موسوعة عربية شاملة

متصفح بايدو سبارك

تحميل متصفح بايدو سبارك “Baidu Spark Browser 43.23.1007.94” آخر إصدار مجاني بالغات متعددة تم تطويرة من قبل الشركة الصينية العملاقة بايدو Baidu وهي ليست محرك بحث فقط ولاكن قامت بإنشاء برامج خدمية ممتازة للمستخدمين فقد طرحت متصفح بايدو وقامت على تطويرة بناء على متصفح كروم بإضافة أكثر المميزات اهتمام للمستخدم وتساعد بشكل كبير في سهولة التصفح من منا لا يريد متصفح سريع وأمن وذات مميزات متميزة وسهولة في الإعدادات والتحكم يوفر لك بايدو كل هذا وأكثر من خلال متصفح سبارك القوي والمستقر كما ان قامت شركة بايدو بغزو الإنترنت ببرامجها التي نالت على شعبية كبيرة وعدد كبير من التحميلات وتم إنتشارها حول العالم لما تتميز به من أداء رائع وسهولة استخدام.

يمكنك متصفح سبارك Baidu 2016 استخدام لفتات بالماوس لتنفيذ المهام المحددة، مثل تبديل أو غلق أو فتح علامة تبويب جديدة، أو الانتقال إلى الأمام و الخلف. كما يوجد العشرات من اللفتات، جميعها موضح في قسم الأدوات داخل الإعدادات الخاصة بالمتصفح. ورغم هذا لا يمكنك إنشاء لفتات مخصصة جديدة. توفر واجهة متصفح بايدو أيضاً زر الوسائط الذي يسمح لك ب تنزيل فيديوهات من الصفحة التي تستعرضها بسهولة. وهناك ميزة أخرى مفيدة تتيح لك كتم الصوت في كافة علامات التبويب، وظيفة مفيدة عندما يكون لديك العديد من علامات التبويب المفتوحة ولا يمكنك آن تعرف من أين يأتي الصوت المزعج.

متصفح بايدو سبارك يدعم نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز بمختلف إصداراتة Windows XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit يتميز بايدو سبارك بواجهة تشبه كثيراً متصفح جوجل كروم ولاكن مع تغيرات رائعة وشكل أكثر جاذبية المتصفح مدمج به العديد من المميزات التي تجعة الأفضل عن باقي المتصفحات المنافسة له مثل ( جوجل كرومموزيلا فايرفوكسأوبراسفاري ) فهو مدمج بة الفيس بوك يمكنك تصفح اليس بوك بكل سهولة عبر المتصح من خلال القائمة الجانبية كما يوجد به نظام لاقط الشاشية ال1ي يمكنك من أخذ صورك بكل سهولة مع التعديل السريع لها كما يوجد نظام التحميل الخاص بالمتصفح فهو نظام رائع ومميز والعديد من الإضافات الممتازة والتي تسهل الكثير على المستخدمين.

مميزات متصفح بايدو سبارك:

متصفح بايدو سبارك هو متصفح ويب ممتاز تم برمجتة على نظام كروم، وهو نفس المحرك الذي ينافس Google Chrome في نفس الوقت. تصميم جذاب، وقابل للتغيير، ويتكامل جيدأ مع الفيسبوك من خلال دمجة في القائمة الجانبية وميزة لتحميل ملفات الفيديو تجعل برنامج سبارك يستحق المحاولة وإليكم بعض المميزات الشهيرة في المتصفح.

