تردد قناة إكسترا نيوز على النايل سات 2020

تردد قناة إكسترا نيوز الجديد على النايل سات “Frequency channel Extra News” فضائية اكسترا نيوز قناة عربية مصرية تقوم بعرض كل الأخبار العالمية والمصرية والعربية كما أنها تقوم  بتغطيات حية وحصرية لأهم الأحداث من حول العالم قناة أكسترا نيوز الفضائية قناة مجانية تعمل على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ومتخصصة في الأخبار والبرامج الإخبارية بكافة أنواعها كما أنها تقوم بمتابعة الحدث من كل أنحاء العالم عبر مراسلي قناة اكسترا نيوز الفضائية المميزين من حول العالم لنقل الخبر بكل شفافية وصدق.

نبذة عن قناة إكسترا نيوز

إكسترا نيوز قناة مصرية من إحدى قنوات شبكة سي بي سي المصرية التي تضم قناة سي بي سي  و قناة سي بي سي سفرة و قناة سي بي سي دراما ولكن تخصصت قناة أكسترا نيوز في عرض البرامج الإخبارية على مدار اليوم وتقوم أيضاً بنشر الأخبار التي تحدث من حول العالم ومتابعتها ببثها الحي على شاشة التلفزيون ومشاركة المشاهد كل الأحداث بخاصية اللايف أو البث المباشر للحدث.

غير أن قناة إكسترا نيوز تهتم بكل القضايا العالمية والمحلية وعرضها للمشاهد بكل ما تحتويه من تفاصيل دقيقة جدا وذلك لتشارك جمهورها من كل العالم عن الأخبار وكل ما يدور من حوله في العالم من أحداث أول بأول فهي من أهم القنوات الإخبارية العربية لما تقوم بتقديمه على مدار اليوم 24 ساعة من قلب الأحداث على شاشة التلفزيون على القمر الصناعي نايل سات.

برامج قناة اكسترا نيوز

  • آخر ساعة: برنامج إخباري يتناول أبرز الأخبار من كل أنحاء العالم ومختلف الأخبار السياسية والمحلية والرياضية والاقتصادية، الجدير بالذكر أنه يقوم بتقديمه مختلف المذيعين الإخباريين.
  • اكسترا تيم: برنامج رياضي يهتم بتقديم كل الأخبار الرياضية المصرية والأوربية والأفريقية ويسلط الضوء على أهم القضايا الرياضية التي تحدث في الساحة الرياضية أول بأول البرنامج من تقديم هاني حتحوت.
  • مراسلون: برنامج مميز جداً لما يقدمه من محتوى مشوق فهو برنامج يقوم بتقديمه مختلف المراسلون من قناة أكسترا نيوز ويقوم بعرض أهم التقارير التي قاموا مراسلون القناة بتقديمه.
  • خاص جدا: برنامج يومي يقوم بتقديمه عمرو الكحكي يقوم فيه بعرض أهم القضايا بعرض استقصائي مهني مميز واستضافة أبرز الشخصيات الذين يظهرون لأول مرة في الأعلام وغيرها من الفقرات المهمة في البرنامج الذي يناقش القضايا المحلية والعربية.
  • هذا الصباح: برنامج يعرض يوميا في كل صباح الأخبار السياسية والاجتماعية التي تهم المشاهد غير أنه يوجد فقرة للاطلاع على أهم التقارير الصحفية اليومية وغيرها من الأخبار الفنية يقوم بتقديم البرنامج نخبة من مقدمي البرامج الشباب منهم ريهام إبراهيم ولما جبريل ونانسي نور.
  • المواجهة: برنامج من تقديم ريهام السهلي تقوم فكرته على عرض القضايا الاجتماعية والسياسية والدينية المسكوت عنها واستضافة المسؤولين وطرفي القضية للمواجهة بينهما والوصول لحل المشكلة التي تعرض على الشاشة.
  • مال وأعمال: من تقديم دينا سالم تقوم فيه بعرض كل ما يخص الاقتصاد والبورصة المصرية والعربية وعرض سوق الأسهم كما أنها تقوم أيضاً بعرض الاستثمارات وسوق العقارات والسيارات في مصر والعالم.
  • شائعات وحقائق: برنامج تقوم فكرته على عرض الشائعات المتداولة بين الناس وعرض الحقائق التي تكذب هذه الشائعات.
  • ما وراء الحدث.
  • نقاط ساخنة.
  • اليوم وغد.

والعديد من الفقرات الإخبارية الأخرى التي تقوم قناة اكسترا نيوز بعرضها عبر شاشتها على مدار اليوم 24 ساعة بدون تشفير مجاناً عبر القمر الصناعي نايل سات.

شاهد أيضًا: تردد قناة النيل للأخبار على النايل سات

تردد قناة اكسترا نيوز الجديد

تم تغيير تردد قناة اكسترا نيوز لتردد جديد وذلك لتجنب مشاكل البث المستمر من تشويش الصوت والصورة وتحسين قوة إشارة البث على القمر الصناعي نايل سات وها نحن نقوم بعرض تردد قناة إكسترا نيوز الجديد لكم من خلال موضوعنا هذا التمتع بكل البرامج والأخبار يومياً على مدار ال24 ساعة بدون توقف، نقدم لكم الآن تردد قناة اكسترا نيوز الجديد على القمر الصناعي نايل سات من خلال الجدول التالي:

تردد قناة إكسترا نيوز 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11785 (V) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 11488 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12303 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Extra News

قناة اكسترا نيوز بث مباشر

لمتابعة كافة الأخبار التي تعرضها قناة إكسترا نيوز ومتابعة كل الأحداث التي تقوم بتقديمها أول بأول أونلاين من كل مكان في العالم بكل سهولة يمكنكم مشاهدة قناة إكسترا نيوز عبر بثها المباشر على الموقع الرسمي الخاص بها على الإنترنت ومتابعة كافة البرامج لحظة بلحظة بدون انقطاع البث مجاناً كما أنه من السهل الآن متابعة كافة الأحداث وأجدد الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب.

قنوات إخبارية أخرى

تعد قناة إكسترا نيوز من أهم القنوات التي تقوم بعرض الأخبار على شاشة الفضائيات وذلك من أهم أسباب نجاحها بين كافة القنوات التي تعرض نفس محتواها هو انفرادها بأهم الأحداث العالمية والمحلية من داخل مصر والوطن العربي كما أنها حققت نسب مشاهدة كبيرة منذ بدأت بثها على القمر الصناعي نايل سات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.