تردد قناة إثراء الكويتية على النايل سات والعرب سات 2023

تردد قناة إثراء الكويتية

تردد قناة إثراء الكويتية الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Channel KTV Ethraa HD“، وهي أحد القنوات التابعة لوزارة الإعلام الكويتي، ومتخصصة في عرض البرامج الدينية الإسلامية فقط، وهدفها هو تثقيف الشعب الكويتي والعربي بقواعد الدين الإسلامي الحنيف، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من المعلومات عن هذه القناة بالإضافة إلى ترددها وطريقة استقبالها.

نبذة عن قناة إثراء الكويتية

قناة إثراء الكويتية هي قناة فضائية دينية يقع المقر الرئيسي لها في دولة الكويت العربي، وهي أحد القنوات التابعة للحكومة أي لوزارة الإعلام الكويتية.

هي واحدة من ضمن مجموعة تتكون من تسع قنوات، وهذه القناة متخصصة في عرض البرامج الدينية، ويشارك في تقديم برامجها باقة مميزة من أفضل العلماء والمشايخ في الكويت وفي الوطن العربي بأكمله، بالإضافة إلى مجموعة من مقدمي البرامج على أعلى مستوى من التميز والتفوق في مجالهم.

هدف قناة Kuwait Ethraa هو نشر الدين الإسلامي الصحيح وتعليم المشاهدين أمور دينهم بشكل مبسط ومفهوم، فهي تعرض برامج لعرض وشرح السيرة النبوية والفقه الإسلامي وبرامج للفتوى، وأيضاً برامج لتفسير القرآن الكريم.

برامج قناة إثراء الكويتية

تعرض قناة KTV Ethraa مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة خلال اليوم، والتي تناقش جميع الأمور الدينية والدنيوية، ومن أهم البرامج التي يتم عرضها على شاشتها ما يلي:

  • برنامج بيت الأسرة.
  • برنامج نور القلوب.
  • برنامج من أجلها.
  • برنامج زاد المتطوعين.
  • برنامج حديث الشيخ الشعراوي.

تردد قناة إثراء الكويتية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11054 (V) 27500 – 2/3 HD
عرب سات 12523 (H) 27500 – 2/3 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Kuwait Ethraa

طريقة استقبال تردد قناة إثراء الكويتية الجديد

عرضنا لكم أحدث تردد لـ قناة إثراء الكويتية الدينية وأصبح بإمكانكم متابعة جميع البرامج الدينية التي تُعرض على شاشتها على مدار 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني وبصورة وصوت واضح وعالي الجودة، فقط كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية لاستقبال القناة:

  1. الضغط على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation من القائمة الظاهرة على الشاشة.
  3. ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات من قائمة الأقمار الصناعية.
  5. إدخال البيانات الموضحة في الجدول في أماكنها الصحيحة.
  6. الضغط على زر موافق OK.
  7. سوف تظهر القناة في القائمة الرئيسية للقنوات بعد انتهاء وحفظ عملية البحث.

قناة إثراء الكويتية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البرامج من خلال التلفاز، وإذا لم يتوفر ذلك يمكنكم مشاهدة البث المباشر من خلال الموقع الرسمي لقنوات الكويت.

قنوات دينية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة إثراء الكويتية على النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم وأن تتمكنوا من استقبالها بسهولة، وسوف نكون بانتظار جميع آرائكم واستفساراتكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X