  1. طبيب المتصفح: يتوفر في متصفح بايدو نظام إصلاح العيوب وهو الطبيب المعالج للمتصفح لحل المشاكل بسرعة عالية وتحديد نقاط الضعف التي تعرض لها البرنامج عبر التصفح بالإنترنت فلا داعي لتضيع الوقت والبحث عن حلول مع طبيب بايدو.
  2. فتح علامات التبويب المغلقة مؤخراً: الكثير من مستخدمين الإنترنت يعانون من إغلاق علامة التبويب دون قصد أو التعرض لانقطاع الكهرباء أو آي عطل كان فمع بايدو لا داعي للاحباط يتوفر نظام مدمج يمكنك من استعادة الصفحات المغلقة بضغطة زر واحدة.
  3. سرعة التصفح: يصنف بايدو من ضمن أسرع المتصفحات المنتشرة على الغنترنت لكونة مصمم بشكل عملي ومريح من قبل شركة بايدو الصينية الرائدة في مجال البرمجيات.
  4. السحب والإسقاط: تريد فتح صورة معينة أو الفيديو في علامة تبويب أخرى؟ مع متصفح بايدو، انها بسيطة مثل السحب والإفلات يمكنك سحب آي صورة أو مقطع فيديو وتركة في آي مكان ويعمل بشكل رائع.
  5. الإشارات المرجعية: مع نظام حفظ صفحات التصفح يمكنك الرجوع لها لاحقاً في آي وقت كل ما عليك هو الإشارة المرجعية للصفحة المراد حفظها ثم التوجه لها كما تشاء وتصفحها في وقت آخر.
  6. الأمان والخصوصية: متصفح أمن تماماً يوفر لك الامان والخصوصية وحماية بيناتك الهامة وتصفحك عن المتطفلين والمتصيدين وعمل جدار حماية لكلمات السر المضافة للمتصفح لتتمتع بتصفح أمن بكل حرية.
  7. مزامنة الحساب: تصفح في المنزل حتى لو كنت بعيدا. تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك وجميع من قائمة العناوين، والتاريخ، والمكونات الإضافية، والإعدادات سيتم نقلها بسهولة عبر. عند الانتهاء من ذلك، ببساطة تسجيل الخروج، وسوف يقوم بايدو بالعودة إلى الإعدادات الأصلية.
  8. دعم اللغات: يتوف المتصفح بالعديد من اللغات العالمية الشهيرة ومن أهمها العربية و الإنجليزية و الفرنسية والعديد من اللغات الآخرى كما يمكنك من تعريب المتصفح عبر الإعدادات الخاصة به.
  9. سهولة الإستخدام: الكثير من المستخدمين يقومون بفتح العديد من صفحات التصفح عبر تصفحهم الإنترنت وهذا يجعل التحكم صعباً فمع متصفح بايدو مع نظام المالتي تاب يمكنك فتح الكثير من التابات والتحكم في ترتيبهم كما تشاء.
  10. الحفظ والتحميل: مدمج مع المتصفح نظام التحميلات الإفتراضي كما إنه يعمل بشكل رائع مع برنامج إنترنت دونلود مانجر لتحميل الملفات بسرعة عالية من الإنترنت أضعاف السرعة العادية للتحميل الإفتراضي.
  11. دعم مستمر: يحظي برنامج بايدو بروازر الجديد بدعم كبير من الشركة المطورة بايدو والتي تمتلك أحد أكبر محركات البحث في الصين واليابان وقامت بإطلاق العديد من البرامج مثل بايدو بي سي فاستر الذي يعمل على إصلاح النظام من الأخطاء وعمل صيانة رائعة وتسريع التصفح والإقلاع كما قامت بطرح برنامج بايدو أنتي فايروس وهو برنامج حماية قوي يتميز بخفتة على الجهاز فهو لا يستهلك موارد كثيرة ومع ذالك فهو مكافح فيروسات رائع ولهاذا تتميز شركة بايدو من حيث برامجها المتميزة.

عيوب وسلبيات متصفح بايدو سبارك:

  1. لا يمكنك إنشاء أي لفتات.
  2. لا يعمل جيداً مع الإجهزة الضعيفة.

صور من البرنامج

التحديثات المضافة لآخر إصدار:

  1. لا يتوفر آي معلومات عن التحديث الأخير.

تحميل بايدو سبارك 2018

آخر تحديث منذ 2 سنوات
  • اسم الملف : Spark_Setup_all.exe
  • حجم الملف : 46.0 MB
  • رقم الإصدار : 43.23.1007.94
  • نوع الترخيص : مجاني
  • اللغة المتاحة : يدعم لغات متعددة
  • توافق البرنامج : Windows (All Versions) XP / Vista / 7 / 8 / 10 / 32-bit and 64-bit
  • الشركة المطورة : Baidu
روابط التحميل لنظام التشغيل
قد يعجبك ايضا