تردد قناة فلسطين الجديد على النايل سات والعرب سات 2024

شعار قناة فلسطين

تردد قناة فلسطين الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Channel Palestine“، هي قناة فلسطينية عربية تعرض برامج وفقرات متنوعة إخبارية واجتماعية وثقافية وبعض البرامج والمسلسلات العربية الجديدة والحصرية وبرامج حوارية متنوعة وعامة في جميع المجالات الثقافية المختلفة، وتبث القناة مجانًا طوال اليوم بدون توقف أو تشفير على مدار 24 ساعة ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم.

الجدير بالذكر أن فضائية فلسطين تسعى إلى تقديم أفضل البرامج المتميزة والفقرات المتنوعة لتنال إعجاب الكثير من المشاهدين ومنذ انطلاقها نالت على ترحيب كبير لما تقدمة من برامج مفيدة تهم المشاهد العربي.

تردد قناة فلسطين 2024

نعرض لكم جدول تفصيلي بأحدث التغيرات التي حدثت على قناة فلسطين الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، والترددات الجديدة للقناة كالآتي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12646 (H) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 11823 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 10727 (H) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 11564 (V) 27500 – 2/3 HD
عرب سات 11958 (H) 27500 – 3/4 SD-HD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Palestine

طريقة استقبال تردد قناة فلسطين الجديد

استقبال تردد قناة فلسطين الفضائية على أجهزة الريسيفر يتم من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة، ويمكنك الحصول عليه في دقائق باتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على زر menu من الريموت كنترول.
  2. الدخول على الإعدادات Settings.
  3. الدخول على التركيب أو التثبيت أو Installation.
  4. اختيار التثبيت اليدوي أو Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه.
  6. كتابة تردد تلفزيون فلسطين الجديد وباقي البيانات.
  7. الضغط على موافق OK لبدأ البحث عن القناة.
  8. ثم اضغط حفظ عملية البحث Save لحفظ القنوات الجديدة.

قناة فلسطين بث مباشر

يحرص تلفزيون فلسطين الفضائي على تقديم البث المباشر عبر الموقع الرسمي، حيث يمكنك من خلاله زيارة الموقع مشاهدة جميع البرامج والمسلسلات والأخبار الحصرية في الوقت الفعلي لحظة بلحظة عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.

كما يمكنك التواصل مع إدارة القناة ومعرفة آخر الأخبار ومواعيد عرض برامجك المفضلة بالذهاب إلى صفحة قناة تلفزيون فلسطين الرسمية على فيسبوك و تويتر، حيث يتم عرض جميع الأخبار الحصرية على مدار 24 ساعة في اليوم.

قنوات فلسطينية أخرى

وفي الختام يجب التنويه على أن تردد قناة فلسطين الفضائية يبث بشكل مجاني تماماً على القمر نايلسات وعرب سات، ونحن في موقعنا يسعدنا تلقي تعليقاتكم على القناة حول المشاكل المتعلقة باستقبال القناة على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X