لوجو انترنت دونلود مانجر

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager النسخة الأخيرة من شركة Tonec Inc المطورة للبرنامج وهو عملاق التحميل من الإنترنت بنسخته الجديدة وهو برنامج من أشهر برامج التحميل والدونلود ويعد البرنامج هو الأفضل والأول عالمياً بلا منافس في تسريع التحميل من الإنترنت حيث يمكنك من التحميل بسرعة تفوق خمسة أضعاف السرعة العادية التي تمنحك إياها البرامج الأخرى وكذلك يمكنك البرنامج من عمل جدولة للملفات الكبيرة والتي تتطلب وقتاً كبيراً لتحميلها حيث يقوم البرنامج بتحميلها بالترتيب الذي تريده نعرض لكم المميزات المتاحة للبرنامج و لينك التحميل المباشر له .

يعرف برنامج إنترنت دونلود مانجر أيضاً باسم Idman وهو متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر والمتصفحات العالمية ويتم تحديثه باستمرار ليتوافق مع أحدث إصدارات المتصفحات، يمكنك إضافة تنزيلات جديدة من واجهة المستخدم الخاصة بمدير التنزيلات من الإنترنت، ولكنه من الأكثر اعتياداً أن تتركه يلتقط الروابط. هذا يعني أنه في كل مرة تضغط على نوع ملف محدد (والذي يمكن أن يحدد من خلال خيارات التهيئة)، فإن مدير التنزيل من الإنترنت سيتولى أمر التنزيل بنفسه، بدلاً من ترك المستعرض يقوم بالمهمة.كل شيء أوتوماتيكي: لا تغيير من تطبيق لآخر، لا نسخ ولا لصق، لا متاعب على الإطلاق.

برنامج إنترنت دونلود مانجر هو أحد الأدوات المتوفرة لنظام التشغيل ويندوز ويستخدم في تحميل الملفات المتعددة من الإنترنت بشكل مباشر وبسرعة أكبر من مدير التحميلات المدمج في المتصفح الافتراضي، يتوفر برنامج IDM أو كما يسميه البعض الداونلود مانجر بشكل مجاني لفترة تجريبية لمدة شهر 30 يوم ويمكنك بعد ذلك الاستمتاع به مدي الحياة عن طريق شراء البرنامج، نحن في التكية لا ننصح باستخدام تفعيل البرنامج بشكل كامل مدى الحياة باستخدام سيريال أو كراك أو باتش لآن مثل هذه الأساليب الغير قانونية تعرض جهازك لمخاطر الإصابة بالملفات الخبيثة والفيروسات التي قد تخرب الجهاز الخاص بك يمكنك شراء البرنامج أو البحث عن طرق التفعيل القانونية له .

مميزات إنترنت داونلود مانجر:

  1. تسريع سرعة التحميل: مدير تحميل الإنترنت يمكن تسريع التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات، نظراً لنظام ذكي يعمل على تجزئة الملفات. خلافاً لغيرها من المعجلات ومدراء التحميل على الإنترنت تحميل مدير شرائح تحميل الملفات ديناميكياً أثناء عملية التحميل وإعادة استعمال وصلات إضافية دون ربط وادخل مراحل لتحقيق أفضل سرعة.
  2. يدعم جميع المتصفحات: يدعم دون لود مانجر جميع المتصفحات الشعبية بما في ذلك IE، جوجل كروم، AOL، MSN، موزيلا، نتسكيب، فايرفوكس، متصفح أفانت، وغيرها الكثير. إنترنت دونلود مانجر يدعم جميع إصدارات جميع المتصفحات الشعبية، ويمكن دمجها في أي تطبيق الإنترنت لتولي التنزيلات باستخدام فريدة من نوعها “التكامل المتقدم المستعرض في المستعرض.
  3. التحميل بضغطة واحدة: عند النقر على رابط التحميل في المتصفح، IDM سيتولى عملية التحميل بسرعة عالية. أنت لست بحاجة إلى أن تفعل أي شيء خاص، فقط تصفح الإنترنت كما تفعل عادة. وسوف يعمل على التقاط برامجك وتسريعها. IDM يدعم HTTP، FTP، HTTPS والبروتوكولات MMS.
  4. إمكانية استئناف التحميل: مدير تحميل الإنترنت سوف تستأنف التحميلات التي لم تنته من المكان الذي توقفت عنده. أو حدوث خطأ ما يتم عمل انتعاش شامل واستئناف التحميل وكسر التحميل أو تعطل بسبب فقدان أو إسقاط الاتصالات، مشاكل شبكة، إغلاق الكمبيوتر، أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع.
  5. معالج التثبيت البسيطة: سريعة وسهلة التركيب والتنصيب على جهاز الكمبيوتر والعمل على التحقق من اتصال الإنترنت.
  6. السحب والإسقاط: يمكنك ببساطة سحب وإسقاط وصلات IDM، وسحب وإسقاط تحميل الملفات من الإنترنت في مدير التنزيل.
  7. التكامل المتقدم : يمكن استخدام هذه الميزة لالتقاط أي تحميل من أي تطبيق للمستعرض.
  8. متعدد اللغات: متاح بعدد من اللغات مثل الألبانية، العربية، وأذربيجان، والبوسنية، البلغارية، الصينية، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الفارسية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية، الهنغارية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، ليتوانيا، مقدونيا، النرويجية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، الصربية، اللغات السلوفاكية والسلوفينية، الأسبانية، والتايلاندية، والتركية، والأوزبك.
  9. واجهة قابلة للتخصيص: يمكنك اختيار النظام، أزرار، والأعمدة تظهر وينطبق على النافذة الرئيسية. وهناك العديد من الأشكال المختلفة لشريط الأدوات مع أنماط وأزرار مختلفة. جميع الأنماط يمكن تحميلها من موقع البرنامج. كما يمكن للمستخدمين تصميم أنماطهم بنفسهم.
  10. ميزة التحديث السريع: يتم التحقق من الإصدارات الجديدة من IDM وتحديث IDM مرة واحدة في الأسبوع. ميزة تحديثات سريعة يسرد كافة الميزات الجديدة المضافة إلى الإصدار الأحدث ويسأل المستخدم إذا أراد تحديثها إلى الإصدار الأحدث.

عيوب وسلبيات إنترنت داونلود مانجر:

  1. من عيوب البرنامج انه ليس مجاني متاح فترة مجانية لمدة 30 يوم فقط ثم الشراء بسعر $29.95 دولار أمريكي .
  2. ربما لا يكون بنفس درجة الكفاءة مثلما كان من قبل بسبب الاتصالات ذات السرعة الضعيفة .

صور برنامج إنترنت داونلود مانجر

التحديثات المضافة لآخر إصدار:

  1. دعم التوافق مع متصفح فايرفوكس 52.
  2. دعم SeaMonkey حتى إصدار 2.49 .

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر 2018

  • اسم الملف: idman627.exe
  • حجم الملف: 6.61MB
  • رقم الإصدار: 6.27 Build 3
  • نوع الترخيص: تجريبي
  • اللغة المتاحة: يدعم لغات متعددة
  • توافق البرنامج: جميع أنظمة التشغيل
  • الشركة المطورة: Tonec Inc.