تردد قناة الرابعة العراقية الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة الرابعة العراقية

تردد قناة الرابعة العراقية الجديد على النايل سات “Frequency Channel AL-Rabiaa Iraq” وهي قناة عربية تهتم بالشأن العراقي الداخلي والخارجي، حيث تعرض محتوى متنوع يشمل كل ما يهتم به المواطن العراقي داخل وخارج البلاد، ومن المحتوى الذي تقدمه الأخبار السياسية والاقتصاد والرياضة والتكنولوجيا وغيرها، كما تعرض البرامج الترفيهية والمسلسلات العربية، وسوف نعرض لكم تردد قناة الرابعة العراقية وكيفية استقبالها من خلال هذا المقال فتابعونا.

نبذة عن قناة الرابعة العراقية

قناة الرابعة العراقية هي قناة فضائية أسسها الإعلامي (غزوان جاسم) عام 2021م، ويمثل هذا الاسم السلطة الرابعة، وهو مصطلح ينطبق بشكل عام على الصحافة ووسائل الإعلام، وهذا لإبراز دورها المؤثر ليس فقط في نشر الأخبار والمعرفة، ولكن أيضًا في تكوين الآراء، والإفصاح عن المعلومات، وخلق القضايا، وتمثيل الشعب.

يقع المقر الرئيسي للقناة في مدينة بغداد، ويعمل بها مجموعة كبيرة من مقدمي البرامج والإعلاميين والموظفين ذات الكفاءة العالية، والذين ساعدوا بشكل كبير في نجاح القناة وتحقيقها نسب مشاهدات عالية، من خلال عرض محتوى متنوع يستهدف المشاهدين العراقيين بشكل خاص والدول العربية بشكل عام.

برامج قناة الرابعة العراقية

تعرض القناة مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج المميزة، والتي يقدمها باقة من أبرز وألمع الإعلاميين في الوطن العربي، فهي تعرض برامج اقتصادية وسياسية واجتماعية ورياضية وغيرها، وتهتم بشكل خاص بعرض نشرات الأخبار والأحداث التي تحدث في الشارع العراقي لحظة بلحظة.

  • شبابنا
  • كومنت
  • المناورة
  • بين الناس
  • حلقة وصل
  • شكو ماكو
  • نقطة الصفر
  • صباح الرابعة
  • صوت الملاعب
  • ستوديو الأطباء

تردد قناة الرابعة العراقية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10892 (H) 27500 – 7/8  SD
اسم القناة على قائمة القنوات “AL Rabiaa

شاهد أيضًا: تردد قناة الرابعة الرياضية على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة الرابعة العراقية الجديد

أصبحتم تملكون الآن التردد الجديد لقناة الرابعة العراقية، ويمكنكم مشاهدتها بشكل مجاني على مدار اليوم، عبر هذه الخطوات التي يمكنكم من خلالها استقبال تردد الرابعة العراقية بجودة عالية وبكل سهوله:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. ثم اختيار التركيب Installation.
  3. الضغط على التثبيت اليدوي من القائمة Manual installation.
  4. إدخال تردد الرابعة العراقية والبيانات الموضحة في الجدول السابق.
  5. ثم قم بالضغط على زر البحث وانتظر حتى ينتهي.
  6. بعد انتهاء البحث قم بالضغط على Save.
  7. سوف تظهر قناة الرابعة العراق في القائمة الرئيسية للقنوات بعد انتهاء هذه الخطوات.

قناة الرابعة العراقية بث مباشر

يمكنكم أيضاً متابعة قناة العراقية الرابعة عبر البث المباشر لها على الموقع الرسمي على الإنترنت من خلال الضغط هنا، والذي يمكنكم من مشاهدتها في أي وقت ومن أي مكان في العالم على مدار 24 ساعة في اليوم.

ليس هذا فقط بل يمكنكم متابعة ومعرفة أحدث الأخبار من خلال هذا الموقع، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و يوتيوب، فهي تقوم بعرض كافة الأخبار والقضايا المحلية التي تهم المواطن العراقي.

قنوات عراقية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم فيه تردد قناة الرابعة العراقية الجديد على القمر الصناعي نايل سات، كما عرضنا العديد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بالقناة وكيفية تنزيلها على جهاز الرسيفر، ولمزيد من المعلومات تواصلوا معنا عبر التعليق على هذا المقال.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X