تردد قناة أميرال نيوز الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة أميرال نيوز

تردد قناة أميرال نيوز الجديد على النايل سات “Frequency Channel Amiral News TV“، وهي قناة جزائرية جديدة تم بثها في الفترة الماضية، وهي قناة إخبارية متخصصة في عرض جميع الأخبار المرتبطة بالشأن الجزائري بشكل خاص، وعرض الأخبار العالمية والعربية، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تردد هذه القناة ومزيد من التفاصيل الهامة حولها فتابعونا.

نبذة عن قناة أميرال نيوز

قناة أميرال نيوز هي قناة فضائية جديدة يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، ومتخصصة في عرض الأخبار بشكل صحيح دون تضخيم ودون تحيز لأي فئة سياسية، فهي تعمل على تغطية جميع الأخبار الواقعة في الشارع الجزائري ونقلها للمشاهدين بكل حيادية وصدق ولعل هذا ما يميزها عن باقي القنوات الإخبارية.

القناة تعمل على تغطية كافة الأخبار المتعلقة بالشأن الجزائري السياسي، وأيضاً تهتم بكل ما يخص المواطن الجزائري بشأن التعليم والصحة والثقافة وعرض المشاكل التي يواجهها ونقل صوته للمسئولين في كل الجهات الحكومية.

ليس هذا فقط بل تهتم قناة Amiral News TV بالشأن العربي بشكل خاص وعلاقته بالجزائر، وتعرض القضايا والأخبار العالمية الهامة، وذلك كي تقوم بعمل تغطية لكافة الأخبار التي تهم المشاهد الجزائري والعربي.

ومن الجدير بالذكر إن القناة تمتلك مجموعة كبيرة من المراسلين لنقل كافة الأحداث أول بأول، وتعرض برامج الأخبار على مدار 24 ساعة في اليوم، وذلك من قِبل مجموعة متميزة من الإعلاميين ومقدمي البرامج.

برامج قناة أميرال نيوز

تعرض قناة أميرال نيوز برامج الأخبار على مدار اليوم دون انقطاع، فهي تعرض كافة الأحداث الواقعة في الشارع الجزائري أول بأول.

تردد قناة أميرال نيوز 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Amiral News TV

تنبيه: توقفت قناة اميرال الإخبارية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن سبب التوقف أو متى سوف تعود.

طريقة استقبال تردد قناة أميرال نيوز الجديد

أصبحتم تملكون الآن التردد الجديد لقناة أميرال نيوز، ويمكنكم مشاهدتها بشكل مجاني على مدار اليوم، عبر هذه الخطوات التي يمكنكم من خلالها استقبال تردد اميرال نيوز الجزائرية بجودة عالية وبكل سهوله:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. ثم اختيار التركيب Installation.
  3. الضغط على التثبيت اليدوي من القائمة Manual installation.
  4. إدخال تردد اميرال نيوز والبيانات الموضحة في الجدول السابق.
  5. ثم قم بالضغط على زر البحث وانتظر حتى ينتهي.
  6. بعد انتهاء البحث قم بالضغط على Save.
  7. سوف تظهر قناة أميرال الإخبارية في القائمة الرئيسية للقنوات بعد انتهاء هذه الخطوات.

قناة أميرال نيوز بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة Amiral News TV على الإنترنت، يمكنكم متابعتها على التلفاز فقط من خلال التردد الموضح في الأعلى، ولكن يمكنكم التعرف على أحداث الأخبار والتواصل من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات جزائرية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة أميرال نيوز الإخبارية الجزائرية على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، وفي حال حدوث مشكلة أثناء استقبال القناة يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات أسفل هذا المقال.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X