موسوعة عربية شاملة

تحميل متصفح أوبرا

تحميل متصفح أوبراOpera browser 2016” آخر إصدار مجاني بالغات متعددة متاح للتنزيل وهو متصفح ويب تطوره شركة برمجيات أوبرا Opera المتصفح متعدد المهام ويشمل. عرض مواقع الويب، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وإدارة الإتصالات، والدردشة، وتحميل الملفات عن طريق التورنت، وقراءة تغذية الويب Feed. ويشمل أيضاً الاستعراض المبوب تكبير الصفحة للنصوص والصور ويتم تطويرة باستمرار للمنافسة القوية بين المتصفحات الشهيرة ومن أهم مميزات أوبرا هو الحماية والأمان يعمل على فحص المواقع الضارة وإصدار تنبيه منها والحماية من اصطياد الضحايا والبرمجيات الخبيثة، والتشفير القوي عند تصفح مواقع ويب آمنة باستعمال خوارزمية تشفير معقدة وصعبة والقدرة على حذف بيانات التصفح بسرعة وسهولة مثل الكويكز وحذف كلمات السر لدخول المواقع.

متصفح أوبرا
لوجو متصفح أوبرا

يتوفر المتصفح العملاق والسريع أوبرا على العديد من المزايا الرائعة التي تميز هذا المتصفح عن غيرة من المتصفحات الآخري مثل ( إنترنت إكسبلورر ، موزيلا فايرفوكس ، جوجل كروم ، سفاري ) ويستطيع ذوي الاحتياجات الخاصة مثل الذين لديهم عاهات بصرية أو حركية من أستخدامة بسهولة كما أنه متصفح متعدد الوسائط ويقدم الكثير من التفضيلات للمستخدم في الواجهة الرئيسية يتم تغير الألوان والتصميم كما يشاء الصفحة تسمح بتكبير النصوص والصور وفلاش ادوبي والمحتويات الأخرى لمساعدة ضعيفي البصر أو لأسباب أخرى مثل صغر حجم الخط. ولهذا السبب أصبح لة قاعدة شعبية كبيرة قد تكون أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم كما يتيح لغات متعددة ومن ضمنها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الآخرى لسهولة الإستخدام في جميع أنحاء العالم.

متصفح اوبرا يدعم تعدد المنصات وأنظمة التشغيل، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز بمختلف إصداراتة Windows XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit والأنظمة التالية، ماكنتوش، لينكس، وسولاريس، فري واوبن ونيت بي دي اس. تستخدم أحدث إصداراته محرك متصفحات الوب بلينك، فيما توجد إصدارة أقدم مدعومة تستخدم بريستو. حصة أوبرا ميني من سوق متصفحات الهواتف النقالة أعلى منها من سوق إنترنت الذي يستخدم في أجهزة الحاسوب. ويعتبر متصفح أوبرا واحد من أشهر المتصفحات استخداماً عبر الإنترنت ومنافس قوي مع عمالقة التصفح مثل Internet Explorer – Mozilla FirefoxGoogle ChromeSafari وهو في تزايد مستمر للمستخدمين لما يتميز به من سرعة في الأداء ولاكن يعيبة نقص في الإضافات والملحقات البرمجية التي تساعد المستخدم في التصفح، فقط مسألة وقت حتى يصبح أكثر المتصفحات انتشارا في السوق .

مميزات متصفح أوبرا:

يوفر لك متصفح أوبرا المجاني، لنظام Windows 10 والإصدارات السابقة من ويندوز والعديد من أنظمة التشغيل الآخرى مثل ماك – لينكس – الهواتف الذكية واللوحية بنظام os – أندرويد، المزيد من السرعة والأمان على الإنترنت.

