تردد قناة فلسطين مباشر على النايل سات والعرب سات 2024

شعار قناة فلسطين مباشر

تردد قناة فلسطين مباشر الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Channel Palestine LIVE“، هي قناة فلسطينية إخبارية تبث أهم وأحدث الأخبار العربية الجديدة والحصرية، وتتابع الأحداث السياسية الراهنة في دولة فلسطين لحظة بلحظة، تبث القناة محتواها التلفزيوني على مدار 24 ساعة في اليوم مجانًا بدون توقف أو تشفير.

وتعتبر قناة فلسطين مباشر واحدة من أشهر القنوات الفضائية التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية على الأقمار الصناعية، وهي من القنوات التي تهتم بالأحداث داخل وخارج البلاد وتتابع وتحلل كل جديد في الحياة السياسية من نشرات الأخبار والبرامج السياسية والحوارية المميزة التي تهم المشاهدين.

تردد قناة فلسطين مباشر 2024

نقدم لكم في الجدول التالي أحدث الترددات لقناة فلسطين لايف الفضائية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات (بدر 4)، والترددات كما يلي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12646 (H) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 11564 (H) 27500 – 2/3 HD
عرب سات 11958 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Palestine LIVE

كيفية استقبال تردد قناة فلسطين مباشر الجديد

يمكنك استقبال التردد الجديد لقناة فلسطين مباشر الفضائية والاستمتاع بمحتوياتها عن طريق إدخال التردد الصحيح في جهاز الرسيفر لديك، ويمكنك فعل ذلك بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على menu والدخول على الإعدادات.
  2. اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
  3. ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه من قائمة الأقمار.
  5. إدخال تردد فلسطين مباشر الجديد وجميع البيانات الموضحة في الجدول السابق.
  6. الضغط على زر موافق OK لبدأ البحث عن القناة.
  7. بعد انتهاء البحث تصل رسالة تأكيد قم باختيار Save لحفظ القنوات الجديدة.
  8. ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية للرسيفر.

قناة فلسطين مباشر بث مباشر

تحرص قناة فلسطين مباشر الفضائية على تقديم البث المباشر عبر موقعها الرسمي، حيث يمكن من خلاله مشاهدة جميع البرامج والأخبار الحصرية على الهواء مباشرة عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان.

كما يمكنك التواصل مع القناة ومعرفة آخر الأخبار بالذهاب إلى صفحة قناة مباشر فلسطين الرسمية على فيسبوك، حيث يتم عرض جميع الأخبار الحصرية على الصفحة لحظة بلحظة.

قنوات فلسطينية أخرى

وفي الختام، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال تردد قناة فلسطين مباشر الجديد على جهاز الريسيفر الخاص بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X