تردد قناة الشرق للأخبار على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد 2021

شعار قناة الشرق للأخبار

تردد قناة الشرق للأخبار الجديد على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد “Frequency Channel Asharq News Channel HD“، وهي قناة متخصصة في عرض الأخبار العالمية والمحلية على مدار اليوم، وتُعد من أكبر المؤسسات الإعلامية في المملكة العربية السعودية، و يتابعها ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم، وسوف نذكر لكم في هذا المقال مزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذه القناة وكيف يمكنكم استقبالها ومشاهدتها.

نبذة عن قناة الشرق للأخبار

قناة الشرق للأخبار هي عبارة عن قناة فضائية يتم بثها من المملكة العربية السعودية من مدينة الرياض، وهي مؤسسة إعلامية مستقلة تابعة لشركة الشرق للخدمات الإخبارية المحددة التابعة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، وتمتلك القناة عدة مكاتب رئيسية في عدة دول مختلفة حيث تمتلك مقرات خاصة بها في دولة واشنطن وفي دبي ومصر والإمارات.

تمتلك قناة Asharq News Channel HD عدد كبير جداً من الصحفيين و المراسلين الإخباريين في كل مكان في العالم، وذلك لمساعدتها في نقل جميع الأخبار والأحداث الهامة الواقعة في العالم لحظة بلحظة على مدار اليوم.

يتم بث قناة Asharq News Channel HD تحت شعار “نضع النقاط”، ومعناه إن نقاط الشرق تربط الأخبار بسياقها وبـ محيطها الجغرافي والتاريخي وعلاقتها بالسياسة والاقتصاد والواقع الاجتماعي، كل هذا وأكثر بمصداقية تامة بدون تزييف للحقائق أو مبالغة في تصوير الأحداث.

برامج قناة الشرق للأخبار

تعرض قناة Asharq News Channel HD مجموعة من البرامج الإخبارية المميزة، حيث أساس المحتوى الذي تعرضه على شاشتها هو الأخبار، فهي تعرض الأخبار وتحليلها وآراء المشاهدين وآراء الخبراء وجميع الأبعاد المرتبطة بالخبر، لتوصيل الخبر بشكل كامل للمشاهدين.

من الجدير بالذكر إن القناة تسعى إلى عرض الخبر وتأثيره على كافة الأوضاع والأحوال السياسية والاقتصادية والاجتماعية في جميع أنحاء الوطن العربي، وهذا ما يميزها عن غيرها من قنوات الأخبار الأخرى.

تردد قناة الشرق للأخبار الجديد

استقبال تردد قناة الشرق للأخبار يتم من خلال استخدام أحد الترددات المتوفرة في الجدول التالي، حيث نوفر جميع الترددات الحديثة التي توفر صورة واضحة بدون تشويش أو انقطاع في البث، يمكن استخدام التردد المناسب لكم ونوع جهاز الاستقبال المتوفر لديكم.

تردد قناة الشرق للأخبار 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11277 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11373 (H) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 11938 (V) 27500 – 5/6 HD
هوت بيرد 11747 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Asharq News Channel HD

قناة الشرق للأخبار بث مباشر

توفر قناة الشرق للأخبار بث مباشر لها على الموقع الرئيسي لها على الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم، أي يمكنكم مشاهدتها في أي وقت ومن أي مكان في العالم بدون الحاجة إلى الجلوس بجانب شاشة التلفاز.

ليس هذا فقط بل يمكنكم أن تكونوا بالقرب من القناة وترك آرائكم وتعليقاتكم في الأخبار والقضايا المطروحة من خلالها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات أخبار أخرى

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة الشرق للأخبار ونتمنى أن تحوز القناة على إعجابكم، كما يسعدنا أن نتلقى جميع أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من القنوات، كما يمكنكم البحث عن القنوات من داخل موقع التكية.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X