تردد قناة البصرة على النايل سات 2020

تردد قناة البصرة الجديد على النايل سات “Frequency Channel AL Basra“، وهي قناة متخصصة في عرض الأخبار المحلية والعالمية وبعض البرامج المتنوعة على مدار اليوم بشكل مجاني، وتُعد من أشهر القنوات العراقية التي يتابعها ملايين المشاهدين لما تعرضه من محتوى مختلف ومميز، حيث تتصف القناة بالمصداقية والشفافية وعرض الأخبار الواقعة في أرض الواقع بدون تزييف أو مبالغة، ولهذا استطاعت تكوين قاعدة كبيرة من الجماهير في العراق وفي جميع انحاء الوطن العربي، وسوف نعرض لكم الآن من خلال هذا المقال طريقة استقبالها.

نبذة عن قناة البصرة

قناة البصرة هي قناة فضائية تم إطلاق بثها في عام 2015، ويتم بثها من مجمع القصور الحكومية في محافظة البصرة في العراق، وهي قناة تابعة للحكومة المحلية الموجودة في محافظة البصرة، وتم البدء في تأسيس القناة تحت توجيهات وحكم المحافظ السابق خلف عبد الصمد خلف.

تعرض قناة AL Basra أهم الأخبار المحلية والعالمية على مدار اليوم من خلال باقة مميزة من البرامج، بالإضافة إلى عرض البرامج الاقتصادية والثقافية والتراثية، كما إنها تهتم بشكل خاص بالمحتوى الذي يفضله المشاهدين في البصرة ثم العراق ثم في كافة أنحاء الوطن العربي.

كما تهتم قناة AL Basra بعرض البرامج الترفيهية والفنية وعرض الأخبار الرياضية، فهي لا تقتصر على السياسة فقط، بل تعمل على تنويع المحتوى حتى لا يشعر المشاهدين بالملل.

برامج قناة AL Basra

تعرض قناة AL Basra باقة متنوعة من أفضل البرامج، حيث تعرض البرامج الإخبارية التي تعرض أحدث القضايا والاخبار لحظة بلحظة، والبرامج التي تناقش أهم القضايا السياسية التي تشغل المجتمع العراقي، بالإضافة إلى البرامج التراثية التي تعرض من خلالها تاريخ مدينة البصرة العريق وتاريخ دولة العراق المُشرف.

كل هذا وأكثر يتم من خلال مجموعة من أفضل الإعلاميين والمراسلين ومقدمي البرامج في العراق، مما ساعد في نجاح القناة وسرعة انتشارها في كل مكان في الوطن العربي.

تردد قناة البصرة الجديد

عليكم الآن استقبال تردد قناة البصرة الجديد على القمر الصناعي النايل سات، لكى تستمتعوا بمشاهدة كل هذه البرامج المميزة بشكل مجاني على مدار، ويوفر لكم موقع التكية أحدث تردد للقناة بإشارة قوية وجودة عالية، يمكنكم استقبالها الآن ومتابعتها مباشرة من خلال إدخال البيانات الموضحة في الجدول التالي:-

تردد قناة قناة البصرة 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10892 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Basra TV
تنبيه: توقفت قناة البصرة الفضائية عن البث على القمر الصناعي نايل سات بشكل مفاجئ.

طريقة استقبال تردد قناة البصرة

طريقة استقبال تردد قناة البصرة سهل، في البداية قم بالدخول على إعدادات جهاز الرسيفر والدخول على التركيب، سوف تظهر قائمة بها عدة خيارات مختلفة، قم بالضغط على خيار التثبيت اليدوي Manual installation، سوف تظهر أمامك صفحة بيانات التردد، قم بكتابة ما ورد في الجدول في مكانه الصحيح، ثم الضغط على زر البحث.

قناة البصرة بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة البصرة الفضائية على شبكة الإنترنت، ولكن إذا اردتم متابعة برامج القناة ولا تتمكنوا من مشاهدة التلفاز في كثير من الأوقات، فيمكنكم متابعة ما تعرضه القناة على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، في أي وقت ومن أي مكان في العالم، كما بإمكانكم التواصل مع القناة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وترك جميع ارائكم وتعليقاتكم حول محتوى القناة.

قنوات عراقية أخرى

عرضنا لكم في هذا المقال تردد قناة البصرة الفضائية على القمر الصناعي النايل سات، كما عرضنا لكم العديد من المعلومات حول القناة ومحتواها وأهم ما يميزها، وأصبح القرار لديك الآن، فبإمكانك استقبال القناة بكل سهولة أو لا، ونتمنى أن ينال المحتوى إعجابكم وأن تكونوا استفدتم من المعلومات المطروحة فيه.