شعار قناة الحياة 1

تردد قناة الحياة 1 الحمراء “Frequency Channel Alhayat TV” هي قناة فضائية مصرية تبث على القمر الصناعي نايل سات بجودة عادية SD وجودة عالية HD يتملكها العديد من رجال الأعمال المصريين تحت إدارة المالك لها عضو حزب الوفد رجل الأعمال السيد البدوي شحاتة تعرض القناة بشكل يومي العديد من البرامج المميزة والأفلام والمسلسلات الحصرية والتي تنفرد بعرضها عبر شاشاتها فقط تعمل القناة بشكل مستمر على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف فهي قناة مجانية بدون اشتراك شهري تعمل على القمر الصناعي نايل سات.

نبذة عن قناة الحياة الحمراء

نذكر أن قناة الحياة هي أول قناة تنطلق من شبكة تلفزيون الحياة التي تتضمن مجموعة من القنوات مثل قناة الحياة مسلسلات والحياة 2 والحياة والناس والحياة نور وموجة كوميدي والحياة الآن، مقر القناة الرسمي في مدينة السادس من أكتوبر ولكن للقناة مقر آخر يقع في برج التجارة العالمي، نجحت القناة في كسب نسبة كبيرة من المتابعين والمشاهدين وذلك لتميزها الدائم في عرض كل ماهو جديد وحصري من برامج وأفلام ومسلسلات كما أنها تضم مجموعة كبيرة من الإعلاميين العملاقة المشهورين في الساحة الإعلامية،تقوم القناة بميزانية ضخمة تصل إلى 70 مليون جنيه.

شاهد أيضاً: تردد قناة المحور على النايل سات

برامج قناة الحياة 1

  • نسمات الروح: برنامج ديني يقدمه فضيلة الشيخ خالد الجندي ويناقش فيه مواضيع دينية إسلامية وفقاً للقرآن والسنة.
  • الحياة حلوة: تقدمه الفنانة رزان وهو برنامج ترفيهي يقوم باستضافة نجوم الفن في فقرات ترفيهية بحضور الجمهور داخل الاستديو.
  • الحياة اليوم: من تقديم لبنى عسل وتامر أمين برنامج يومي حواري يعرض أحداث اليوم فهو برنامج سياسي حواري ويعد من أشهر وأنجح البرامج.
  • الدين والحياة: برنامج ديني من تقديم لمياء فهمي تقوم باستضافة الشيوخ من الأزهر للمناقشة في أمور الحياة وفقاً للسنة والكتاب.
  • الملاعب اليوم: من تقديم كابتن حازم إمام وسيف زاهر وهو برنامج رياضي لمتابعة أخبار العالم الرياضي بكل تفاصيله.
  • مصر اليوم: برنامج سياسي إخباري تقديم الإعلامي توفيق عكاشة يذاع من السبت للخميس الساعة الثامنة مساءاً
  • واحد من الناس: برنامج اجتماعي إنساني يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.
  • عين: برنامج مختص بالأخبار الفنية من تقديم شيرين سليمان.
  • المطبخ: برنامج وصفات المطبخ يقدمه الشيف يسري بالتعاون مع خبيرة الأغذية آية حسني.
  • بني آدم شو: برنامج كوميدي ساخر من تقديم الفنان أحمد آدم.
  • العيادة: برنامج طبي يقدم النصائح الطبية من تقديم العديد من علماء الطب.

شاهد أيضاً: تردد قناة النهار الأولى على النايل سات

حصلت القناة على المركز السادس في العالم وذلك لنسبة مشاهدتها العالية فهي قامت بانفراد لعرض مسلسلات حصرية خلال شهر رمضان منذ عام 2008 قامت بعرض مسلسل حق ميت وشرف فتح الباب وغيرها، أما في رمضان 2009 حصلت بعرض مسلسل ليالي حصرياً عبر شاشتها والذي آثار ضجة كبيرة في ذلك الوقت بجانب الكثير من المسلسلات، وقامت القناة على الحصول على انفرادات بالعرض الأول للعديد من المسلسلات المصرية عبر شاشتها إلى وقتنا هذا وذلك ما يميزها عن قنوات كثيرة، ولم تنتهي لذلك وحسب فهي تعرض أيضاً أفلام مصرية كثيرة كما أنها في أوقات كثيرة تقوم بعرض الفيلم لأول مرة على شاشتها.

قناة الحياة 1 بث مباشر

بإمكانكم الآن متابعة كل برامج القناة أونلاين عبر البث المباشر من خلال زر البث المباشر في جدول الترددات لمتابعة كل ما يعرض على القناة باستمرار بدون توقف البث فهي قناة مجانية بدون اشتراكات شهرية تعمل على مدار اليوم 24 ساعة بدون تشفير، للتواصل مع القناة عليك زيارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب.

شاهد أيضاً: تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات

استقبال تردد قناة الحياة الحمراء الجديد

مع تغيير ترددات قنوات القمر الصناعي الفترة الأخيرة قامت قناة الحياة 1 بتغيير ترددها إلى تردد جديد لمواصلة البث على القمر الصناعي النايل سات ونعرض لكم من خلال الجدول التالي شامل كل تفاصيل ضبط الترددات الجديدة الخاصة بالقناة لمتابعة كل ما يعرض عليها بشكل مستمر بدون تشفير على مدار اليوم فهي تعمل بدون اشتراك شهري 24 ساعة بدون توقف أو تشويش.

تردد قناة الحياة 1 الحمراء 2018

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W Nilesat 201 12207 (V) 27500 - 3/4 SD مجاني
7.0°W Nilesat 201 12207 (V) 27500 - 3/4 HD مجاني
7.0°W Eutelsat 7 West A 11257 (H) 27500 - 5/6 SD مجاني
اسم القناة على قائمة القنوات "Alhayat TV"

شاهد أيضاً: تردد قناة دي إم سي على النايل سات

عرضنا لكم كل ما هو مميز يعرض على شبكة تلفزيون الحياة 1 ومتابعة الجديد لحظة بلحظة عبر ترددها الجديد الذي قمنا بعرضه لكم وذلك حرصاً منا على التمتع بمشاهدة كل ما هو محبب لكم بصورة جيدة وواضحة قناة الحياة 1 مميزة دائمة بكل ما تعرضه من برامج ومسلسلات وأفلام فهي تتكون من فريق مهني ضخم يعمل دائماً على تطور القناة لتظهر بشكل جيد ومميز عن غيرها من القنوات الأخرى.

مواضيع ذات صلة