تردد قناة إكسترا لايف الجديد 2023 على النايل سات

شعار قناة إكسترا لايف

تردد قناة إكسترا لايف الجديد على النايل سات، وهي من أحدث القنوات الفضائية التي تم الإعلان عنها وإطلاق بثها في الفترة الأخيرة، وهي قناة تابعة لقناة إكسترا نيوز الإخبارية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من التفاصيل حول هذه القناة والطريقة الصحيحة لاستقبالها على شاشة التلفاز فتابعونا.

نبذة عن قناة إكسترا لايف

قناة اكسترا لايف هي قناة فضائية جديدة يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، وأعلت عنها قناة إكسترا نيوز الإخبارية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بحيث تُعد هذه القناة الجديدة تابعة لها ومتخصصة في المجال الإخباري أيضًا، ولكن دورها الرئيسي هو عرض بث مباشر حي لكل الأحداث الهامة التي تحدث، بحيث يستطيع المشاهد رؤيتها على الحقيقة بدون أي تزييف أو تضخيم للحقائق.

القناة لازالت في مرحلة البث التجريبي ومع ذلك نالت استحسان ملايين المشاهدين في مصر والوطن العربي، وذلك لأن أغلب المشاهدين يفضلون مشاهدة الحدث على أرض الواقع ومتابعة الأحداث بطريقة مباشرة بدلاً من الاستماع إليها عبر الأخبار.

ومن الجدير بالذكر إن الهدف الرئيسي للقناة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هو توفر منصات إخبارية مختلفة تمتلك أهداف ورؤى مختلفة تتناسب مع جميع المشاهدين في مصر والوطن العربي.

برامج قناة اكسترا لايف

إن قناة Extra live متخصصة في عرض بث مباشر للأحداث الكبير التي تقع في مصر أو الوطن العربي، حيث تمتلك شبكة كبيرة من المراسلين منتشرين في جميع أنحاء الجمهورية وفي الوطن العربي تنقل لكم الحدث بشكل مباشر أول بأول.

تردد قناة إكسترا لايف 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – HD 12092 (V) 27500 – 5/6
اسم القناة على قائمة القنوات “Extra live

شاهد أيضًا: تردد قناة إكسترا نيوز على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة اكسترا لايف الجديد

يمكنكم استقبال تردد إكسترا لايف على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم والاستمتاع بمشاهدة القناة على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش في البث، حيث نوفر لكم أحدث الترددات ونقوم بتحديث بيانات الجدول بشكل مستمر لتوفر أفضل صورة وأفضل جودة لكم.

لاستقبال تردد Extra live الجديد “Frequency Channel Extra live” والتمتع بمشاهدة الأحداث بشكل مباشر يجب وضع المعلومات الصحيحة الموضحة في الجدول السابق واتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول من الريموت كنترول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات Nilesat 201.
  5. كتابة تردد اكسترا لايف الجديد وباقي البيانات المذكورة بالجدول أعلاه.
  6. ثم الضغط على OK أو بحث لبدء البحث عن القنوات بنفس التردد.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save لحفظ القنوات الجديدة.

قناة اكسترا لايف بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة إكسترا لايف على الإنترنت في الوقت الحالي، حيث يمكنكم متابعتها فقط عبر شاشة التلفاز. ولكن من المتوقع أن يتوفر بث مباشر لها لكي تصل إلى جميع المشاهدين في أي وقت ومن أي مكان في العالم.

قنوات إخبارية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة إكسترا لايف على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، وسوف نكون في انتظار جميع اسئلتكم واستفساراتكم عبر التعليقات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X