تردد قناة 218 نيوز على النايل سات 2021

شعار قناة 218 نيوز

تردد قناة 218 نيوز الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya 218 News” قناة 218 الإخبارية الليبية متخصصة في عرض الأخبار والنشرات وعرض جميع الأحداث السياسية التي تحدث في دولة ليبيا بشكل خاص وفي العالم بشكل عام، وذلك من خلال تقديم مجموعة من البرامج المتخصصة في مناقشة الأحوال السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد، من قِبل مجموعة كبيرة من رجال الدولة والمتخصصين في العديد من الشؤون، إليكم الآن بعض المعلومات الخاصة بها و تردد قناة 218 نيوز وكيفية استقبالها.

نبذة عن قناة 218 نيوز

218 نيوز قناة إخبارية ليبية، يتم عرض بثها من بيروت في لبنان، متخصصة في عرض الأخبار التي تحدث في ليبيا بشكل خاص وفي الوطن العربي والعالم بشكل عام، وهي قناة مشتقة من قناة 218 الليبية وهي قناة تُقدم محتوى ترفيهي واجتماعي متنوع.

برامج قناة 218 نيوز

قناة 218 نيوز تقدم مجموعة كبيرة من البرامج الإخبارية والحوارية المميزة، ويقدمها باقة متميزة من الإعلاميين العرب، وتعمل على تقديم أدق التفاصيل للمشاهدين ونقل الوقائع التي تحدث في أرض الواقع بدون مبالغة أو تزييف للحقائق.

يعمل في قناة 218 News شبكة كبيرة من المراسلين يعملون على نقل كافة الأخبار التي يتداولها الناس في ليبيا والوطن العربي، وتُقدم هذه الأخبار من خلال نشرات دورية على مدار الساعة على القناة.

تردد قناة 218 نيوز 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12399 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11137 (V) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya 218 News

استقبال تردد قناة 218 نيوز الجديد

إن استقبال قناة 218 الحمراء أو القنوات الأخرى على أجهزة الرسيفر يتم من خلال خطوات بسيطة وسهلة، ويستطيع كل منا القيام بها دون الحاجة إلى شخص متخصص، فكل ما عليكم هو اتباع هذه الخطوات بالترتيب، والتي لا تختلف في أغلب أنواع أجهزة الاستقبال:

  • الدخول على القائمة Menu من خلال الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر.
  • الضغط على كلمة الإعدادات Setting.
  • ثم اختيار تحديد القمر الصناعي Select satellite، ونختار القمر الصناعي المطلوب ثم الضغط على موافق OK.
  • ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual installation من القائمة الظاهرة أمامكم.
  • سوف تظهر بعدها قائمة بيانات التردد ونضع فيها التردد المكون من خمسة أرقام، والاستقطاب ومعدل الترميز.
  • نقوم بالضغط على كلمة موافق OK، وسوف يبدأ الجهاز في البحث عن القناة التي تحمل هذا التردد.
  • سوف تصل رسالة الانتهاء من البحث، نقوم بعدها بالضغط على كلمة حفظ Save.

قناة 218 نيوز بث مباشر

ولا تقتصر إمكانية مشاهدة قناة 218 News الحمراء عبر التلفاز فقط، بل يمكن مشاهدة قناة ليبيا 218 نيوز من خلال البث المباشر لها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، أو من خلال قناتها الخاصة على اليوتيوب، كما يمكنكم التعرف على آخر الأخبار المحلية والعالمية من خلال متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

قنوات ليبية أخرى

وفي النهاية نتمنى أن نكون أوضحنا تردد قناة 218 نيوز الليبية على القمر الصناعي نايل سات وكيفية استقبال القناة بشكل بسيط، ولكن في حال واجهتكم أي مشكلة تخص القناة يمكنكم ترك تعليق بخصوص هذه المشكلة وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X