شعار قناة العراقية الإخبارية

تردد قناة العراقية الإخبارية الجديد على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد”Frequency Channel Iraqia News” العراقية نيوز هي قناة عراقية إخبارية تبث أحدث الأخبار العراقية المحلية والأخبار العربية والعالمية ولها العديد من المشاهدين في الوطن العربي وحول العالم، نقدم لكم جدول تردد قناة العراقية الإخبارية الجديد على الأقمار الصناعية نايلسات وعربسات وهوتبيرد، نقدمة لكم على موقع التكية كل جديد وحصري في عالم ترددات القنوات والستالايت.

نبذة عن قناة العراقية الإخبارية

العراقية نيوز هي إحدى قنوات شبكة الإعلام العراقي تبث قناة العراقية الاخبارية أحدث الأخبار ومتابعة دورية لجديد القضايا التي تشغل الرأي العام، وهي قناة من أشهر قنوات الأخبار في العراق التي يتابعها عدد كبير من المشاهدين في دولة العراق لما تقدمه من أخبار حصرية ذو مصداقية لدى المشاهدين حول العالم.

شاهد أيضاً: تردد قناة العراقية الرياضية على النايل سات

قناة العراقية الاخبارية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة العراقية نيوز الفضائية على الإنترنت أون لاين بدون توقف أو تشويش على البث الفضائي من خلال الموقع الرسمي للقناة أو موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كما يمكن معرفة جديد القناة ومواعيد عرض البرامج وأخر أخبارها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

تردد قناة العراقية نيوز الجديد

التردد الجديد والصحيح بعد التغيير لقناة العراقية نيوز الفضائية على القمر الصناعي “Nilesat والقمر عرب سات بدر 6، والقمر الأوربي هوت بيرد، والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات تردد قناة العراقية الإخبارية لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة العراقية الإخبارية 2019

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11823 (V)27500 – 5/6SD
نايل سات12562 (H)27500 – 5/6SD
نايل سات12562 (H)27500 – 5/6HD
عرب سات11747 (V)27500 – 3/4SD
هوت بيرد12654 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Iraqia News

شاهد أيضاً: تردد قناة العراقية العامة على النايل سات

يتم تحديث معلومات جدول قناة العراقية نيوز imn HD الإخبارية العراقية فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة للقناة على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب من القمر نايلسات، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الرسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.