موسوعة عربية شاملة

قناة بيور

تردد قناة بور تي في “Channel Frequency Beur TV” على القمر الصناعي نايل سات وياه سات، قناة المتوسط هي قناة جزائرية ذات طابع متوسطي مغاربي تبث من فرنسا تخضع هذه القناة للقانون الفرنسي، مقرها الرئيسي في العاصمة الفرنسية باريس ومقرا فرعيا بعنابة وتمتلك مكاتب في الجزائر منها في حي “كلار فال” بالجزائر العاصمة وآخر في مدينة تيزي وزو بمنطقة القبائل. القناة مملوكة لرجل الأعمال الجزائري السيد رضا محيقني الذي يحوز على 80 بالمائة من أسهمها، فيما تعود ملكية الـ 20 بالمائة المتبقية إلى مسير القناة السيد ناصر كتان، الذي كان في السابق صاحب القناة وتنازل عنها لأسباب مالية وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير.

قناة بور تي في تحصلت القناة على رخصة البث لأول مرة في سنة 2001، حيث كانت موجهة للجزائريين المقيمين في فرنسا، تم وسعت نطاق بثها لتكون قناة جميع المغاربيين المقيمين في أوروبا وشرعت في البث في يوم 1 أفريل 2003. وبعد أن عصفت بها الأزمات المالية لفترات طويلة. انتقلت الملكية إلى المالك الجديد رضا محيقني وشرعت القناة في البث رسميا في حلتها الجديدة بتاريخ 1 أوت 2011 الموافق لـ 1 رمضان 1432 هـ وتبث القناة العديد من البرامج المتنوعة على شاشتها مثل برنامج طالع هابط، صنايعي، عقلية، خيمتكم، العرضة، حكاية وفايدة، فن، رقية ورؤيا، والعديد من البرامج التلفزيونية المتميزة والتي يتابعها عدد كبير من المشاهدين في كل مكان.

نقدم لكم على شبكة التكية التردد الجديد والصحيح لقناة بور تي في الفضائية على القمر الصناعي نايل سات Nilesat 201 أو يوتلسات Eutelsat 7 West A والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Beur TV إليكم التفاصيل.

تردد قناة بور تي في 2018 تعمل الآن

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W نايل سات 11958 (H) 27500 - 5/6 SD مجاني
7.0°W نايل سات 11595 (V) 27500 - 1/2 SD مجاني
آخر تحديث: منذ 2 سنوات في:

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة بور Beur TV الفضائية الجزائرية من فرنسا على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

قد يعجبك ايضا