شعار قناة القاهرة والناس

تردد قناة القاهرة والناس “Frequency Channel Al Kahera Wal Nas” هي قناة فضائية مصرية تبث على القمر الصناعي النايل سات تعرض مجموعة منوعة من البرامج والمسلسلات والأفلام فهي ليست قناة مخصصة في فئة معينة من البرامج، تقوم القناة بالعرض المستمر طوال اليوم على مدار ال24 ساعة بدون توقف البث أو تشفير القناة،  يعرض على شاشة قناة القاهرة والناس مجموعة من برامج السياسية وبرامج التوك شو الترفيهية والسياسية والاجتماعية فكما ذكرنا أنها قناة تتحدث عن الشعب المصري في برامجها وتهدف إلى تحسين مستوى الثقافة وإطلاع المشاهدين على الأخبار بشكل مستمر غير متوقف عبر شاشاتها المجانية بدون اشتراكات شهرية.

نبذة عن قناة القاهرة والناس

في بداية البث لقناة القاهرة والناس الفضائية كان في عام 2012 بعد الثورة المصرية وكانت تقوم بعرض المسلسلات في شهر رمضان فقط وبعد انتهاء الشهر الفضيل تقوم القناة بالإغلاق ولكن بعد سنتين أصبحت القناة تعمل بشكل مستمر حتى وقتنا هذا وقامت بتطوير ما تقدمه من مادة إعلامية إلى أن أصبحت تعرض الكثير من البرامج التي كانت سبب في زيادة شهرتها مثل برنامج منى العراقي المثير للجدل وكان ينتظره الكثير من المشاهدين، قناة القاهرة والناس ملك لرجل الأعمال طارق نور ومقر الرئيس في محافظة الجيزة مصر قامت القناة بالتطوير في عرض برامجها إلى أن وصلت الآن من أهم القنوات التي تعرض منوعات بين البرامج التلفزيونية والأفلام العربية المصرية والمسلسلات العربية.

شاهد أيضاً: تردد قناة النهار الأولى على النايل سات

برامج قناة القاهرة والناس

  • العباقرة: برنامج مسابقات بين مدارس المصرية والجامعات المصرية هدف البرنامج هو تطوير التعليم ومساعدة الحكومة المصرية في تطوير التعليم في مصر من خلال هذا البرنامج يقدمه عصام يوسف.
  • نشرة الأخبار: نشرة إخبارية تقوم بعرض أهم الأحداث اليومية وعرض درجات الحرارة وكل ما يتعلق بالأمن في البلاد واجدد الأخبار اليومية العالمية والمحلية.
  • هشام وعمر: هم ثنائي مختلف من نوعه يقومان بطبخ أكلة مختلفة من بلد ما و التحدث عن ذكرياتهم في هذا البلاد فهو برنامج فكاهي ترفيهي.
  • الناس الحلوة: برنامج إنساني لتحقيق أحلام المواطنين بكل صدق وشفافية من خلال البرنامج.
  • الأفوكاتو: برنامج يتحدث عن القوانين ويقدم نصائح قانونية على يد نخبة كبيرة من المحامين المصريين البرنامج من تقديم أيمن عطا الله.
  • الجدعان: برنامج يسلط الضوء على نماذج بذلت مجهود كبير في مجال عملها الزراعي أو الصناعي وتقديم المساعدات لهم لتطوير عملهم والاستمرار في النجاح.
  • تك توك: برنامج يكشف أسرار التكنولوجيا وكيفية الحفاظ على المعلومات الشخصية من لصوص الإنترنت، البرنامج من تقديم د.محمد الجندي.
  • المصري اليوم: برنامج يعرض كل المستجدات التي تقام في البلاد.
  • الدكتور: برنامج طبي يقوم باستضافة باقة من الأطباء في كل المجالات وعرض نصائحهم الطبية والرد على استفسارات المتابعين للبرنامج مع تقديم الدكتور أيمن رشوان.
  • نفسنة: برنامج نسائي يحكي عن مواقف النساء والغيرة بين بعضهن وتقديم النصائح بشكل حواري مضحك مع هيدي كرم وبدرية طلبة وانتصار وأخيراً يقوم البرنامج باستضافة الضيوف من عالم الفن بكل فروعه المختلفة.
  • النبض الأمريكي: برنامج يقوم بتصوير لآراء بعض الناس في الخارج وعرضها على القناة في مصر.
  • المصري أفندي: برنامج سياسي اقتصادي اجتماعي يعرض أهم القضايا التي تهتم بالشارع المصري في كل مجالات حياته ومناقشتها مع المشاهدين البرنامج من تقديم محمد على خير.

قناة القاهرة والناس بث مباشر

قامت قناة القاهرة والناس بعرض بث مباشر لها عبر الإنترنت وذلك حرصاً منها على ملازمة مشاهديها في كل الأوقات وكل مكان من خلال البث الحي عبر موقعها الرسمي ونحن نقوم بتقديمه لكم بكل يسر من خلال الزر الخاص بالبث المباشر في جدول ترددات القناة لمتابعة كل برامج ومسلسلات القناة أونلاين، كما أنها من السهل الآن معرفة أخبار القناة ومواعيد برامجها لايف من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب.

شاهد أيضاً: تردد قناة دي إم سي dmc على النايل سات

تردد قناة القاهرة والناس الجديد

قامت قناة القاهرة والناس بتغيير ترددها إلى تردد جديد وذلك لمتابعة كل ماهو جديد على القناة من خلال شاشتها التي تعرض البرامج والمسلسلات العربية بدون توقف البث وبشكل حصري عبر قناتها ومتابعة الأفلام المصرية التي تعرضها قناة القاهرة والناس الفضائية قم بضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد الجديد للقناة ونحن نعرضه لكم من خلال الجدول التالي لعرض التردد الجديد بكل تفاصيله لمتابعة ومشاهدة قناة القاهرة والناس تي في مجاناً بدون توقف للبث وبصورة واضحة وإشارة قوية للبث بدون تشفير.

تردد قناة القاهرة والناس 2018

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W Nilesat 201 11765 (H) 27500 - 5/6 SD مجاني
اسم القناة على قائمة القنوات "Al Kahera Wal Nas"

شاهد أيضاً: تردد قناة القاهرة والناس 2 على النايل سات

تعد قناة القاهرة والناس من أجرة القنوات المصرية والعربية ويرجع ذلك لتقديمها المحتوى الجرئ في عرض برامجها وذلك منذ بدايتها في شهر رمضان عام 2012 والتي جعلها من أهم القنوات في الشرق الأوسط كله بما تقدمه من برامج ومسلسلات وحوارات سياسية هامة للغاية وجريئة.

مواضيع ذات صلة