تردد قناة الوطنية الجزائرية الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة الوطنية الجزائرية

تردد قناة الوطنية الجزائرية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Elwatania TV“، وهي من أهم القنوات في دولة الجزائر ويتابعها ملايين المشاهدين، وذلك لأنها تقدم محتوى متنوع وشيق، وتعرض كل ما يحتاج المشاهد الجزائري أن يراه على شاشة التلفاز، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من المعلومات حول هذه القناة.

نبذة عن قناة الوطنية الجزائرية

قناة الجزائرية الوطنية هي أحد أهم القنوات التي يتم بثها في الجزائر، ولها شعبية كبيرة، وهي تعرض محتوى متنوع من برامج ومسلسلات وأفلام ومباريات كرة القدم.

وفي الفترة الأخيرة بدأ يبحث الكثيرون عن تردد قناة الوطنية الجزائرية، وذلك بعد إعلانها عن عرض مباريات الجزائر والمغرب على شاشتها بشكل حصري.

ومن الجدير بالذكر إن قناة الجزائر الوطنية يعمل بها مجموعة من أفضل الإعلاميين في الجزائر ويرجع الفضل لهم في نجاح القناة وانتشارها على نطاق واسع في الجزائر والوطن العربي.

برامج قناة الجزائرية الوطنية

تعرض قناة الوطنية الجزائرية العديد من البرامج المميزة على شاشتها، وتتطرق في برامجها إلى كل ما يهتم به المشاهد الجزائري والمشاهد العربي بشكل عام.

حيث تعرض البرامج الرياضية والثقافية والسياسية والترفيهية وغيرها، بالإضافة إلى عرض الأفلام ومباريات كرة القدم، وعرض الأخبار المحلية بشكل دوري على مدار 24 ساعة في اليوم.

تردد قناة الوطنية الجزائرية 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10922 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Elwatania TV

طريقة استقبال تردد قناة الوطنية الجزائرية الجديد

لاستقبال تردد قناة الوطنية الجزائرية والتمتع بمشاهدة افضل البرامج العربية يجب وضع المعلومات الصحيحة واتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول من الريموت كنترول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. كتابة تردد الوطنية الجزائرية وجميع البيانات المذكورين بالجدول أعلاه.
  6. الضغط على OK لبدء البحث.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

قناة الوطنية الجزائرية بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Elwatania TV في الوقت الحالي، ولكن يمكنكم متابعة أخر أخبار القناة ومواعيد عرض برامجكم المفضلة من خلال الموقع الرسمي لها أو صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

قنوات جزائرية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة الوطنية الجزائرية على النايل سات، نتمنى أن ينال المقال والقناة اعجابكم، وسوف نكون في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X