تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات 2021

شعار قناة النهار الجزائرية

تردد قناة النهار الجزائرية الجديد على النايل سات “Ennahar TV Algérie“، هي من أهم القنوات الجزائرية الإخبارية التي تقوم بتقديم العديد من الأخبار الحصرية والمختلفة التي تحدث داخل وخارج الجزائر، كما أنها من القنوات الإخبارية التي تبث على مدار ال24 ساعة دون توقف أو انقطاع، ويتم البحث عن القناة لمشاهدة العديد من الأخبار المختلفة التي توجد داخل وخارج الجزائر.

تقوم قناة النهار الجزائرية بإذاعة وبث العديد من الحصص التلفزيونية والبرامج المختلفة وانشغالات المواطنين في الجزائر، وهي من أهم القنوات الرئيسية في الجزائر وتبث في العديد من البلاد والدول العربية المختلفة، وهي تقدم العديد من البرامج المختلفة التي تقوم من خلالها باستضافة الكثير من الشخصيات الهامة في الجزائر، وتقديم العديد من الأشياء المختلفة التي يتم من خلالها توضيح كافة القضايا التي توجد داخل الجزائر.

والجدير بالذكر أن القناة تسجل أعلى نسب مشاهدة بين القنوات الجزائرية الأخرى، لأنها تتميز عن غيرها من القنوات الجزائرية بأنها سباقة في تقديمها لجميع الأخبار العاجلة والحصرية، وهذا ما يلفت انتباه الكثير من المشاهدين إلى مشاهدة القناة بشكل دائم ومستمر.

تردد قناة النهار الجزائرية 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10922 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Ennahar TV Algérie

طريقة استقبال تردد قناة النهار الجزائرية الجديد

  1. الضغط على menu.
  2. الدخول على الإعدادات واختيار التركيب Installation.
  3. اختيار إضافة تردد جديد.
  4. الضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. إضافة التردد، الاستقطاب، معدل الترميز.
  7. الضغط على موافق OK.
  8. بعد انتهاء البحث الضغط على حفظ Save.

قناة النهار الجزائرية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة فضائية النهار الجزائرية أون لاين عبر الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت، كما توفر القناة وسائل تواصل لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر تعرض عليها أهم وأحدث الأخبار ومواعيد عرض البرامج.

قنوات جزائرية أخرى

انتهينا من عرض تردد قناة النهار الجزائرية الجديد على القمر الصناعي نايل سات، ولمزيد من القنوات الجزائرية والفضائية المختلفة يمكنكم البحث داخل موقع التكية باسم القناة المراد معرفة ترددها.

شارك المقال
2 تعليق
  1. DVL OUSSAMA

    اشكركم

    رد
    • موقع التكية

      شكرًا لك أسعدنا مرورك.

      رد
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.