تردد قناة مساواة على النايل سات 2023

قناة مساواة

تردد قناة مساواة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Musawa TV” وهي قناة فلسطينية متنوعة تابعة للهيئة الفلسطينية العامة للإذاعة والتلفزيون، تبث محتوى حصري ومنوع طوال اليوم مجانًا، وسوف نعرض لكم في السطور القادمة مزيد من المعلومات حول هذه القناة بالإضافة إلى التردد الجديد لقناة مساوى وطريقة استقبالها.

نبذة عن قناة مساواة

قناة مساواة هي قناة فضائية يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، وكان أول بث تجريبي لها في 1 يونيو عام 2015، وهي قناة فلسطينية تعرض كل ما يهم المواطن الفلسطيني من أحداث وتطورات متخصصة في القضية الفلسطينية، وهي تابعة للهيئة الفلسطينية العامة للإذاعة والتلفزيون.

سميت هذه القناة بهذا الاسم لأن هدفها الأساسي هو وضع الشعب الفلسطيني في نفس الدرجة والمكانة مع جميع الشعوب الأخرى حول العالم، فهي تسعى للمساواة بين الفلسطينيين وغير الفلسطينيين، كي يستطيع المواطن الثقة بنفسة وإنه لا يقل شأناً عن غيره من البشر.

ومن الجدير بالذكر إن الهدف الرئيسي للقناة هو بناء منصة تلفزيونية فضائية عالية الجودة، تعرض من خلالها حياة الإنسان الفلسطيني، وتوصيل صورته وحكايته ومشاكله لجميع أنحاء العالم وخصوصاً العالم العربي.

تعرض قناة مساواه الفضائية محتوى متنوع فهي تعرض برامج تهتم بكل ما يخص الفن والمرأة الطفل، وتطرح القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وتناقش كل ما يهتم به الشارع الفلسطيني أول بأول.

برامج قناة مساواة

تعرض قناة Musawa TV مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة خلال اليوم، وأيضاً تهتم بعرض المسلسلات العربية المتميزة، ومن أهم البرامج التي يتم عرضها على القناة ما يلي:

  • برنامج حوار الساعة: هو برنامج حواري أسبوعي يقدمه محمد مجادلة، ويناقش فيه أحداث الساعة.
  • برنامج مع النفس: هو برنامج أسبوعي يقدمه الأستاذ محمد ربعي، ويتحدث فيه عن النفس البشرية.
  • برنامج ميعاد: هو برنامج متخصص في تسليط الضوء على اليهود الشرقيين من حيث ثقافتهم وعاداتهم.
  • برنامج بانوراما مساواة: هو برنامج حواري يقدمه مجموعة من الإعلاميين، وهو يناقش أهم المستجدات السياسية والاقتصادية.

تردد قناة مساواة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12646 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Musawa TV

طريقة استقبال تردد قناة مساواة الجديد

استقبال تردد قناة مساواة الفلسطينية على أجهزة الريسيفر يتم من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة، حيث يمكنكم اتباع الخطوات التالية للحصول عليها في غضون دقائق:

  1. الضغط على زر menu من الريموت كنترول.
  2. الدخول على الإعدادات Settings.
  3. الدخول على التركيب أو التثبيت أو Installation.
  4. اختيار التثبيت اليدوي أو Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه.
  6. كتابة التردد الجديد لقناة مساواة وباقي البيانات.
  7. الضغط على موافق OK لبدأ البحث عن القناة.
  8. ثم اضغط حفظ عملية البحث Save لحفظ القنوات الجديدة.

قناة مساواة بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة مساواة من خلال الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت، كما يمكنكم التواصل مع القناة من قرب من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات فلسطينية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة مساواة على القمر الصناعي النايل سات، كما شرحنا لكم كيفية استقبالها بجودة عالية على جهاز الرسيفر لديكم ونتمنى أن تنال القناة اعجابكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X