شعار قناة مكملين

تردد قناة مكملين الجديد على النايل سات وسهيل سات وهوت بيرد “Frequency Channel Mekameleen TV” قناة مكملين هي فضائية مصرية في المجال السياسي، تعمل القناة مجاناً بدون تشفير في نقل برامجها المختلفة على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف للبث، تعرض قناه مكملين برامج مختلفة في المجال الثقافي والسياسي والاجتماعي في نقل الحقيقة كاملة بكل صدق وشفافية، القناة تعمل على منهج الثوري منذ أحداث 25 يناير في مصر وتقوم قناة مكملين الأولى على عرض كل الأفكار التي تحدث عنها الثورة ونقل الأخبار السياسية والمحلية والاجتماعية المصرية والعالم العربي كله كل يوم أخبار متجددة باستمرار.

نبذة عن فضائية مكملين

تم أطلاق قناة مكملين الفضائية في عام 2013 وذلك بعد أحداث فض ميدان رابعة والانقلاب العسكري في مصر يبث تردد قناة مكملين من تركيا ولكن القناة مصرية من مؤسسين مصريين تقوم القناة بعرض البرامج الإخبارية المصرية وبرامج توك شو سياسية تتحدث عن الأحداث المصرية الداخلية والسياسية وتسليط الضوء على المشاكل التي يواجهها الشعب المصري فهي تكمل مسيرة الثورة المصرية في يناير 2011 يتحدث كل برامجها بكل صدق ووثائق للأخبار المقدمة في برامجها مما يجعلها أكثر صدق وشفافية، والكثير يبحث عن تردد قناة مكملين والشرق الجديد وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور القادمة.

شاهد أيضاً: تردد قناة وطن على النايل سات

برامج قناة مكملين

  • مع زوبع: برنامج حواري يسلط الضوء على المشاكل السياسية والوضع الاقتصادي في مصر ومناقشته مع المسئولين من تقديم د. حمزة زوبع.
  • مصر النهاردة: البرنامج الرئيسي على قناة مكملين هو متعدد الفقرات يعرض كل المشاكل والأحداث الجديدة في مصر ومناقشتها مع المشاهدين برنامج مناسب لكل الفئات العمرية والثقافية من تقديم محمد ناصر.
  • يستفتونك: برنامج ديني يقوم بتقديم الفتاوى الدينية الإسلامية على الهواء مباشرة على يد العلماء عصام تليمة وأحمد العربي.
  • طبعة جديدة: برنامج يسلط الضوء على الأخبار المنشورة في الصحافة العربية والمصرية ولكنه يسلطها الأضواء على الأخبار التي تخص مصر فقط.
  • الو مكملين: برنامج يقوم بالتواصل مع الجماهير عبر كل وسائل التواصل مثل اتصالات ورسائل التواصل الاجتماعي البرنامج من تقديم أحمد سمير.
  • بيتنا أحلى: برنامج اجتماعي يخاطب الأسرة وزيادة الوعي والثقافة وأمور أخرى يقدمها كل من ندى محمود وتسنيم حمدي.
  • الميدان: من تقديم أحمد سمير برنامج يستهدف الشباب والجمهور المصري بإخباره كل الأخبار السياسية المختلفة والأخبار الأخرى.

والكثير من النشرات الإخبارية اليومية التي تعرض على شاشة قناة مكملين للاطلاع على كل الأخبار المصرية والعالمية وغيرها من الأخبار أول بأول والكثير من البرامج الأخرى والأغاني التحفيزية التي يهتم بها المشاهد المصري والعربي.

شاهد أيضاً: تردد قناة صدى البلد على النايل سات

قناة مكملين بث مباشر

تقوم قناة مكملين بالبث المباشر عبر الإنترنت وعرض برامجها بشكل دائم أونلاين من خلال البث المباشر الحي على موقعها الرسمي لقناة مكملين الفضائية لمتابعة كل البرامج والأخبار الهامة من خلال القناة في كل مكان وفي كل وقت مجانا بدون تشفير من خلال البث المباشر لايف ونحن نعرض لكم رابط البث المباشر من هنا للمشاهدة الممتعة كما أن بإمكانكم متابعة كل الأخبار الخاصة بالقناة ومتابعة مواعيد إذاعة البرامج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لقناة مكملين الفضائية على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب أو إضافة تردد مكملين على النايل سات وسهيل سات وهوت بيرد ومشاهدتها على التلفزيون.

شاهد أيضاً: تردد قناة المحور على النايل سات

استقبال تردد قناة مكملين الجديد

قامت قناة مكملين 1 بتغيير التردد الخاص بها إلى تردد جديد على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وسهيل سات وهوت بيرد وذلك حرصاً منها على تحسين قوة إشارة تردد مكملين الفضائية عبر الأقمار الصناعية ومتابعة كل البرامج لحظة بلحظة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون تشفير للقناة ونحن نقدم لكم الجدول الذي يحتوي على كل تفاصيل ضبط جهاز الإرسال على تردد قناة مكملين الجديد والصحيح على الأقمار الصناعية، نعرض لكم الجدول الخاص بكل الترددات الجديدة لقناة مكملين الفضائية من خلال هذا الجدول:

تردد قناة مكملين 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12687 (H)27500 – 5/6SD
سهيل سات10730 (H)27500 – 3/4SD
هوت بيرد12111 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Mekameleen TV

شاهد أيضاً: تردد قناة الشرق على النايل سات

تحرض دائماً قناة مكملين الفضائية على تقديم الحقيقة الكاملة لكل المشاهدين ومتابعين القناة المصريين والعرب أجمع بكل صدق وشفافية وذلك لاطلاعهم دائماً بكل الجديد في الشارع المصري من خلال الأخبار السياسية والاجتماعية وغيرها من المواضيع الهامة التي يهتم بها المشاهد.

مواضيع ذات صلة
4 تعليقات
  1. ابو ٱدم القنيطري:

    من المغرب نتابعكم باستمرار و تحية لمحمد ناصر و الحرية للشعب المصري البطل و ليسقط العسكر و العميل السيسي..

  2. رافع محمد:

    من القنوات الصادقة الله يوفقكم

  3. احمد مطحنه:

    الان اختلط علينا الأمر عديها على خير يارب واحفظ مصر وكل المصريين

  4. أحمد حسين مصرى:

    أفضل قناة ذات مصداقية وأداء احترافي مهني بالتوفيق والتقدم دائماً

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.