تردد قناة دبي الرياضية 1 على النايل سات والهوت بيرد 2023

شعار قناة دبي الرياضية

تردد قناة دبي الرياضية 1 الجديد على النايل سات والهوت بيرد “Frequency Channel Dubai Sports 1” هي قناة إماراتية رياضية ملقبة بقناة المشاهير، وهي وإحدى قنوات شبكة دبي الإعلامية، وتشتهر القناة بتغطية عدد من البطولات الدولية في دبي والإمارات العربية المتحدة.

كما تضم القناة مجموعة متميزة من فريق العمل والمحللين الرياضيين، والقناة حريصة على تقديم محتوى رياضي رائع وشيق، كما أنها ملتزمة بالأهداف الحيادية في تعاملاتها.

ولطالما عملت قناة دبي الرياضية الأولى على تعزيز السمعة الطيبة لدبي والإمارات العربية المتحدة، بمعداتها المتطورة وإدارتها المؤهلة وأمنها الراسخ، فهي بلد مثالي لاستضافة الأحداث والبطولات الرياضية الدولية.

تردد قناة دبي الرياضية 1 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11095 (V) 30000 – 3/4 HD
نايل سات 12417 (H) 30000 – 3/4 HD
هوت بيرد 12399 (H) 27500 – 2/3 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Dubai Sports 1 HD

كيفية استقبال تردد قناة دبي الرياضية 1 الجديد

في الجدول السابق تعرفنا على التردد الجديد لقناة دبي الرياضية 1 الفضائية، والآن يمكنك متابعة جميع المحتويات المعروضة على شاشتها طوال اليوم بجودة عالية مجانًا، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية للحصول على القناة:

  1. نضغط على زر القائمة “menu” في جهاز الرسيفر.
  2. اختر كلمة تركيب “installation“.
  3. ستظهر قائمة بخيارات متعددة؛ اختر التثبيت اليدوي “Manual installation“.
  4. ثم اختر القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه.
  5. نقوم بإدخال تردد دبي تي في الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  6. نضغط على كلمة بحث “Search“.
  7. سيبدأ الجهاز في البحث عن القنوات بنفس التردد.
  8. ثم أضغط موافق أو Save لحفظ القنوات الجديدة.

قناة دبي الرياضية 1 بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة دبي سبورت 1 على الإنترنت من خلال الذهاب إلى الموقع الرسمي لها والتمتع بمشاهدة برامجكم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان.

كما يمكن متابعة اخبار القناة والتواصل مع ادارتها والتعرف على جدول برامج قناة دبي سبورت 1 من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر أو مشاهدة برامج القناة والتحليل الرياضي من خلال قناتها على اليوتيوب.

باقة قنوات تلفزيون دبي

بهذا نختم المقال، قدمنا ​​لكم تردد قناة دبي الرياضية 1 الجديد على الأقمار الصناعية، ونتمنى أن تستمتعوا بالمشاهدة، وإذا واجهتكم أي مشاكل أثناء استقبال القناة على جهاز الرسيفر لديكم فلا تترددوا في التواصل معنا من خلال التعليقات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X