من محبي المحتوى الديني الإسلامي وتبحث عن قناة تقدم لك البرامج الفقهية لتعاليم الدين الإسلامي، فإن تردد قناة نور دبي الجديد على النايل سات والعرب سات هو ما تحتاجه. مع وجود هذه القناة الإماراتية الدينية الرائعة، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من البرامج التي تهدف إلى تعزيز الوعي الديني والروحي للمشاهدين. وفي هذا المقال سنلقي نظرة على تردد قناة نور دبي الفضائية وأهم ما يميزها.

نبذة عن قناة نور دبي

قناة نور دبي هي قناة فضائية إماراتية دينية إسلامية تهدف إلى نشر القيم والتعاليم الإسلامية السمحة. تعتبر القناة واحدة من أبرز القنوات الدينية على الأقمار الصناعية، حيث تقدم محتوى متنوع يلبي احتياجات المشاهدين من جميع الأعمار والفئات. تعمل قناة Noor Dubai على تعزيز الوعي الديني ونشر القيم الإسلامية السمحة من خلال برامج تثقيفية ومحاضرات وبرامج دينية متنوعة.

تأسست فضائية نور دبي في 1 سبتمبر 2008م، وهي تابعة لمؤسسة دبي للإعلام وتضم باقة قنوات متنوعة منها ( قناة دبي الأولىقناة دبي زمانقناة دبي الرياضيةقناة سما دبي) والعديد من القنوات الشهيرة الأخرى.

تردد قناة نور دبي 2024

إليك جدول يحتوي على تردد قناة نور دبي على النايل سات والعرب سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096 (V) 27500 – 3/4 SD-HD
عرب سات 12130 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Noor Dubai

تنبيه: توقفت قناة نور دبي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات. سيستمر بث القناة على القمر الصناعي عرب سات على التردد الموضح في الجدول السابق.

طريقة استقبال تردد قناة نور دبي الجديد

إذا كنت ترغب في استقبال تردد قناة نور دبي الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Channel Noor Dubai TV“، فإليك خطوات بسيطة لضبط جهاز الاستقبال الخاص بك:

  1. قم بالدخول إلى قائمة البحث عن القنوات على جهاز الاستقبال الخاص بك.
  2. سوف تظهر قائمة نختار منها كلمة تثبيت أو Installation.
  3. ثم نختار التثبيت اليدوي أو Manual Installation.
  4. سوف تظهر قائمة الأقمار الصناعية أو Sat Menu، نختار منها القمر المناسب.
  5. نقوم بإدخال تردد نور دبي وتحديد الاستقطاب ومعدل الترميز.
  6. ابدأ عملية البحث عن القنوات وانتظر حتى يتم العثور على القناة.
  7. بعد الانتهاء من البحث، قم بحفظ القناة في قائمة القنوات المفضّلة الخاصة بك.

قناة نور دبي بث مباشر

توفر قناة نور دبي بث مباشر لجمهورها على موقعها الرسمي. يعتبر البث الحي واحدًا من أهم الخدمات التي تقدمها القناة للمشاهدين، حيث يمكنهم مشاهدة برامجهم المفضلة والمحتوى المتنوع عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي. من خلال البث المباشر، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة برامجهم الدينية المفضلة لنخبة كبيرة من الإعلاميين والشيوخ الأجلاء.

مميزات قناة نور دبي

تتميز قناة Noor Dubai بالعديد من الجوانب الرائعة التي تجعلها محط أنظار المشاهدين المسلمين حول العالم. إليك بعض المميزات البارزة لهذه القناة الدينية الرائعة:

  • تقدم قناة نور دبي مجموعة متنوعة من البرامج والمحتوى الديني الذي يشمل المحاضرات، الدروس، النصائح الروحية، والبرامج التثقيفية. يمكنك الاستفادة من هذا التنوع لتعزيز فهمك ووعيك الديني.
  • تتميز نور دبي بجودة عالية في الإنتاج والعرض، مما يضمن لك تجربة مشاهدة ممتعة ومريحة. ستستمتع بمشاهدة البرامج والمحتوى بجودة فائقة، مما يعزز تجربتك الدينية.
  • يهدف محتوى قناة نور دبي إلى أن يكون ملهمًا ويعزز الروحانية والتوجه الإيجابي في حياتك اليومية. ستجد في برامجها ومحاضراتها العديد من القصص والنصائح التي ستلهمك وتساعدك في تطوير نفسك الروحي.
  • تعتبر فضائية نور دبي مساحة للتواصل والحوار الهادف، حيث تعزز قيم الاحترام والتسامح بين الثقافات والمعتقدات المختلفة. تسعى القناة إلى بناء جسور التفاهم والتعايش السلمي بين الناس من خلال برامجها ومحتواها.

قنوات إسلامية أخرى

في الختام، فإن قناة نور دبي تقدم فرصة رائعة للمشاهدين لفهم الدين الإسلامي واكتساب المعرفة الدينية. يمكن للمشاهدين الاستفادة من المحتوى الثقافي والتعليمي المتنوع الذي تقدمه القناة. ونظرًا لجودة محتواها وتنوعه، فقد استطاعت القناة أن تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X