تردد قناة البصرة 365 الجديد على النايل سات 2024

شعار قناة البصرة 365

تردد قناة البصرة 365 على النايل سات يشكل نافذة مهمة للمشاهدين العراقيين لمتابعة آخر المستجدات والأحداث في محافظة البصرة وما حولها. تعتبر القناة واجهة إعلامية مميزة تقدم تغطية شاملة للأخبار السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، والثقافية. من خلال تردد قناة BSR 365 الجديد يمكن للمشاهدين البقاء على اطلاع دائم بكل ما يجري في العراق وخارجها. وفي هذا المقال سنستعرض تفاصيل تردد القناة وطريقة استقبال بثها بالإضافة إلى نبذة مختصرة عن محتواها وأبرز مميزاتها.

تردد قناة البصرة 365

تعتبر قناة البصرة 365 من أبرز القنوات العراقية الإخبارية، ويبحث الكثير من المشاهدين عن ترددها على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة برامجها وأخبارها. وفيما يلي تفاصيل التردد الجديد:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11391 (V) 27500 – 7/8 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Basrah 365

طريقة استقبال تردد قناة البصرة 365 الجديد

بعد الحصول على تردد قناة البصرة 365 على النايل سات، يجب اتباع الخطوات التالية لضبط جهاز الاستقبال:

  1. الضغط على زر menu من الريموت كنترول.
  2. الدخول على الإعدادات Settings.
  3. الدخول على التركيب أو التثبيت أو Installation.
  4. اختيار التثبيت اليدوي أو Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات من قائمة الأقمار المتاحة.
  6. كتابة تردد قناة البصرة 365 الجديد وباقي البيانات.
  7. الضغط على موافق OK لبدأ البحث عن القناة.
  8. ثم اضغط حفظ عملية البحث Save لحفظ القنوات الجديدة.

محتوى قناة البصرة 365

تقدم قناة BSR 365 الفضائية محتوى متنوعًا يركز على الأخبار والبرامج الحوارية والثقافية والاجتماعية التي تخص دولة العراق بشكل خاص وكل ما يخص دول العالم بشكل عام، ومن أبرز ما تعرضه القناة:

  • نشرات الأخبار المحلية والعالمية.
  • برامج حوارية سياسية واجتماعية.
  • تغطية المناسبات والمؤتمرات.

قناة البصرة 365 بث مباشر

للأسف لا تقدم قناة البصرة 365 خدمة البث المباشر عبر الإنترنت حاليًا، حيث يقتصر بثها على البث التلفزيوني عبر النايل سات فقط. ونأمل أن توفر إدارة القناة خدمة البث المباشر لتتيح للمشاهدين متابعة برامجها على مدار الساعة دون التقيد بمواعيد البث التلفزيوني.

مميزات قناة البصرة 365

تتميز قناة البصرة 365 بعدة جوانب تجعلها واحدة من القنوات العراقية المفضلة لدى المشاهدين في العراق وخارجها، ومن بين المميزات البارزة:

  • توفر قناة BSR 365 تغطية وسعة للأخبار العراقية والعربية والعالمية، مع التركيز على الأحداث الجارية والقضايا الهامة والمثيرة للاهتمام.
  • تقدم القناة برامج تحليلية تسلط الضوء على الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية للأحداث الجارية، مما يساعد المشاهدين على فهم السياق العام وتحليل التأثيرات المحتملة.
  • توفر قناة البصرة 365 تغطية شاملة للأحداث والمستجدات في محافظة البصرة والمناطق المحيطة بها، مما يهم المشاهدين المحليين ويوفر لهم مصدرًا موثوقًا للمعلومات.
  • تتمتع القناة بجودة إنتاج عالية، حيث تعرض البرامج والنشرات الإخبارية بصورة احترافية وبجودة عالية لتوفير تجربة مشاهدة مرضية للمشاهدين.
  • تقدم قناة BSR 365 مجموعة متنوعة من البرامج التي تشمل الأخبار، والبرامج الحوارية، والبرامج التحليلية، والبرامج الثقافية، مما يلبي اهتمامات كافة شرائح المشاهدين.

قنوات عراقية أخرى:

بهذا، نكون قد استعرضنا معًا تردد قناة البصرة 365 على النايل سات، وكيفية استقبالها بكل سهولة. تعتبر القناة مهمة لمتابعي الأخبار والمحتوى الإخباري العراقي، ومن خلال متابعتها يمكنك البقاء على اطلاع دائم بآخر المستجدات العراقية والعالمية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X