  1. سرعة التصفح: يمكنك من التصفح لمدة أكبر وأطول ولساعات طويلة، تعد سرعة متصفح أوبرا وأداؤه على رأس أولويات الشركة المطورة له قد تساعدك ميزة Opera Turbo في ضغط البيانات، وحاجب الإعلانات الأصلي وميزات أخرى على التمتع بتصفح أسرع. وستساعدك ميزة موفر البطارية الجديدة في الغصدار الحديث من البرنامج على التصفح لمدة أطول أيضًا حيث إنها تطيل من عمر البطارية بنسبة 50% وهذا رائع بالنسبة لمستخدمين الحواسيب والهواتف الذكية.
  2. مانع الإعلانات: مع متصفح أوبرا يمكنك تصفح الإنترنت بلا إزعاج أوبرا هو أول متصفح إنرتنت يمكنه حجب الإعلانات من أجلك دون إضافات والإستمتاع بالتصفح بحرية وفقًا للاختبارات، فإن حاجب الإعلانات المدمج مع المتصفح يجعل تحميل صفحات الويب ذات المحتوى الثري أسرع بنسبة 90% بإستخدام أوبرا.
  3. الإشارات المرجعية: يمكن القيام بأنجز المهام المتعددة على الويب بسهولة قد تبقيك الإشارات المرجعية المرئية وتدوير علامات التبويب والاختصارات القابلة للتخصيص الخاصة بنا على إطلاع وتوفر لك الوقت. هل لا تستطيع مشاهدة قدرًا كافيًا من ملفات الفيديو في وضع الإتصال بالإنترنت؟ لا تفوت الاستمتاع بميزة الإظهار في نافذة جديدة لملفات الفيديو إطار الفيديو العائم والقابل للتنقل الذي يتيح لك الإستمرار في التصفح وتشغيل تطبيقات أخرى دون فقدان أي إجراء تقوم به.
  4. الإضافات والمظهر: يمكن للمستخدمين الاستعانة بالإضافات المتاحة في متجر أوبرا أكثر من 1000 ملحق يسهل عليك تصخيخ المتصفح كما تشاء حسب رغباتك وإحتياجاتك العملية. قم بتنزيل الإضافات والمظاهر التي تفضلها من متجر الإضافات في متصفح اوبرا الرائع للحصول على أفضل تجربة تصفح بطابع شخصي. ومن خلال المظاهر المتحركة، يمكنك حتى إضفاء الحيوية على صفحة البدء في أوبرا.
  5. الإبقاء على المزامنة: يمكنك متصفح أوبرا من معاودة التصفح بسهولة لصفحاتك السابقة حيثما غادرت عبر جميع أجهزتك بسهولة كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حساب Opera لمزامنة بيانات التصفح والإشارات المرجعية وعلامات التبويب المفتوحة وكلمات المرور والسجل المكتوب كما يمكن الحصول على نسخة أوبرا للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية للإبقاء على المزامنة على الدوام.
  6. الأمان والخصوصية: يحافظ متصقح أوبرا على أمان وخصوصية تصفحك عبر الغنترنت، حتى يمكنك التركيز على المحتوى الذي تقوم به يحميك متصفح أوبرا من الهجمات المتوقعة من المتطفلين ويعمل على حمايتك من الاحتيال والبرامج الضارة الموجودة على الويب، ويساعدك نظام ويندوز الخاص بالمتصفح في البقاء في الوضع المتخفي أثناء الاتصال بالإنترنت عبر نظام VPN من SurfEasy لتحسين خيارات الخصوصية لديك وهو حل ممتاز حتى على شبكة Wi-Fi العامة.
  7. متابعة الأخبار: يوفر متصفح أوبرا عربي أحدث الأخبار العربية والعالمية في مكان واحد، عبر ميزة الاخبار في صفحة البدأ للمتصفح تمكنك من إضافة الطابع الشخصي على أخبارك لقراءة الأخبار الأكثر أهمية بالنسبة لك كما يمكنك إضافة مصادر أخبار خاص لمتابعتة بشكل مستمر، بالإضافة إلى أفضل 50 مقال منشور في منطقتك.
  8. سهولة الإستخدام: يتوفر بنظام الملتي تاب وهو تعدد الصفحات المستخدمة في وقت واحد والتحكم في الترتيب حسب الرغبات.
  9. الحفظ والتحميل: مدمج مع المتصفح نظام التحميلات الإفتراضي كما إنه يعمل بشكل رائع مع برنامج إنترنت دونلود مانجر لتحميل الملفات بسرعة عالية من الإنترنت أضعاف السرعة العادية للتحميل الإفتراضي.
  10. الدعم الفني: يتوف فريق قوي للدعم والمساعدة لحل مشاكل البرنامج واصلاح بعض العيوب وإصدار التحديثات المستمرة والإستجابة لمشاكل المستخدمين كا اوبرا لا يعمل أو تعطل متصفح أوبرا أو جوجل لا يفتح على أوبرا والعديد من المشاكل المنتشرة الآخرى.

كما يتوفر تطبيق أوبرا ميني opera mini للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ويتميز بعدة مميزات رائعة ومن أهمها مشاهدة الفيديوهات وصور الفلاش و ألعاب الفلاش دون الإستعانة ببرنامج فلاش بلاير و يتمتع التطبيق بالسرعة والكفائة في العمل والليونة في الإستعمال والبساطة.

عيوب وسلبيات متصفح أوبرا:

  1. لا يتوفر به عدد كبير من الإضافات.
  2. لا يعمل جيداً مع الإجهزة الضعيفة.

صور من البرنامج

التحديثات المضافة لآخر إصدار:

  1. حل مشكلة KeyStorageKeyring.
  2. إصلاح تحطم المواقع المفضلة.
  3. تحسينات آخرى للاستقرار.

[the_program]

تحميل أوبرا 2018

آخر تحديث منذ 1 عام في
  • اسم الملف : Opera 42.0.2393.517_Setup.exe
  • حجم الملف : 38.66MB
  • رقم الإصدار : 42.0.2393.517
  • نوع الترخيص : مجاني
  • اللغة المتاحة : يدعم لغات متعددة
  • توافق البرنامج : جميع أنظمة التشغيل
  • الشركة المطورة : Opera Software
روابط التحميل لنظام التشغيل

قد يعجبك ايضا