تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة القاهرة الإخبارية

تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديد على النايل سات، وهي أحدث القنوات الإخبارية المصرية التي يتم بثها في هذه الفترة على الأقمار الصناعية، وهي متخصصة في المجال الإخباري ويتم بثها تحت شعار “عاصمة الخبر“، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من التفاصيل والمعلومات الهامة حول هذه القناة وطريقة سهلة لاستقبالها.

نبذة عن قناة القاهرة الإخبارية

قناة القاهرة الإخبارية هي قناة فضائية جديدة يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، وهي متخصصة في عرض الأخبار الخاصة بمصر والوطن العربي بشكل خاص، والأخبار العالمية بشكل عام، ويقع المقر الرئيسي للقناة في مصر ويتم إطلاقها تحت شعار “عاصمة الخبر” لأنها تختص بشكل خاص بالأخبار الخاصة بالقاهرة العاصمة.

من الجدير بالذكر إن قناة القاهرة نيوز يعمل بها مجموعة من أفضل الإعلاميين ومقدمي البرامج في مصر والوطن العربي، ومن أشهرهم الكاتب جمال عنايت والكاتب الصحفي عادل حمودة وغيرها من الصحافيين والإعلاميين المتميزين.

وتُعد قناة Al-Qahera News من ضمن باقة القنوات التي تم الإعلان عنها من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث قامت بالإعلان عن تشكيل قطاع أخبار المتحدة، وهو عبارة عن قطاع كبير في الشرق الأوسط ويتم مجموعة من القنوات ومنهم قناة القاهرة الاخبارية.

برامج قناة القاهرة الإخبارية

سوف تعرض قناة Al-Qahera News مجموعة كبيرة من البرامج التي تناقش كافة المواضيع والمجالات التي يهتم بها المواطن المصري الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وغيرها من المجالات.

تردد قناة القاهرة الإخبارية 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – SD 11747 (V) 27500 – 5/6
اسم القناة على قائمة القنوات “Al-Qahera News

طريقة استقبال تردد قناة القاهرة الاخبارية الجديد

الآن أصبح بإمكانكم استقبال تردد قناة القاهرة الاخبارية الجديد على أجهزة الاستقبال الموجودة لديكم ومتابعة جميع أخبار مصر والعالم خلال 24 ساعة في اليوم “Frequency Channel Al-Qahera News“، وفي حال عدم معرفتك طرق استقبال القنوات على الرسيفر يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. الدخول على الإعدادات واختيار التركيب Installation.
  3. اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. تحديد القمر الصناعي النايل سات Nilesat 201.
  5. كتابة تردد القاهرة الاخبارية الجديد وباقي البيانات في الجدول السابق.
  6. الضغط على زر البحث لبدأ البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.
  7. ثم حفظ عملية البحث بعد انتهائها بالضغط على Save.

قناة القاهرة الإخبارية بث مباشر

يمكنكم متابعة البث المباشر لقناة القاهرة الإخبارية الفضائية من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، كما يمكنكم التواصل مع إدارة القناة ومعرفة أحدث الأخبار الخاصة بها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات إخبارية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة القاهرة الإخبارية على النايل سات، نتمنى أن تنال هذه القناة إعجابكم وتتمكنوا من استقبالها بسهولة، وسوف نكون في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X