تردد قناة نور دبي على النايل سات والعرب سات 2021

شعار قناة نور دبي

تردد قناة نور دبي الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Channel Noor Dubai TV“، قناة نور دبي هي قناة إماراتية رائعة تبث أجمل البرامج الإذاعية الإسلامية والثقافية والترفيهية والاجتماعية وبرامج الأسرة كما تعرض إذاعة راديو على الأقمار الصناعية لبث برامجها المفضلة لدى الكثير من المستمعين لها وهي ضمن مجموعة قنوات دبي الإعلامية تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حوال العالم .

يمكنكم استقبال قناة نور دبي الإماراتية الرائعة عبر القمر نايل سات على مدار 7.0°W وعلى القمر عرب سات بدر على مدار 26.0°E كما يجب ضبط إعدادات جهاز الرسيفر الخاص بكم على معلومات تردد القمر المراد استقبال القناة علية من المعلومات المطروحة في الجدول التالي كما يمكن مشاهدة البث المباشر للقناة على الموقع الرسمي لقناة نور دبي ومن ضمن القنوات التابعة لها قناة دبي الأولىقناة دبي زمانقناة دبي الرياضيةقناة سما دبي والعديد من القنوات الشهيرة الأخرى.

هذا جدول تفصيلي بأحدث التغيرات المضافة على قناة نور دبي نعرض لكم التردد الصحيح على الأقمار الصناعية Nilesat – Badr ويمكنكم استقبال القناة على جهاز الريسيفر الخاص بكم عبر المعلومات التالية في الجدول التالي.

تردد قناة نور دبي 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096 (V) 27500 – 3/4 SD-HD
عرب سات 12130 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Noor Dubai

تسعى قناة نور دبي إلى الاهتمام بالمواضيع التي تخص الرجل والمرأة والطفل والشاب، بالإضافة إلى مواضيع خاصة بالرياضة والاقتصاد والتربية والصحة. وكل ذلك في إطار اجتماعي وبرؤية إسلامية معتدلة. ونحن في موقع التكية يسعدنا تلقي تعليقاتكم على القناة حلول للمشاكل المتعلقة باستقبال القناة على أجهزتكم.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.